مناكير نود

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يوليو 2020
مناكير نود
مقالات ذات صلة
النقط البيضاء على الأظافر
سيروم طبيعي لتقوية الأظافر
طريقة تركيب الأظافر في المنزل

إن كنتِ من محبي المناكير واتباع أحدث تصاميم الموضة في هذا العالم الأنثي الجميل، فليالينا تُقدم لكِ كل ما تحتاجينه لمعرفة تفاصيل موضة المناكير النود، وألبوم يحتوي على الكثير من التصاميم المتنوعة للمناكير النود الذي يتربع على عرش موضة الأظافر في عام 2020.

موضة المناكير النود:

راجت بشكل كبير موضة المناكير النود في نهاية عام 2019 وبداية عام 2020، حيث الألوان الفاتحة المتدرجة بين البيج والسكري والوردي الناعم، اللون الذي يُعطي أظافركِ مظهراً أنيقاً وناعماً بشكل أنثوي كبير. كما أن لهذا اللون العديد من التدرجات التي تناسب جميع ألوان البشرات، حيث ستجدين ألوان النود المائلة للبني وأخرى مائلة لألوان الزهري الفاتح، والأبيض اللؤلؤي، والبيج الفاتح. ولمظهر أكثر جرأة وحيوية يُمكنكِ أن تدخلي العديد من التصاميم على المناكير النود كالطلاء الذهبي على أحد الأظافر، أو رسومات مختلفة على الأظافر باللون الذهبي أو الستراس، أو حتى بتلوين الأظافر بدرجات مختلفة من لون النود لمظهر أكثر موضة.

طريقة تطبيق طلاء الأظافر:

لتطبيق طلاء الأظافر، عليكِ اتباع الخطوات الآتية:

  • ضعي طبقة أساسية من طلاء الأظافر الشفاف بعد الانتهاء من إعداد أظافركِ وتقليمها بالشكل المناسب لكِ، وذلك حتى تجعلي المناكير يدوم لأطول فترة ممكنة، وليلتصق الطلاء بالأظافر بشكل أفضل.

اتركي الطبقة الأساسية تجف بشكل كامل، ثم ضعي طبقة رقيقة من طلاء الأظافر واتركيها حتى تجف، عن طريق تمرير الفرشاة على الأظافر بشكل انسيابي في المنتصف وعلى الجوانب.

  • اتركي المناكير حتى يجف بشكل كامل، ثم ضعي طبقة أخرى من المناكير، ليبدو المناكير ذو لون داكن وعميق وبنفس الطريقة.
  • الآن وبعد جفاف الطبقة الثانية، ضعي طبقة أخرى من المناكير الشفاف، ليصبح الطلاء لامعاً ومتيناً وليدزم أطول وقت ممكن.
  • في حال اتسخت جانب الأظافر بالمناكير، اتركيها حتى تجف بشكل كامل، ثم اغمسي قطعة من القطن في مزيل طلاء الأظافر وبحذر امسحي المنطقة المرادة، أو يُمكنكِ أن تضعي الطلاء اللاصق حول الأظافر، وعند الإنتهاء من تلوين أظافركِ، أزيلي هذا الطلاء اللاصق، لتبدو أظافركِ بشكل مثالي.

استعرضي ألبوم مناكير نود، واختاري درجة اللون الملائمة لبشرتكِ وتصميمك المميز القادم.