من لوكيشن التصوير بأسوان: حنان مطاوع برفقه زوجها وابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 16 ديسمبر 2019
من لوكيشن التصوير بأسوان: حنان مطاوع برفقه زوجها وابنتها
مقالات ذات صلة
حصة جاسم نبهان في أول ظهور لها مع والدها
أغضبت متابعيها بسبب ابنتها: ريا أبي راشد تخطف الأنظار بصورة عائلية
زيجات مشاهير تسببت في أزمات مع أبنائهم وأخرى رحب بها الأبناء

نشرت الفنانة المصرية حنان مطاوع عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام Instagram، صورتين من أسوان ظهرت في إحداهما مع زوجها ‏وابنتها وفي الأخرى التقطت صورة لنهر النيل، خلال رحلة تصوير عمل درامي جديد.

من لوكيشن التصوير بأسوان: حنان مطاوع برفقه زوجها وابنتها

وسافرت الفنانة حنان مطاوع إلى مدينة أسوان، برفقة زوجها وابنتها “أماليا”، لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل رحيل وزهرة هناك، والمقرر طرحه خارج السباق الرمضاني.
ونشرت حنان مطاوع عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام صورة برفقه أسرتها، وعلقت: “أسوان الجميلة”.
 من لوكيشن التصوير بأسوان: حنان مطاوع برفقه زوجها وابنتها
لاقت الصور تفاعلًا من الجمهور الذي ترك تعليقاته بالكثير من الدعوات للأسرة الفنية الصغيرة.‏

“رحيل و زهرة” يضم في بطولته نحو 108 ممثلين، وعلي رأسهم الفنان عمرو عبد الجليل، وحنان مطاوع، ومحمود عبد المغنى، وسميرة عبد العزيز ومحمد رياض ومحمد الشقنقيري، ويوسف عثمان.

مسلسل رحيل وزهرة، من تأليف شاذلي فرح ومحمد البجلاتي وينتمي للدراما الصعيدية، ويمزج بين الخيال والأسطورة في إطار ملحمي فلكلوري غنائي، ويتضمن المسلسل نحو 40 أغنية كتبها الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي خصيصًا للمسلسل، وقام بتلحينها عمرو إسماعيل، وغناء ياسمين علي.

يُذكر أن الفنانة حنان مطاوع شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ‏ياسر ‏جلال، فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، كرم جابر، هبة ‏عبد ‏الغني، كارولين خليل، ‏وتأليف ‏هاني سرحان، للمخرج حسين المنباوي، ومن إنتاج سينرجي تامر مرسي.‏