استراتيجيات تعامل المشاهير مع أبنائهم على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
استراتيجيات تعامل المشاهير مع أبنائهم على مواقع التواصل الاجتماعي

أبناء المشاهير قصة لا تنتهي من جذب الأضواء والاهتمام، قطع من آبائهم تمشي على الأرض، ومحبة ابن النجم أو المشهور من محبة والده، مع اختلاف الاستراتيجيات التي يستخدمها كل منهم في التعامل مع أولاده.

استراتيجيات بمعنى طرق التربية التي يستخدمها المشاهير مع أبنائهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، مختلفة ومتنوعة وتدفع الجمهور أحياناً للتفكير في مستقبل هؤلاء الصغار، ماذا بعد عدة سنوات؟ هل يكبرون ليخلفوا آباءهم أم سيظل بعضهم بعيدا عن الأضواء للأبد.

تحت الأضواء

الفاشينستا اللبنانية نور عريضة تخطف الأنظار بعلاقتها مع ابنتها أيلا، منذ صغرها تحرص نور على إظهار وجه ابنتها ومشاركتها الكثير من النشاطات عبر السوشيال ميديا ووصل الأمر لمشاركتها في عروض أزياء حقيقية لأكبر الدور العالمية.

خطفت أيلا الأنظار منذ طفولتها وأصبحت واحدة من أبناء المشاهير المؤثرين على السوشيال ميديا، وهنا تتبنى نور عريضة استراتيجية دعم استقلالية ابنتها وتوفير سبل الشهرة لها منذ الصغر على عكس مشهورات أخريات.

بعيدا عن الأضواء

مشاهير آخرون يتبنون سياسة حجب الأبناء بعيدا عن الأضواء، مثل الفاشينستا فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي اللذان أنجبا ابنهما آدم قبل نحو شهر واحد وصرحوا بأنهما لن يظهراه للعلن حفاظا على حريته.

الفاشينستا فوز الهادي أيضا تتبنى نفس الاستراتيجية وعلى الرغم من ولادتها طفلين، إلا أنها لا تحبذ ظهورهما أبدا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبين مشاهير يحبون الأضواء لأبنائهم وآخرين يتوسطون في الأمر وآخرين يحجبون أبناءهم، بين استراتيجيات الحنان والحزم أحيانا والصداقة في أحيان أخرى، تعالوا نتعرف على استراتيجيات المشاهير مع أبنائهم من خلال صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار