ملامح مشوهة ونحافة مبالغ فيها: الفوتوشوب ورط هؤلاء النجمات في 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 05 ديسمبر 2020
ملامح مشوهة ونحافة مبالغ فيها: الفوتوشوب ورط هؤلاء النجمات في 2020
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلون شعر جريء: فهل تحولت لسكارليت جوهانسون!
دكتورة خلود بملامح متغيرة ومتابعون يتهمونها بتقليد كيم كاردشيان

تورطت العديد من النجمات خلال عام 2020 في مواقف محرجة بسبب استخدام الفوتوشوب وبرامج تعديل الصور إما للحصول على مظهر أصغر سناً أو أكثر نحافة وهو ما كشفه الجمهور بسهولة كبيرة وتسبب في حرج كبير لهؤلاء النجمات، تعرفوا على نجمات غيرن من مظهرهن في 2020 باستخدام الفوتوشوب وفضحهن الجمهور.

ركبة نجوى كرم

من أكثر المواقف المحرجة ما تعرضت له النجمة نجوى كرم بعد اختفاء ركبتها خلال الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس سينيور حيث أطلت في فستان ذهبي له فتحة ساق مرتفعة إلا أن الصور التي نُشرت على صفحتها لم تظهر فيها الركبة، واعترف وقتها المصور ذبيان سعد بأنه قام بتعديل الصورة وهاجم الصحفة التي اهتمت بهذا الأمر البسيط وتركت البرنامج المميز الذي تقدمه نجوى حيث قال عبر حسابه على تويتر: الإعتراف بالخطأ فضيلة بعتت صورة نجوى كرم ما انتبهت للركبة لانو عالسرعة؛ بس معقولة عناوين الصحافة شو رخيصة تركتو كل شي حلو بنجوى من اطلالتها لفستانها ولهضامتها بالبرنامج و ركزتوا عالركبة وهيدي صورة نجوى مع الركب، للأسف صرنا صحافة الترند مش صحافة القلم المحترم.

نوال الزغبي تعدل صورها بالفوتوشوب

النقد طال أيضاً نوال الزغبي قامت بتعديل صورة لها بالفوتوشوب لتبدو أصغر سناً إلا أن الجمهور كشف الحقيقة بمقارنة الصورة الجديدة بصورها الأصلية قبل التعديل حيث أن الصورة الأصلية تم التقاطها قبل حفل نوال الزغبي ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن، في حين تعجب الجمهور من تصرف نوال الغريب بخاصة وأنها تخضع للكثير من جلسات التصوير ولم تكن بحاجة لتعديل صورتها بهذا الشكل الواضح.

تعديل صورة نوال الزغبي لتبدو أصغر سناً

في الصورة القديمة تظهر علامات التقدم بالسن بوضوح على نوال الزغبي كما أنها لجأت إلى تفتيح لون بشرتها بطريقة فجة لاحظها الجمهور على الفور، بجانب أن ملامح وجهها بدت مختلفة أيضاً وكأنها ليست نوال الزغبي بمظهرها الذي يعرفه الجمهور جيداً حتى أن الجمهور وصف نوال الزغبي بعبارات قاسية وقالوا أنها بعد التعديل تشبه الدمية البلاستيك.

نحافة خصر فاطمة الصفي

تعرضت فاطمة الصفي لهجوم واسع بعد ظهورها بنحافة مفرطة وهو ما دفع الجمهور للتأكيد على استخدامها الفوتوشوب بشكل مبالغ فيه إلا أنها حاولت الدفاع عن نفسها وأكدت أنها خضعت لعملية الزنود لخسارة الوزن كما أن زاوية التصوير كان لها تأثير كبير لكنها لم تبالغ في استخدام الفوتوشوب وهو ما لم يصدقه الجمهور لأن الفارق كبير بين صورها في جلسة التصوير وصورها العادية التي ظهرت بها بعد هذه الواقعة.

نحافة خصر مفرطة لفاطمة الصفي

نانسي عجرم بكمامة فوتوشوب

النجمة نانسي عجرم نشرت صور لها على غلاف مجلة فوغ العربية بدون كمامة وطلبت من الجمهور انتظار العدد وبعد عدة أسابيع ظهرت على غلاف المجلة ونشرت الصور بنفسها وهي تضع الكمامة باستخدام الفوتوشوب، الموقف أحرج نانسي عجرم بشدة حتى أنها مسحت الصور القديمة التي تظهر فيها بدون كمامة من حسابها على إنستقرام إلا أن الجمهور لم ينسى هذه الواقعة بسهولة.

أحلام ببشرة مثالية مع الفوتوشوب

أحلام أيضاً طالتها بعض الانتقادات بعد تعديل صورها لتبدو ببشرة مثالية مع استخدام الفوتوشوب، الصور منحت أحلام مظهر رائع بشكل مبالغ فيه حيث ظهرت وكأنها دمية بلاستيك خالية من العيوب، وهو ما انتقده الجمهور عليها بخاصة وأنها تنشر العديد من الصور ببشرة عادية وجميلة مع القليل من التعديل.

مريم حسين تظهر بملامح مختلفة

أكثر من واقعة تعرضت فيها مريم حسين خلال عام 2020 للنقد الشديد بسبب استخدام الفوتوشوب كان آخرها صور لجلسة تصوير ظهرت فيها بملامح مختلفة وهو ما لاحظه الجمهور حيث ظهر وجه مريم حسين منتفخ بخاصة الشفاه التي كانت ممتلئة بطريقة غريبة كما أن وجهها أصبح أكثر نحافة حتى أنفها وعيونها كانوا مختلفين، وتسببت الصور في إزعاج كبير للجمهور.

التغير الكبير في مظهر مريم حسين أكد أن الصور تم تعديلها باستخدام الفوتوشوب حتى أنها أصبحت امرأة أخرى تظهر في الصور إلا أن الجمهور اجتمع على أناقتها رغم أن الصور قللت من جمالها كثيراً.

فيديو مسرب لمريم حسين كشف حقيقة صورها المثالية على السوشيال ميديا، حيث ظهرت في كواليس جلسة تصوير في لبنان بوزن زائد مع كرش واضح وهو ما كشف للجمهور حقيقة تعديل صورها باستخدام الفوتوشوب.

إطلالة مريم حسين في بيروت دفعت الجمهور للمقارنة بين الصور المثالية التي تنشرها على إنستقرام ومظهرها الحقيقي حيث ظهر بطنها المنتفخ ووزنها الزائد حيث سخر منها الجمهور واعتبر بعضهم أن السبب هو مشاكل في القولون بسبب مظهرها الغريب وغير المعتاد بالنسبة للجميع.

نحافة خصر دنيا بطمة بعد الولادة

الجدل الدائر حول نحافة الخصر لم يفت النجمة المغربية دنيا بطمة التي ظهرت بعد الولادة بأيام قليلة بنحافة خصر مذهلة إلا أن صورة واحدة تداولها الجمهور لها في المنزل بدون تعديل مع صديقة لها كشفت حقيقة الأمر، حيث ظهرت دنيا بطمة بوزن زائد وكرش بعد الولادة على العكس من الصور المثالية التي تنشرها على حسابها على إنستقرام.

محافو خصر دنيا بطمة بعد الولادة

إلا أن دنيا بطمة نفت الأمر بأكثر من طريقة وحرصت على نشر المزيد من الصور بملابس ضيقة بعد حوالي شهر من الولادة لتثبت للجمهور خسارتها للوزن دون الحاجة إلى تعديل صورها باستخدام الفوتوشوب.

صور النجمات قبل وبعد الفوتوشوب

العديد من النجمات أيضاً كانوا جزء من هذا الجدل حول استخدام الفوتوشوب مثل النجمة نسرين طافش التي يشكك الجمهور في نحافة خصرها المذهلة خلال جلسات التصوير حيث يكشف ظهورها في مختلف المناسبات وعلى السجادة الحمراء أنها تتمتع برشاقة مذهلة لكنها ليست كما تبدو في جلسات التصوير.

الأمر نفسه بالنسبة للنجمة ليلى علوي التي ظهرت في جلسة تصوير بفستان أبيض مع نحافة مفرطة لكن صورها على البحر كشفت حقيقة هذه الصور والتعديل الذي حصل لها باستخدام الفوتوشوب.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه صور النجمات قبل وبعد الفوتوشوب والتي أثارت غضب الجمهور خلال عام 2020.