مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بخبر وفاة ريان جيلر: ما القصة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بخبر وفاة ريان جيلر: ما القصة!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتحديدًا موقع "تويتر" خبر وفاة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، ريان جيلر، وهو الخبر الذي أحزن محبيه لكنه لم يتم تأكيده أو نفيه من قبل عائلته.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة جيلر وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية أدت إلى وفاته وقد وجدته عائلته ملقى على الأرض أثناء تواجده في غرفته بحسب ما تناقله الرواد.

ولكن لم يصدر حتى الآن أي تصريح من عائلة ريان ولم يتم تأكيد الخبر أو نفيه ما أثار بلبلة بين رواد مواقع التواصل.

مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بخبر وفاة ريان جيلر: ما القصة!

وفاة ريان جيلر على مواقع التواصل الاجتماعي فقط!

انتشر الخبر بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل المتابعون الذين صدموا بالخبر معبرين عن حزنهم وأسفهم لسماع هكذا خبر.

حيث جاء هذا الخبر بعد أن تصدى المدون السعودي لمغرد تمنى له الحبس في البئر والموت بدلاً من الطفل المغربي ريان أورام الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من يوم الأحد الماضي.

وشارك الشاب الشهير على تطبيق سناب شات، تدوينة مقتضبة، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـأحد حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، جاء في نصها تمنيات كاتبها بعيش جيلر قصة الطفل ريان بدلاً عن الأخير.

مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بخبر وفاة ريان جيلر: ما القصة!

بدوره، رد نجم منصات التواصل الاجتماعي على منشور المغرد بتدوينة مقتضبة، عبّر فيها عن مشاعره إزاء الإساءة وعدم ممانعته الموت والخروج من عالم سلبي قاسٍ، يسوده التنمر واللارحمة، قبل أن يدعو الله بأن يعين قلوب عائلته حين وفاته على الشماتة التي سيلاقونها من بعض المتنمرين.

وكتب أيضًا: "لو كنت مكان الطفل المرحوم، كنت راح أكون محظوظ؛ لأن خير لي برجع لربي بدل هالبشر البشعة، تشابه الأسماء بيني وبين هالطفل المسكين خلاني أعرف قديش في ناس نيتها سودا معاي، وتكن لي كره شديد جداً وغير مبرر".

وجاء في تعليقات النشطاء التي وردت على المنشور المتداول: "هاد بيحشر حاله بكل إشي"، و"ما أستبعد أن يكون كل هذا الكلام تأليف وسيناريو وحوار ريان جيلر".

مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بخبر وفاة ريان جيلر: ما القصة!

ريان جيلر المثير للجدل:

عاد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، ريان جيلر، للظهور بعد فترة من اختفائه وهو ما أثار قلق متابعيه.

وظهر ريان جيلر عبر فيديو على سناب شات بمظهر مختلف عن الذي اعتاد الظهور به وتخلى عن شعره الطويل الذي تميز به.

ثم تسببت عودة المشهور السعودي في إثارة جدلًا واسعًا وتعرض لانتقادات بسبب مظهره، حيث شبهه البعض بالنساء عقب ظهوره قبل أشهر بأقراط في أذنيه، ودفعت تلك الانتقادات ريان لإقامة دعاوى ضد من انتقده وهاجمه.

تعرض ريان جيلر للانتقادات والاتهامات بسبب آخر ظهور له عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" إذ لاحظ البعض تشبهه الشديد بالنساء.

وظهر ريان جيلر وهو يضع أقراط ذهبية في أذنيه، ووضح بشدة عديله على حاجبيه مثل النساء كما استخدم فلتر أظهر وجه وكأنه يضع المكياج ليشبه بشكل كامل السيدات.

وظهور ريان جيلر في هذه الهيئة أثار عليه هجوم حاد لأنه يتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع العربي السعودي.

وجاء لوك ريان جيلر الجديد  عقب عودته للظهور بعد فترة من اختفائه، وظهر ريان جيلر عبر فيديو على سناب شات بمظهر مختلف عن الذي اعتاد الظهور به وتخلى عن شعره الطويل الذي تميز به.

واختفى ريان جيلر وامتنع عن مشاركة متابعيه يومياته عبر سناب شات على حسابه الخاص خلال الفترة الماضي، ولكنه عاد للظهور مرة أخرى قبل يومين ونشر صوراً لعدد من الهدايا دون تعليق عليها.

ولم يكشف ريان جيلر سبب غيابه خلال الفترة الماضية أو سبب مظهره المختلف الذي ظهر به واكتفى بالتعليق في الفيديو موضحاً أنه يشعر بالحرج لاختفائه فجأة لظروف خاصة به موجهاً الشكر لكل من سأل عليه خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن الفترة الماضية كانت بمثابة مراجعة لذاته وترتيب الأولويات في حياته موضحاً أن كل ما يحدث له يعتبر رسالة إلهية ليغير من نفسه ويأخذ دروساً من الحياة وعبرة ليتغير إلى الأفضل وتقوية شخصيته.

ريان جيلر:

الجدير بالذكر أن شهرة ريان جيلر، بدأت بعد أن نشر فيديو طلب فيه من أسرة سعودية أن تتبناه بسبب الخلافات الكبيرة التي وقعت بينه وبين عائلته خصوصاً والده، وكان يبكي في الفيديو ويشكو سوء معاملة والده له، كما طلب من السلطات السعودية التدخل لإنقاذه من هذا الوضع وإلقاء القبض على والده.

وبعد سؤال الجمهور لريان جيلر عن طبيعة المشاكل العائلية التي يعاني منها قال: "أتمنى ألا يفتح أحد مع أحد موضوع الفيديو مع أهلي ومن يبغى يسأل فليسألني، أناشد السلطات السعودية لإيجاد حل لوجودي في بيت مع أب لا يعتبرني له كابن كل يوم يسبني ويشتمني ويطردني من البيت وأنتظر أن يساعدني أحد من الحكومة السعودية".

كما أضاف أن والده لا ينفق عليه أبداً ويتهمه أنه السبب في كل الأمراض التي أصابته حيث قال: "لا ينفق عليه المال، ويواصل شتمه باستمرار ويكرهه دون سبب، ويتهمه بأنه السبب في الأمراض التي لحقت به".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار