كيف تحصلين على مانيكير المحترفين من المنزل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2020
كيف تحصلين على مانيكير المحترفين من المنزل؟
مقالات ذات صلة
أفكار رائعة لطلاء أظافر ملفت لتتألقي به في يوم المرأة الإماراتية
هذه الصيحة تعود في عالم المانيكير
5 منتجات تساعدك على التوقف عن قضم أظافرك

ربما اشتقتي للجلوس بين يدي خبيرة المانكيير في صالونك المفضل وترك أصابعك بين يديها لفترة، ومن بعدها يأتي الاستمتاع بمظهر أظافر الأنيق وهي تضيء بلون مميز، وربما حاولتي تقليد خطواتها للحصول على هذه النيجة من البيت ولكنك أصيبتِ بالفشل.
ولكن نظراً لأننا جميعاً نقضي الكثير من الوقت في داخل منازلنا، فربما عليكِ تعلم هذه الخطوات لتستمعي بأقل مظهر ترفيهي لك وهو أظافر ملونة أنيقة، تعرفي على هذه الخطوات لتحصلين على نتائج مثل المحترفات:

كيفية تحضير أظافرك

في البداية قبل أي خطوة، عليكِ تنظيف أظافرك، وغسل يديك وترطيبها، ولكن لا تنقعي أظافرك هذه الخطوة تقلل من كفاءة المانيكير.
الأدوات التي نحتاجها
تجميل الأظافر في المنزل أقل صعوبة بكثير مما قد تعتقدي، ابحثي عن زيت بشرة تحبينه وضعيه قبل البدء حتى تحصلين على قاعدة صحية ومرطبة بحلول الوقت الذي تصل فيه لتشكيل أظافرك وطلائها، فمثلا رطبي أظافرك ويديك بزيت جوز الهند أو زيت الزيتون.
الخطوة الأساسية التالية في تحقيق المظهر المثالي لأظافرك، هو امتلاك الأدوات الخاصة بالأظافر، فهي مهمة وتباع كلها في حقيبة واحدة.
كيف تحصلين على مانيكير المحترفين من المنزل؟

الآن أنتِ جاهزة لاختيار لون طلاء الأظافر الذي تريدينه، ولا تنسي الطبقة الأولى من مقوي الأظافر الشفاف، كما أنه يمنع التصاق اللون بالأظافر.

كيف تحصلين على جيل مانيكير Gel Manicure مثالي في البيت؟

قد تظنين أن هذه الخطوة صعبة للغاية بسبب المنتجات الكثيرة التي يستخدمها خبير التجميل الخاص بك عند القيام بوضع المانيكير الجيل في يديك، وبعدها طبقات متعددة للحماية والتلميع، ولكن في الواقع، الأمر سهلاً، اتبعي هذه الخطوات البسيطة:

بعد تحضير أظافرك، ضعي طبقة رقيقة جدًا من طبقة أساس الجل، وضعي أظافرك بعد ذلك تحت الضوء لمدة دقيقتين.
ضعي طلاء جل اللون الذي اخترتيه في طبقات رقيقة جداً، وبعدها أعيدي أظافرك تحت المصباح لمدة دقيقتين، كرري هذه الخطوة حتى تصلي إلى اللون المطلوب.
أخيرًا ، ضعي طبقة الجيل العلوية، ثم إضاءة لمدة دقيقتين.

الآن حصلتي على اللون بطريقة المحترفين!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا