أجرأ إطلالات النجمات في دورات مهرجان القاهرة: بعضها تسبب في أزمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
أجرأ إطلالات النجمات في دورات مهرجان القاهرة: بعضها تسبب في أزمة

تصدرت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خلال الدورات السابقة مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اختياراتهن الجريئة، وقبل أيام من إنطلاق الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة إليكي أبرز الإطلالات الجريئة خلال الدورات السابقة.

رانيا يوسف

تصدرت الفنانة رانيا يوسف ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ختام الدورة الـ 40 من المهرجان بعد أن أطلت الفنانة رانيا يوسف بفستان طول باللون الأسود من خامة الجوبير الشفاف اللامع والمطرز "beach dress"، وصفه كثيرون حينها بـ"المايوه" والذي اشتهر حينها بـ"الفستان بدون بطانة".

الفستان تسبب في تقديم بلاغات ضدها يتهمها بإثارة الفتن، والتحريض على "الفسق والفجور"، ما دفعها حينها لإصدار بيان اعتذار عن ارتدائها ذلك الفستان.

عادت الفنانة رانيا يوسف لتصبح حديث رواد السوشيال ميديا مرة أخرى بعد حضورها بعض فعاليات الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الذى اختتم أمس الخميس بحفل في دار الأوبرا المصرية، حيث تصدرت ترند جوجل والسوشيال ميديا من جديد بعد ظهورها بفستان جريء كعادتها على السجادة الحمراء لحفل الختام.

مي عمر في بإطلالة جريئة

حالة من الجدل أثارتها الفنانة مي عمر بعد أن ظهرت بفستان من اللون الأحمر في مهرجان القاهرة في دورته الـ 41

وجاء الفستان بتصميم الميرميد الذي يأخذ شكل الجسم من أعلى ثم ينسدل تدريجيًا، وجاء بفتحة ساق طويلة، كما تميز الفستان بفتحة صدر واسعة.

وفي نفي الدورة ظهرت الممثلة مريم حسن بفستان جرئ مكشوف البطن، ولكنها لم تكن المرة الأولى لها التي تثير فيها الجدل بإطلالتها، ففي خلال حفل افتتاح الدورة الـ 83 من مهرجان القاهرة لفتت مريم حسين الأنظار لها بفستانها الأحمر الجريء.

ريم الطايف "ريموشكا"

ظهرت البلوجر العالمية ريم الطايف الشهيرة بلقب "ريموشكا" في الكثير من الإطلالات الجريئة والخارجة عن المألوف خلال الدورات السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ففي الدورة السابقة خلال خفل الختام لفتت الإنظار إلها بفستان فضي.

وارتدت ريموشكا الملقبة بمونيكا بلوتشي العرب فستان "المرآة" وهو عبارة عن قصاصات المرآة العاكسة باللون الفضي، واللافت في الفستان وجود فتحة صدر واسعة بشكل مبالغ فيه.

وأثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل بفستانها في الدورة 40 من المهرجان التي اتسمت إطلالتها بكثير من الجراءة هي الأخرى، حيث تميز فستانها الـ «one shoulder» الذهبي بفتحة بدأت من منطقة أعلى الركبة حتى نهاية الفستان.

هند صبري مهرجان القاهرة 2017

تصدرت النجمة التونسية هند صبري "ترند" الأكثر تداولًا بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك بعد إطلالتها الجذابة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

حيث ظهرت هند صبري خلال الحفل بفستان أسود طويل مكشوف من الصدر، مما أثارت جدل رواد السوشيال ميديا منذ ظهورها بحفل الافتتاح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار