ريهام سعيد تكشف مفاجأة بعد الحكم على ريم البارودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
ريهام سعيد تكشف مفاجأة بعد الحكم على ريم البارودي

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد عناوين المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حصلت على حكم قضائي ضد الفنانة ريم البارودي.

وصل الخلاف بين ريهام سعيد وريم البارودي إلى ساحة القضاء، بعدما كانت تجمعهما الصداقة، وهو ما أثار الجدل بين الجمهور بشأن سبب وصول العلاقة إلى هذا الحد.

رفعت الإعلامية والممثلة ريهام سعيد قضية ضد ريم البارودي، متهمة إياها بالسب والقذف والتشهير بأعراضها.

حكم قضائي ضد ريم البارودي

أعلنت ريهام سعيد، حصولها على حكم ضد ريم البارودي، ومؤكدة أن المحكمة الاقتصادية أصدرت حُكمها في ضد المتهمة ريم البارودي بتهمة سب وقذف الأولى، وقضت بتغريمها 20 ألف جنيه، فضلًا عن 20 ألف جنيه أخرى تعويض حق مدني.

وشاركت ريهام سعيد مع جمهورها تفاصيل أوراق قضيتها ضد ريم البارودي، على صفحتها الرسمية على فيسبوك، وذكرت أن الدعوى حملت رقم 2131 لسنة 2021.

وكشفت الفنانة ريهام سعيد سبب إقامة الدعوى ضد ريم البارودي، وقالت إنها استندت إلى مقطع صوتي مسرّب على مواقع التواصل الاجتماعي، تسبها في التسجيل الصوتي.

ريهام سعيد تكشف مفاجأة بعد الحكم على ريم البارودي

الاشتباك بين الاثنين لم يتوقف عند هذا الحد، إذ كشفت الإعلامية ريهام سعيد أنها تستعد لرفع دعوى قضائية أخرى بناء على هذا الحكم بهدف طلب تعويض مليون جنيه. كما كانت تتمنى ريهام سعيد أن يكون الحكم أقوى من ذلك، وأن يكون بحكم الضرر الذي وقع عليها.

سبب الخلاف بين ريهام سعيد وريم البارودي

وعن سبب الخلاف بينهما وما تسبب في اتجاه ريهام سعيد لساحة القضاء، قالت إن ريم البارودي وصفتها بـ"رد سجون" وهو لفظ سيء السمعة، بعدما تعرضت للحبس الاحتياطي على ذمة إحدى القضايا.

وقالت ريهام سعيد إن كلام ريم البارودي عنها أثر فيها نفسيًا بالسلب، مضيفة: "الحبس ليس عيبًا، هناك رؤساء وقامات كبيرة تعرضت للحبس والظلم".

ريهام سعيد تكشف مفاجأة بعد الحكم على ريم البارودي

ومن جهتها، قالت ريم البارودي إن علاقتها مع ريهام سعيد تخللت فيها المشاكل، قائلة: "كنا لا نشبه بعضنا بعضا، وهناك مشاكل بيننا، ومرفوع علي قضية منها".

ريهام سعيد وريم البارودي عداوة بعد صداقة

الصداقة كانت تربط ريهام سعيد وريم البارودي، بحسب الأخيرة إلا أن ريهام تنكر هذه الصداقة، فيما تؤكد ريهام في لقاء تليفزيوني سابق أنها لم تلتق مع ريم إلا مرات معدودة.

وقالت ريهام سعيد، إنها لا تشعر بغيرة أو عداوة تجاه ريم البارودي، مضيفة: "غيرتي من ريم البارودي كلام أهبل، عمر ما في حد أحسن مني، وليس هناك صداقة أو عشرة بيننا وتقابلنا معًا 6 مرات فقط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار