منافسة في الأناقة بين النجمات في مهرجان أيام القاهرة: يسرا الأجرأ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 فبراير 2020
منافسة في الأناقة بين النجمات في مهرجان أيام القاهرة: يسرا الأجرأ
مقالات ذات صلة
نجمات خطفن الأنظار بأزيائهن الغريبة في مهرجان الأقصر أبرزهن رانيا يوسف
إطلالات النجمات في ختام مهرجان أسوان وبسمة تثير الجدل بتصرفها مع مذيعة
إطلالات النجمات في مهرجان أسوان: جومانا مراد بفستان مكشوف صدم الجمهور

خطفت فساتين النجمات في مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية الأنظار بقوة، حيث تنوعت أزياء الفنانات ما بين الإطلالات الناعمة التفاصيل والجريئة أيضاً.


فساتين النجمات في مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية جاءت متنوعة في حفل الافتتاح، فنجد على سبيل المثال الفنانة ليلى علوي اختارت فستاناً أسود اللون ضيق خالِ من أي تطريز، وتزينت بعقد كبير الحجم فضي بارز من تصميم مصممة الحلى عزة فهمي.

أما الفنانة يسرا فتألقت بفستان أزرق بترولي الدرجة مطرز من أعلى جاء بتصميم مكشوف، وحرصت النجمة الكبيرة في بداية الحفل على ارتداء وشاح، لم يكشف عن جرأة إطلالتها في البداية.

أما الفنانة إلهام شاهين ففضلت هي الأخرى التألق بفستان ناعم، جاء من اللون الأسود مطعم برسومات ورود كبيرة الحجم من اللوني الأبيض والأصفر.


بينما نجد الفنانة سمية الخشاب اختارت فستاناً ضيقاً يبرز رشاقة قوامها بتصميم One Shoulder، ومزين بالورود الملونة واللامعة في ذات الوقت.

من الفساتين الناعمة التي شدت الانتباه بقوة، كان فستان الفنانة كندة علوش رقيق التصميم والمعتمد على خامة المخمل سوداء اللون، وكذلك إطلالة الفنانة الشابة هنادي مهنا التي جاءت عبارة عن فستان أسود اللون بتصميم One Shoulder.

يذكر أن حفل افتتاح مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية الذي أقيم في باريس، شهد تكريم عدد من النجوم على رأسهم الفنانة يسرا عمرو يوسف وسمية الخشاب وخالد سليم، وأُهدت الدورة إلى الراحل ملك الشاشة فريد شوقي.

شاهدي فساتين النجمات في مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية: