من هو مِحرم النجمات خلال أداء الحج والعمرة؟ تعرفوا عليهم من خلال الصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
من هو مِحرم النجمات خلال أداء الحج والعمرة؟ تعرفوا عليهم من خلال الصور
مقالات ذات صلة
صور صادمة: طليقة نجم شهير تأكل من القمامة
بعد خضوعها لعمليات تجميل: صور تكشف كيف تطورت ملامح أبرار الكويتية
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة

تحتاج النساء خلال أداء فريضة الحج أو العمرة لوجود محرم برفقتهن، وهذا الأمر ينطبق أيضاً على العديد من النجمات فعلى الرغم من جواز أداء العمرة بدون محرم لدى بعض الفقهاء إلا أن أغلب المشاهير حرصوا على وجود محرم برفقتهم.

النجوم بملابس الإحرام

عبرت النجمة السورية جمانا مراد عن سعادتها بأداء فريضة الحج لأول مرة في حياتها برفقة زوجها المحامي ربيع بسيسو حتى أنها نشرت صورة تجمعها بها من الأراضي المقدسة.

كذلك بالنسبة للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب التي حرصت على الظهور برفقة زوجها حسام حبيب من أمام الكعبة المشرفة، ونفس الأمر بالنسبة للممثلة منال سلامة التي ظهرت برفقة شقيقها وزوجها خلال أداء مناسك العمرة إلا أن زوجها كان هو المحرم بالنسبة لها.

في حين لم يظهر بعض النجوم برفقة زوجاتهم واكتفى كلاً منهما بنشر صور منفصلة مثل تامر حسني الذي نشر صوره من الأراضي المقدسة كما نشرت زوجته بسمة بوسيل صورها منفردة رغم سفرهما معاً.

الموقف نفسه تكرر مع الممثلة الكوميدية شيماء سيف التي نشرت صورها وحدها خلال أداء العمرة في حين نشر زوجها صوره بمفرده على الرغم من سفرهما معاً في رحلة واحدة.

النجمات بملابس الإحرام

بعض النجمات اخترن السفر برفقة أشقائهن مثل شذى حسون التي سافرت إلى الأراضي المقدسة برفقة شقيقها كذلك بالنسبة للنجمة المصرية التي سافرت إلى العمرة مع شقيقها الممثل والمنتج أيمن شاهين.

يمكن أيضاً السفر برفقة الوالد هو كان الخيار الأمثل بالنسبة للإعلامية المصرية سالي عبد السلام، كما سافرت الممثلة الشابة ملك قورة برفقة والدها إلى الأراضي المقدسة.

لكن يبقى الخيار الأعم لدى النجمات هو السفر برفقة أزواجهن مثل عبير صبري التي سافرت مع زوجها، وهناك أيضاً مها أحمد التي أدت فريضة العمرة برفقة زوجها.

تعرفوا على محرم النجمات خلال أداء الحج والعمرة من خلال هذه الصور.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا