نجمات أنكرن خضوعهن لعمليات تجميل وفضحهن تبدل الملامح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
نجمات أنكرن خضوعهن لعمليات تجميل وفضحهن تبدل الملامح

بدلت عمليات التجميل ملامح الكثير من نجمات الوطن العربي، ولكن على الرغم من وضوح لمسات هذه العمليات وتقنيات التجميل المختلفة على ملامحهن إلا أن هؤلاء النجمات حرصن على إنكار الخضوع لها، وكانت آخرهن دنيا بطمة والتي أثارت الجدل بتصريحاتها لتتعرض بعدها لموجة سخرية.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز النجمات اللاتي حرصن على إنكار خضوعهن لعمليات تجميل، فدنيا بطمة ليست الأولى التي أثارت الجدل بحديثها  مؤخراً عن عدم خضوعها لأي عملية تجميل.

دنيا بطمة 

لا يمر على دنيا بطمة اشهر قليلة، إلا وتفاجئ الجمهور بتغير جديد في ملامحها، وومن بين اللقطات التي أدهشت فيها بطمة الجمهور بتبدل ملامحها مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المغربية وهي ترقص، حيث فاجئت دنيا بطمة الجمهور بإطلالة صادمة، وظهرت الفنانة المغربية وهي ترقص إلا أن البعض لم يتعرف عليها بسبب تغير ملامحها، فظهرت بوجه أكثر استدارة وعينين متغيرتين تماماً، إلى جانب شفاه أكثر امتلاءً واستدارة.

الأمر لم يقف فقط عند ملامح الوجه، بل أن ملامح جسم الفنانة المغربية تبدلت تماماً،  وأرجع البعض تحول جسمها إلى حرصها على ممارسة الرياضة، فيما أرجع آخرون الأمر لعمليات نحت الجسم، خاصة وأن بطمة تظهر عادة بخصر منحوت وأجناب أكثر استدارة، ومؤخراً ظهرت دنيا بطمة بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الصادم في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعاني من "هوس التجميل"، رأى آخرون أنها تسعى لإخفاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.

وخضعت دنيا بطمة للكثير من عمليات التجميل التي تظهر علاماتها بوضوح على وجه النجمة المغربية، ولكن عمليات التجميل ليست فقط الأمر الذي بدل ملامح بطمة بهذه الطريقة، وإنما تحرص الفنانة المغربية على حقن وجهها بالفيلر والبوتكس على فترات متقاربة بما يجعل وجهها في تغير دائم وصل حد صعوبة البعض التعرف عليها خاصة مع استخدامها لفيلر الخدود بشكل أساسي.

دنيا بطمة قررت الضرب بكل هذه العلامات بعرض الحائط، لتثير النجمة المغربية الجدل بردها عن تساؤلات الجمهور حول خضوعها لأكثر من عملية تجميل وقالت خلال حوارها مع برنامج "ET بالعربي" أنها لم تخضع لعمليات تجميل فقط قامت بسحب الفيلر من بعض مناطق جسدها".

مروة راتب

 دنيا بطمة ليست الأولى التي تثير الجدل بإنكارها لعمليات التجميل التي تظهر آثارها بوضوح على ملامحها، وإنما مروة راتب، هي الأخرى كانت قد أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أنكرت بشكل قاطع خضوعها لأي عمليات تجميل في وجهها وتحدثت عن أسباب تغير شكل خصرها.

وأثارت الفاشنيستا الشهيرة الجدل بعد ردها على سؤال حول عمليات التجميل التي خضعت لها، فخلال ظهورها على شاشة إم بي سي، سألت المذيعة مروة راتب عن ندمها بعد عمليات التجميل، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السورية قائلة: "أنا في وجهي  ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم".

وردا على سؤال  حول شكل خصرها الملفت، قالت مروة راتب: "العملية بسيطة للغاية، وتحدث في ساعات، وكتير من البنات مسويين نفس اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكن يكون التغيير اللي حصل بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وده أمر طبيعي".

حديث مروة راتب عرضها لانتقادات من متابعيها اللذين وصفوها بالمتناقضة، خاصة بعد أن لفتت الفاشنيستا السورية الشهيرة الأنظار خلال الفترة الماضية بخصر أقرب للطبيعي بعد ظهورها الدائم بخصر ملفت، وهو ما لفت الأنظار وأكد على استخدامها لمشدات الخصر التي تساعد في ظهوره ببروز واضح وملفت، فمروة راتب  تلفت الأنظار دائما بخصر غريب بعد خضوعها لعملية نحت الجسم التي جعلتها تظهر بجسم غريب.

شيماء علي

شيماء علي واحدة من بين النجمات اللاتي تحولت ملامحهن على مدار السنوات الماضية، إلا أن شيماء علي نفت خضوعها لأي عمليات تجميل خاصة بعد ظهورها مستلقية على سرير إحدى المستشفيات وأنفها  مغطى بشاش، حيث أوضحت أن العملية علاجية لأزمة متعلقة بالجوب الأنفية ولست خطوة تجميلية جديدة.

وأوضحت شيماء علي لجمهورها التفاصيل قائلة: "أنا سويت عملية تجميل قبل من 20 سنة أو 19 سنة سويتها ما كانت متعبة، لكن هذه العملية الأخيرة كانت عملية علاجية، وطبت من الدكتور ما يكسرلي الخشم  وإني مو محتاجة أي شيء، كل اللي كنت بريده إني كنت عايزة أتنفس طبيعي.. ويارب النتيجة تكون أوكيه".

وأضافت: "الناس بيقولوا إني عملت عملية تجميل، أنا ما مسوية عملية تجميل، أنا عمليتي استغرقت 5 ساعات، أنا عندي مشكلة عويصة في الجيوب الأنفية، أنا مو رايحة أسوي العملية للتجميل، مع اني هموت على التجميل، بس أنا كنت رايحة لإني كنت تعبانة بقالي 7 سنين تعبانة، وكانت هم على قلبي، مو هامني التجميل بقدر ما إني أتنفس".

وإليك صور النجمات قبل وبعد التجميل والتي ستحسم لك خضوعهن لعمليات تجميل من عدمه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار