لقطات من حفل زفاف ديانا كرزون تكشف فستانها الملكي وتأثر وبكاء والدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
لقطات من حفل زفاف ديانا كرزون كشفت فستانها الملكي وتأثر وبكاء والدتها

تحتفل الفنانة ديانا كرزون بحفل زفافها على الإعلامي معاذ العمري اليوم، ليتم تداول اللقطات الأولى من الحدث السعيد عبر السوشيال ميديا.

زفاف ديانا كرزون

تداول رواد مواقع التواصل مقتطفات من حفل زفاف ديانا كرزون ومعاذ العمري، حيث أطلت العروس بفستان منفوش ملكي بأكمام، وتزينت بتاج ضخم على رأسها مع طرحة طويلة أضافت للإطلالة مزيداً من الرقي، مع حملها باقة ورد بيضاء لافتة التصميم.

وكشفت اللقطات الأولى المتداولة عن زفة ديانا كرزون وعريسها معاذ العمري، ولحظات تأثر والدتها واحتضانها لها فور رؤيتها بالفستان الأبيض، حتى أن الفنانة الأردنية هي الأخرى لم تتمالك دموعها وبكت في هذه اللحظة.

حفل زفاف ديانا كرزون

ديانا كرزون تتألق بفستان زفاف ملكي
كما تفاعلت ديانا كرزون مع أنغام الموسيقى وأخذت ترقص وتتمايل قبل بدء مراسم حفل الزفاف، الذي سبق ونوهت عنه عبر حسابها على انستقرام أنه سيكون في نطاق ضيق للغاية، نظراً لجائحة كورونا والإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار الوباء.


زواج ديانا كرزون ومعاذ العمري

وكانت ديانا كرزون زفت خبر استعدادها للزواج من معاذ العمري اليوم من خلال منشور عبر انستقرام، قالت فيه: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين".

زواج ديانا كرزون ومعاذ العمري
وأضافت ديانا كرزون: "احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

خطوبة ديانا كرزون

يذكر أن ديانا كرزون احتفلت بخطوبتها على الإعلامي معاذ العمري في شهر فبراير الماضي، وتم تداول مقتطفات من أجواء الحفل أبرزها لحظة بكاء والدتها من الفرحة.

خطوبة ديانا كرزون انتشرت منها لقطات لافتة عبر مواقع التواصل، فخطف القلوب مشهد مؤثر للحظة بكاء والدتها واحتضانها لها، الأمر الذي دفع إحدى شقيقات الفنانة الأردنية للمزاح من أجل تخفيف حدة تأثر الموقف، بأن طلبت من أمها بأن تتوقف عن البكاء حتى لا تفسد المكياج.

كما كشفت لقطات جاهة ديانا كرزون عن فستان العروس الأنيق الأبيض الذي حمل توقيع بيت الأزياء العالمي Labourjoisie، فجاء تصميمه مطرزاً بحبات ذهبية اللون لامعة، مع وجود حزام ذهبي حول الخصر، وأكملت العروس جمال إطلالتها بتاج ذهبي على الرأس مع ترك شعرها منسدل بتموجات ناعمة.


أما أكثر اللقطات التي أثارت ضجة في خطوبة ديانا كرزون، كانت لحظة اندماج شقيقتها في الرقص على أغنية "بنت الجيران" مع صديقتها، إلى جانب رقص العروس الهستيري مع أختها على إحدى الأغاني الصاخبة الإيقاع.