حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • مكياج عيون أسود مميز

    مكياج عيون أسود بثلاث أساليب مختلفة

    لا غنى لكلّ سيدة عن مكياج العيون الأسود، فهو مناسب للإطلالات المختلفة سواء كانت خروجات يومية أو سهرات ليلية.

    شاهدي أيضاً: كيفية رسم العيون بالآيلاينر الأسود لنظرة عربية ساحرة

    طريقة عمل مكياج عيون أسود 


    طريقة عمل مكياج عيون أسود

    مكياج عيون أسود ناعم

    يناسب هذا المكياج الإطلالات اليومية الصباحية بامتياز، لذا لا تترددي في اعتماده. ابدئي أولاً بتوزيع الكونسيلر على كامل العين وطبطبي بواسطة اصبعك حتى يتوزع بشكل كامل، ثم اختاري ظلال العيون البيج ووزعيه على منطقة الجفن المتحرك، بعد ذلك استعيني بدرجة ظلال العيون البني ووزعيه على الجفن المتحرك وعظمة الحاجب وتحت خط الرموش السفلية. خذي قلم تحديد العين الأسود وارسمي خط يمتد من بداية العين وحتى نهايتها، الآن استعيني بفرشاة الدمج وطبقي درجة غامقة من ظلال العيون البني فوق تحديد العين الأسود وعند نهاية العين ونهاية عظمة الحاجب، ثم ضعي القليل من ظلال العين الأسود على نهاية العين بشكل مجنح وتحت خط الرموش السفلية، وضعي الكلح الأسود داخل العين، وبعض ظلال العيون الفضي عند مدمع العين.


    مكياج عيون أسود ذهبي

    مكياج عيون أسود وذهبي

    هذا الأسلوب من المكياج لامع بعض الشيء، لذلك اعتمديه في إطلالتك الليلية. بعد أن توزعي الكونسيلر على كامل العين وظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، استخدمي ظلال العيون البيج الفاتح على كامل العين، ثم ضعي طبقة رقيقة من ظلال العيون البيج الغامق على كامل عظمة الحاجب، وبواسطة فرشاة دقيقة وزعي ظلال العيون البني الغامق وادمجيه مع ظلال العيون البيج الغامق من زاوية العين الداخلية وصولاً بنهاية العين، وأيضاً تحت خط الرموش السفلية. اختاري درجة لامعة من ظلال العيون الذهبي ووزعيه على كامل الجفن العلوي باستثناء الثلث الأخير، وعند بداية العين، أخيراً خذي القليل من ظلال العيون الأسود وادمجيه على الزاوية الخارجية للعين من الأعلى والأسفل، ثم حددي الجفن العلوي بالآيلاينر، واستخدمي الكحل الأسود داخل العين.


    مكياج عيون أسود وفضي

    مكياج عيون أسود وفضي

    لا مانع من أن تعتمدي هذا الأسلوب من المكياج في أي إطلالة ترغبين بها، فهو ناعم ومثالي. ابدئي بتوزيع ظلال العيون العنابي على كامل الجفن المتحرك، وارسمي خط رفيع جداً من الكحل الأسود بمحاذاة خط الرموش العلوية، واستعيني بفرشاة دمج ناعمة عليها القليل من ظلال العيون الأسود وابدئي بتوزيع الظلال، وركزي على زيادة كمية ظلال العيون الأسود عند نهاية العين وتحت خط الرموش السفلية. اختاري أي درجة ترغبين بها من ظلال العيون الفضي، ووزعيها على الجفن العلوي باستثناء الثلث الأخير، وتحت خط الرموش السفلية كاملاً، وانهي إطلالتك بوضع الكحل الأسود داخل العين.
     

     

    تعليقات