انتقادات لبلقيس بسبب ظهورها بمكياج غير ملامحها والنجمة الشهيرة ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أبريل 2021
انتقادات لبلقيس بسبب ظهورها بمكياج غير ملامحها والنجمة الشهيرة ترد

تعرضت الفنانة بلقيس فتحي لانتقادات متابعيها بسبب إطلالة ظهرت فيها النجمة اليمنية بمكياج غير ملامحها، حيث نشرت في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، صورة ظهرت فيها بملامح مختلفة، لينتقدها متابعوها بكلمات أثارت غضبها وهو ما دفعها للرد.

انتقادات لبلقيس بسبب ظهورها بمكياج غير ملامحها والنجمة الشهيرة ترد

وظهرت بلقيس في الصورة بمكياج وجه أقرب للترابي،  معتمدة على رسمة عيون باللون الأزرق، إلا أن رسمة حواجبها عرضتها للانتقادات، ومن بين التعليقات على إطلالة بلقس فتحي: "لاول مرة ما احب المكياج على وجهك"، "المكياج مرا مخرب ملامحك"، "كمية فوتوشوب مخيفة ممتعودين هيك"، "بلقيس ليش زعلانة ومعصبة في الصورة"، "أول مرة بتظهري بمكياج مروع".

 ردود أفعال متابعي النجمة اليمنية على إطلالتها أثارت غضبها، لترد على تعليق إحدى متابعتها التي كتبت: "مرة مو حلوة الصورة والحواجب مستفزة واحد أعلى من واحد، يعني على أي أساس لوك طبيعي! مو كل موضة حلوة"، وهو ما أثار غضب بلقيس لترد على تابعتها قائلة: "لم يطلب رأيك أحد".

انتقادات لبلقيس بسبب ظهورها بمكياج غير ملامحها والنجمة الشهيرة ترد

رد فعل بلقيس تسبب في موجة حادة من الهجوم ضدها، خاصة بعد نشر مقطع من اللقاء على منصات التواصل الاجتماعي، ليعتبر الجمهور بأن المطربة اليمنية لم تراعي فارق السن بينها وبين الإعلامي الشهير، وأنها ردت بطريقة هجومية وصفوها بغير المبررة، وتعمدت فيها تجاهل آراء الجمهور.

رد بليس على منتقديها

رد النجمة الشهيرة على منتقديها بحدة ليس الأول، فسبق وهاجمت بلقس منتقديها بكلمات عرضتها لانتقادات واسعة، وذلك خلال ظهورها مع الإعالامي ربيع هندي، فخلال اللقاء عرض ربيع هندي بعض تعليقات من الجمهور، والتي أشارت إلى رؤية أصحابها عن إتجاه الفنانة اليمنية لتقديم أغان ترضي فئة المراهقين رغم خامة صوتها القوية التي اعتبروا أنها لم تستغلها بشكل جيد، وهو ما أثار غضبب بلقيس لترد بطريقة حادة قائلة: "إحنا لازم هذه الإنسانة ما تنجح، هذه الإنسانة لازم تتحارب، هذه الإنسانة لازم نطلع كل طاقتنا السلبية وأمراضنا النفسية فيها".

انتقادات لبلقيس بسبب ظهورها بمكياج غير ملامحها والنجمة الشهيرة ترد

كما ردت بلقيس فتحي على اتهامات السرقة التي وجهت لها بعد أن تطابقت مشاهده بمشاهد لأغنية مصورة للنجمة العالمية تايلور سويفت، بعصبية شديدة، واستشاطت بلقيس غضباً بعد أن وجه لها ربيع هندي سؤال  حول اقتباس الكليب من أغنية فانسي، لفرقة توايس الكورية، والبرومو الترويجي لألبومها من المغنية الأمريكية تايلور سويفت، لترد بحدة قائلة: "أي أحد انا مو عاجبته يروح يلاقي كم حيط يدق راسه فيه، فما كان بالمقدم، إلا أن يقول لها: “يا أم تركي الأمور لا تقاس بهذه القسوة، حيث يحق لكل إنسان طرح رأيه" لتعلق: "تقاس بقسوة جهلاء العقول اللي ما عندهم مخ.

انتقادات لكليب بلقيس

خلال الفترة الأخيرة تواجه بلقيس فتحي موجة عالية من الانتقادات والاتهامات التي وجهت لها بعد كليب أغنيتها الأخي حالة جديدة،  حيث اتهمت بسرقة مشاهد أغنياتها من أكثر من  عمل منهم ما يخص فرقة كورية، وآخر للنجمة العالمية تايلور سويفت.

والاتهامات الموجهة لكليب بلقيس فتحي لم تقف عند مجرد اتهامها بنسخ كليب النجمة العالمية تايلور سويفت، وإنما اتهمها البعض بمحاولة تقليد الفنان المصري محمد رمضان في حركاته، وهو ما دفع الفنانة الشهيرة لنفي ما تردد مؤكدة على أنها لم تسعى لتقليده محمد رمضان، مرجعة الأمر إلى الجمهور شعر بذلك لأنها تعاونت مع المخرج حسام الحسيني، والذي ظهر وهو يرقص معها في مقطع الفيديو المثير للجدل والذي عرضها لانتقادات واسعة، والذي سبق وأخرج أعمالاً فنية لمحمد رمضان، وأنه من الطبيعي أن يرى الجمهور وجود تشابه بسبب نفس طريقة الإخراج، بحسب ما قالته بلقيس رداً على اتهامات التقليد التي طالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار