شاهدوا صورة ريم البارودي بفستان الزفاف وهذا هو العريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2017
شاهدوا صورة ريم البارودي بفستان الزفاف وهذا هو العريس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ريم البارودي وهي ترتدي فستان الزفاف، أما العريس فهو المطرب سامو زين.

واتضح أن الصورة من كواليس مسلسل "طعم الحياة" الذي يقوم ببطولته سامو زين، وتشارك ريم البارودي كضيفة شرف وتتزوج من سامو زين، والصورة التقطت في كواليس حفل الزفاف الشعبي الذي أقيم خلال أحد مشاهد المسلسل، وتجسد ريم البارودي دور فتاة شعبية تقع في حب "عبده" الفتوة الذي يجسده ساموزين.

من ناحية أخرى بدأت ريم البارودي تصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "المستشفى" والذي تشارك في بطولته أمام بيومي وكريم قاسم، وبدأت ريم استئناف نشاطها الفني، بعد حصولها على فترة أجازة قضتها بين دبي وبيروت.

كانت قد كشفت ريم البارودي عن الزواج السري لخطيبها السابق أحمد سعد من سمية الخشاب، من خلال تدوينة كتبتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ثم أعلنت بعدها بأيام سرقة حسابها على فيسبوك، من خلال صورة نشرتها على حسابها الرسمي على إنستجرام.

وعلقت على الصورة قائلة "صباح الخير الاكونت بتاعي علي الفيس بوك اتسرق واتقفل".

شاهدي أيضاً: ريم البارودي تحرج أحمد سعد وسمية الخشاب وتكشف تفاصيل تعارفهما الغريبة

ربط البعض بين سرقة حساب ريم البارودي على الفيسبوك وبين إعلانها لخبر زواج سمية الخشاب وأحمد سعد، مشيرين أنه بالتأكيد سرقة الحساب الخاص بها يعود إلى أنها أعلنت خبر زواج أحمد سعد وسمية الخشاب من خلاله.

وأكدت الفنانة المصرية أنها تحاول استعادة حسابها مرة أخرى، معلنة أنها غير مسؤولة عن أي تدوينات تكتبت عليه الفترة المقبلة، حتى تستعيده وتعلن بنفسها استعادته.

ريم البارودي بفستان الزفاف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار