هكذا كشفت صور النجمات بحفل الإنتاج الإعلامي عن نحافة صادمة وجرأة لافتة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2018
إطلالات النجمات في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي

أطلت النجمات في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي الذي أقيم بالأمس بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسها، لتتنوع إطلالاتهن على السجادة الحمراء، إلا أن اللافت للنظر هو أن اللون الأسود ساد الموقف.

شاهدي أيضاً: النجمات يتنافسن في الأناقة في حفل دير جيست: من تستحق لقب أجمل إطلالة؟    

إطلالات النجمات في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي سادها اللون الأسود بشكل كبير، كما طغى القماش المخملي على تصميمات الفساتين، حيث إنه يعد دارج وبقوة في موضة شتاء 2018.

واستطاعت عدد من النجمات أن يلفتن الأنظار بفساتينهن ومنهن الفنانة نادية الجندي الذي أبرزت إطلالاتها رشاقتها بشكل لافت، أيضاً إطلالة مها أحمد كشفت بشكل صريح عن نحافتها وكيف إنها استطاعت أن تخسر وزنها الزائد بشكل كبير.

والمذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب لفتت الأنظار أيضاً بجمالها على السجادة الحمراء، كما استطاعتا ميار ومي الغيطي أن يكونا حديث الجميع بفضل إطلالتهما الجريئة بعض الشيء.

وكسرت بعض النجمات قاعدة اللون الأسود السائد في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث ارتدت الفنانة هيدي كرم فستاناً لامعاً من اللون الفضي، كما ارتدت الفنانة لقاء سويدان فستاناً فضياً أيضاً، بينما اختارت الفنانة نهال عنبر فستاناً من اللون الأزرق الزهري، في حين وقع اختيار المذيعة شريهان أبو الحسن على فستان من اللون الأخضر.

شاهدوا إطلالات النجمات في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي: