موديلات الأحذية الرياضية لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 مارس 2021
موديلات الأحذية الرياضية لربيع 2021
مقالات ذات صلة
اختاري أحذية بلاتفورم لطول مناسب للساق من صيحات 2021
أحذية Versace الرياضية الأيقونية لصيف 2021
موضة الأحذية القصيرة لربيع وصيف 2021

لا يمكن أن تكون الأحذية الرياضية والأحذية الرياضية منخفضة التكلفة مفقودة في خزانة الملابس لربيع وصيف، لكن الانغماس في الأحذية هو بحد ذاته رفاهية لا نميل إلى التخلي عنها، سواء من أجل جماليات رياضية واضحة أو للاعتقاد (الخاطئ) بأن الحذاء المريح يجب أن يكون مصحوباً بملابس غير رسمية.

الحرمان من هذه الأساطير لا يأتي فقط من أسلوب الشارع والعودة إلى دعاة الصدارة من ارتداء الأزياء العصرية ولكن الأمثلة لا تعد ولا تحصى التي قدمتها لنا العلامات التجارة منذ 90 عاماً حتى الآن وإذا كان الطراز القديم من الأحذية الرياضية تعتبر مرادفاً للأزياء القادرة على إعادة ابتكار نفسها، فمن ناحية أخرى، لا يترك مجالاً للشك، مما يسمح لنا بالاطلاع على الأنواع المميزة واللامعة للعثور على تأكيدات حول أذواقنا وخياراتنا.

لذلك يستمر تركيزنا على التصميم في التركيز على جميع صيحات الموضة التي شقت طريقها إلى عام 2021 وستدخل دائرة الضوء في الأشهر المقبلة، في الواقع، عرضنا مؤخراً عدداً قليلاً من اتجاهات الأحذية التي تمر بلحظة هذا الموسم واليوم، اعتقدنا أننا سنقضي بعض الوقت في مناقشة موضة الأحذية الرياضية منخفضة التكلفة لعام 2021 على وجه التحديد، بعد كل شيء، غالباً ما تكون الـ Sneaker من أفضل تصاميم الأحذية في العديد من خزانات الملابس لدينا.

لعرض التصاميم التي سيكون لها تأثير هذا العام، لجأنا إلى موجز بعض الأنواع المفضلة لدينا للكشف عن تلك الأساليب الجديرة بالملاحظة، بعض الأنماط المعنية كانت بالفعل أساسية وستزداد شعبيتها فقط، بينما قد يكون البعض الآخر أحدث بالنسبة للبعض.

مع وضع كل ذلك في الاعتبار، استمري في التمرير للتحقق من أنواع الأحذية الرياضية الأنيقة منخفضة التكلفة، كاملة مع مجموعة من إلهام التسوق إذا كنتِ تتطلعين إلى زيادة مجموعة الأحذية لديكِ ولا تنسي التمرير عبر الصور أعلاه لتشاهديها جميعاً.

أحذية رياضية بتصميم الطراز القديم

سادت أحذية Retro الرياضية ذات التصميم القديم هذا العام ولن يختفي قريباً، يضفي أسلوب الحذاء الرياضي هذا (مثل هذا الزوج المصور هنا في الصورة أعلاه) في الواقع يبدو عصرياً تماماً لإضفاء أسلوب التسعينات على أي مظهر.

أحذية رياضية يومية

كل شيء عن الراحة هذه الأيام، هذه الأحذية الرياضية قد ترتديهم عادة في صالة الألعاب الرياضية وسيلعبون دوراً في المظهر اليومي أيضاً، يمكنك ارتداء الحذاء الرياضي مع الجينز والفساتين وما إلى ذلك.

أحذية رياضية بألوان متداخلة

هذه الأنماط متعددة الألوان هي خيار جديد للإدلاء ببيان مع أي إطلالة بسيطة.

أحذية كونفرس الكلاسيكية

حسناً، هذا التصميم ليس "اتجاهاً" إلى حد كبير ولكنه أكثر من صورة ظلية كلاسيكية تصمد أمام اختبار الزمن وستظل شائعة فقط في عام 2021، هذه الأحذية القماشية متعددة الاستخدامات.

أحذية الكاحل الرياضية

لا يمكنك إنكار قوة زوج من أحذية الكاحل الرياضية، سيستمر المظهر في الظهور في عام 2021، خاصةً مع التنانير والفساتين.