نجوم واجهوا أزمات قضائية في 2017: تعرفوا عليهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2017
شيرين عبد الوهاب

واجه العديد من أبرز نجوم الوطن العربي الكثير من الأحداث بين زواج وطلاق ولكن كانت الأحداث الأبرز هي الأزمات القانونية التي واجهها النجوم خلال 2017، فمنهم من واجه أزمات قضائية بسيطة ومنهم من يمكث أمام القضاء حتى الآن ومنهم من ينفذ حكم بالسجن في الوقت الحالي.

شاهدي أيضاً: سيرين عبد النور تكشف عن صورتها الأولى بعد الحمل

وكانت أبرز تلك الأزمات هي قضية سعد لمجرد مع الفتاة الفرنسية لورا بريول التي اتهمته بالتعدي عليها بالضرب ومحاولة اغتصابها ومازالت تلك الدعوى أمام القضاء ولم يتم الحكم فيها على لمجرد بشكل نهائي، ويبدو أن الحظ لم يحالف سعد لمجرد هذا العام كثيراً حيث يواجه حالياً قضية أخرى مع الشركة المنظمة لأخر حفل له في باريس والذي تسبب لها بخسائر فادحة وقد حكم القضاء الفرنسي على لمجرد في تلك القضية بتعويض مادي وصل إلى 280 ألف يورو.

اما الفنانة السورية أصالة نصري فقد أحدثت ضجة كبيرة في واقعة توقيفها في مطار بيروت وفي حوزتها عدة غرامات من الكوكايين، وخضعت أصالة للتحاليل اللازمة وتعهدت بإجراء تلك التحاليل عند دخولها لبنان لاحقاً.

وفي واقعة ادهشت الجميع تم القاء القبض على الفنان رامي صبري لإتهامه بالتزوير حيث حصل على شهادة الإعفاء من الجيش بسبب أن والده متوفي وهو العائل الوحيد لأسرته إلا أن والده لا يزال حي ولديه شقيق أخر.

والفنان أحمد عز الذي لا يزال يواجهه قضية الخلع من زينة التي اثبتت له نسب توأميها عز الدين وزين الدين بعد تداول عدة قضايا في المحاكم بينهم على مدار 3 أعوام.

ولكن الفنانة راندا البحيري فقد استطاعت أن تحصل على حكم مع إيقاف التنفيذ على أثر اتهامها بالتزوير هي ومحاميها في عقد بيع شقة والتلاعب في البيانات.

وغادة عبد الرازق مازالت تواجه قضيتها في الفيديو الذي خرجت به في بث مباشر لجمهورها وأظهر مناطق حساسة من جسدها وتواجه تهمه الحث على الفجور ونشر الفحشاء.

وقد استطاع الفنان عمرو واكد قبل أيام بإبطال الحكم عليه بالحبس على أثر التعدي على شخص وتحطيم سيارته ولكن قام عمرو بالتصالح وتنازل الطرف الثاني عن القضية.

اما الفنانة شيرين عبد الوهاب فقد واجهت دعوى قضائية بتهمة الأساءة لمصر بعد فيديو واقعة "البلهارسيا" المسرب لها من أحد الحفلات.

وقد اختتمت العام الفنانة الأردنية مي سليم التي قامت بتحرير محضر ضد طليقها واتهمته بالسب والقذف واقتحام منزلها بالتجمع الخامس ومحاولة خطف ابنتهم لي لي التي تعيش مع مي منذ الأنفصال.