مكياج "ماستر كروم": مزاج المرأة العصرية ومتطلباتها

  • تاريخ النشر: السبت، 31 مارس 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 04 أبريل 2018
مكياج "ماستر كروم": مزاج المرأة العصرية ومتطلباتها
مقالات ذات صلة
7 إطلالات مكياج موف وفضي للعيون لا تقاوم ونصائح قيمة لنجاحها
خطوات تطبيق المكياج الترابي
كيف أضع المكياج على الوجه؟ وما هي منتجات التجميل اللازمة لتطبيقه؟

 أن تكون ماركة المكياج منطلقة من مدينة عالمية مثل نيويورك، فمعنى هذا أنها تراعي مزاج المرأة العصرية وظروفها، كما تناسب طبيعة المدن الصاخبة وسريعة الإيقاع.
السابق هو ما يجعل مجموعة مثل Master Chome "ماستر كروم" تنتزع الصدارة بالمُطلَق؛ ذلك أن القائمين عليها يدركون جيداً كيف يجعلون للمرأة موطئ قدم في المحافل العالمية والمدن الضخمة، وبتفهّم تام لاحتياجاتها وما تتطلع إليه.


لمستحضرات التجميل، التي يقدمها هذا الاسم اللامع في عالم المكياج، فرادتها؛ إذ تركّز على اللون الجاذب والجريء، فيكون لديكِ في حينها الفضي والبلاتيني والرمادي اللامع، بالإضافة للقوام الغني للمستحضرات، والذي أكثر ما ستشعرين بفرادته في أحمر الخدود وظلال العينين والبودرة الحرة.
ستمنحكِ البودرة الحرة التي تقدمها هذه الماركة المتميزة درجات لونية متعددة لتختاري من بينها، لتحصلي على اللمسة النهائية المكمّلة لمكياجكِ، وهي اللمسة التي ستتعلّقين بها لاحقاً، فلا تعودين تشعرين باكتمال إطلالتكِ من دونها.

مكياج "ماستر كروم": مزاج المرأة العصرية ومتطلباتها

تستخدم مستحضرات هذه الماركة تكنيكات مختلفة؛ لمنحكِ الإطلالة النهائية الساحرة والمتميزة، من خلال القوام اللامع للمستحضرات والألوان العاجية واللمسة النهائية المصقولة، التي ستشعرين بفرادتها حين تستخدمينها عبر ظلال العيون وأحمر الخدود وكريم الأساس وأحمر الشفاه أيضاً، وبامتزاج لطيف ومتناسق يجعل من كل هذه المستحضرات مكمّلة لبعضها البعض.


البودرة التي تأتي بظلال ثلاثة مختلفة، لؤلؤية ومتنوعة وغنية، ستمنحكِ هذه اللمسة المصقولة التي تمتاز بها مستحضرات تجميل ماركة "ماستر كروم". الدرجات الثلاث هي الذهبي المتورّد والذهبي البرونزي والذهبي المُذاب بجمالية لافتة ودرجة فريدة من نوعها. 


قوام هذه البودرة، الذي يحمل طابع الرطوبة والغنى، يعمل على منحكِ عمراً أصغر، من خلال إخفاء علامات التقدم في السن، ومن خلال إكسابكِ إطلالة نهائية مصقولة ومميزة وحيوية، بدرجات الذهبي المتنوعة، وعلى رأسها الذهبي المذاب.


كل ما عليكِ فعله هو الحرص على نظافة بشرتكِ ورطوبتها، على الدوام، ومن ثم وضع طبة رقيقة من الكريم المرطب قبل البدء بوضع مساحيق التجميل. استخدمي أطراف أصابعكِ، والإسفنجة الخاصة؛ لفرد اللون على مساحة الوجه، وتحديداً المناطق التي قد تشهد بعض التغيّر في لونها بفعل أشعة الشمس أو الجفاف أو السهر، مثل الهالات السوداء أسفل العينين وجانبيّ الأنف وطرفيّ الذقن.


احرصي كذلك على حماية بشرتكِ من أشعة الشمس الضارة، من خلال استخدام مستحضرات الوقاية من الشمس، من ماركات موثوقة، واستشارة خبيرة التجميل والعناية بالبشرة حول نوع بشرتكِ، وما يناسبها من مستحضرات ودرجات لونية.


ستعمل مستحضرات التجميل الآنفة، لا سيما البودرة، من "ماستر كروم"، على إكسابكِ طابعاً جمالياً مميزاً، ودرجات لونية متناسقة ولمسة لامعة، على صعيد لون البشرة وإطلالتها النهائية، وظلال العينين وأحمر الخدود وأحمر الشفاه. كوني جريئة ومنطلقة واختاري هذا الاسم العريق في عالم تجميل المرأة العصرية.