مكياج ريم السعيدي الرائع في حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 07 سبتمبر 2017
مكياج ريم السعيدي الرائع في حفل زفافها

شهدت العاصمة بيروت في الأول من أيلول، حفل زفاف مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي وعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، أقيم الحفل داخل منتجع "شاتو رويس" في كسروان، وشهد حضور شخصيات من عالم الفن والسياسة والإعلام.

ريم السعيدي تتألق بمكياج مميز بحفل زفافها

كان الحفل ضخماً والعروس مذهلة بأناقة ثوبها الأبيض الملكي من تصميم المصمم العالمي اللبناني جورج حبيقة، ومكياجها كان غاية في الروعة والجمال بأنامل خبيرة التجميل العالمية اللبنانية هالة عجم.

اكتشفي أيضاً: نصائح للعروس لتطبيق مكياج مميز يوم زفافها

اعتمدت خبيرة التجميل هالة على أسلوب يُظهر جمال ريم الطبيعي، فبشرتها الفاتحة والنقية لا تحتاج للكثير من مساحيق التجميل، واعتمدت على مكياج العروس ثلاثي الأبعاد.

اكتشفي أيضاً: لعروس العيد: جربي مكياج زفاف نادين نجيم في مسلسل الهيبة

ريم السعيدي تتألق بمكياج مميز بحفل زفافها

- بدأت المكياج باختيار البرايمر الشفاف الخفيف، لتضمن ثباته وليحافظ على رونقه وجماله لفترة أطول، ولتحمي بشرتها الناعمة من تأثير المستحضرات، تعرفي من خلال المقال التالي على أهمية تطبيق البرايمر قبل المكياج.

- اختارت كريم أساس ناعم بدرجة فاتحة تلائم لون بشرتها ووزعته بالفرشاة وإسفنجة المكياج.

-انتقت الكونسيلر المشمشي لمنطقة تحت العينين، لإخفاء الهالات السوداء والانتفاخات لتزيد من روعة وجمال عينيها، ودمجت الكونسيلر وكريم الأساس ليبدو بلون واحد باستخدام الفرشاة الخاصة بدمج الألوان.

- وليدوم كريم الأساس لفترة طويلة اختارت بودرة بلون فاتح وطبقتها على كامل وجهها.

ريم السعيدي تتألق بمكياج مميز بحفل زفافها

- ريم تملك عيون سوداء تنبض بالحيوية والجاذبية ولا تخلو نظراتها من الثقة مما ينعكس سحراً غامضاً على ملامح وجهها. وظفت هالة هذا الجمال بطريقة صحيحة باختيارها لمكياج العروس ثلاثي الأبعاد حيث انتقت ظلال عيون ترابية وطبقتها بأسلوب مميز، بدأت بتوزيع اللون المشمشي الفاتح على كامل الجفن العلوي بطريقة عشوائية، ثم اختارت درجة أفتح مائلة للبيج وطبقته على الجفن المتحرك، ووضعت القليل من اللون الأبيض عندد مدمع العين.

- حددت العين باستخدام قلم الآيلاينر بخط ناعم مجنح، لخارج حدود العين، وعند الطرف الخارجي للعين عند نهاية الآيلاينر وزعت ظل أسود وحاولت مرغه قليلاً عند الخط الفاصل بين الجفن المتحرك والثابت مما أعطى مكياجها مزيداً من التميز بنظرة ثلاثية.

- استخدمت الرموش الاصطناعية لتعطي نظراتها مزيداً من الغموض والأنوثة الملفتة، وجمعت بين الرموش الطبيعية والاصطناعية بالماسكارا المكثفة والمطولة للرموش، وليكن هذا دليلك لمعرفة الطريقة الصحيحية لتركيب الرموش.

- وضعت الكحل الأسود داخل العين لتزيد من حدة نظراتها وجمالها.

- رتبت الحاجبين بأسلوب جميل أبرز جمالها الطبيعي، وحاولت فقط إملاء فراغاتها بشكل بسيط بقلم مصحح الحواجب.

- شفاه ريم الممتلئة المنسجمة مع تقاسيم وجهها لا تحتاج للكثير من أحمر الشفاه لإبراز جمالها، فبدأت مكياج الشفاه بتطبيق البرايمر لتثبيت أحمر الشفاه لفترة أطول واختارت اللون الزهري الميتاليك.

- وأبرزت جمال الوجنتين باستخدام أحمر الخدود المشمشي الفاتح.

- ولم تنسَ إضاءة الخدود بتطبيق الهايلايتر على عظمتي الخدين وتحت العينين وعلى عظمة الأنف بشكل طولي وعلى الجبهة والذقن.

ريم السعيدي عارضة أزياء تونسية من حسناوات العالم التي صُنفت ضمن لائحة أجمل نساء العالم، وحصدت عام 2013 الترتيب الثامن بين أجمل نساء العالم بقوامها الرشيق وملامحها الشرقية الناعمة.

ريم السعيدي تتألق بمكياج مميز بحفل زفافها

خطفت ريم قلب وسام بجمالها الفتان وقوامها الرشيق، وتزوج الثنائي بعد قصة حب رومانسية. ويُذكر أن اللقاء الأول للثنائي كان في برنامج "رقص النجوم" بموسمه الرابع الذي  يقدمه وسام حيث شارت فيه ريم كمتبارية.

نتمنى حياة سعيدة لهما وألف مبروك.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار