بين Dior وLouis Vuitton وغيرهما هذه أفضل أحذية رياضية فاخرة لربيع 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
بين Dior وLouis Vuitton وغيرهما هذه أفضل أحذية رياضية فاخرة لربيع 2021

الأحذية الرياضية sneakers لم تقل كلمتها الأخيرة بعد، كانت هذه الأحذية مخصصة سابقاً لخزانة الملابس الرياضية، وأصبحت اليوم من عناصر الأزياء التي تضيف لإطلالتك حتى وإن كانت كلاسيكية ناعمة، دون التضحية بالراحة.

في حين أن أزياء الشارع Street-Style لم تكن ذات شعبية كبيرة من قبل، إلا أن بيوت الأزياء استغلت هذا الجنون المتزايد باستمرار وهم يتنافسون في الأصالة ليجعلوا مجموعاتهم تناسب كل الرغبات. سان لوران بواسطة أنتوني فاكاريلو Saint Laurent by Anthony Vaccarello، بالنسياغا Balenciaga، برادا Prada، كلوي Chloé أو سيلين بواسطة هيدي سليمان Celine by Hedi Slimane.

شاهدي نظرة عامة على هذه الأحذية الرياضية sneakers التي من المؤكد أنها ستجد نفسها تنتشر بسرعة تحت أقدام جميع الفتيات الأكثر أناقة.

Celine من تصميم Hedi Slimane

حذاء رياضي من Celine

من تصميم هيدي سليمان Hedi Slimane من أجل دار أزياء Celine، يستحضر هذا الحذاء الرياضي الأنيق المصنوع من جلد العجل، في نسخته المرتفعة الرقبة، الجمالية القديمة للموديلات التي كان يرتديها لاعبو كرة السلة في الثمانينيات.

حذاء رياضي sneakers من سيلين Celinr من Hedi Slimane “Z” Trainer CT-01 من جلد العجل الأبيض البصري،يصل سعره إلى 650 يورو، ومتاح للبيع على موقع الدار.

Dior

حذاء رياضي من Dior

تم تجديد حذاء Dior-id الرياضي المصمم من قبل ماريا غراتسيا كيوري Maria Grazia Chiuri لموسم الصيف بألوان البوب، الأخضر والأحمر والفضي والأسود والـNude، معززة بتوقيع الدار الذهبي. بألواحه المزخرفة ونعله الأبيض السميك، يضفي مظهراً رائعاً على المظهر بملاحظة منعشة وعصرية.

حذاء Dior Dior-id الرياضي باللونين الأبيض والأسود من جلد العجل، يصل سعره إلى  890 يورو، متاح للبيع على موقع الدار.

Balenciaga

حذاء رياضي من Balenciaga

تم إطلاق هذا الحذاء الشبكي والنايلون X-Pander في عام 2020 من قبل ديمنا غفاساليا Demna Gvasalia، هو مستوحى من أحذية الجري ويمكن التعرف عليه من خلال كعبه المعلق. هذا الموسم، يأتي الطراز بألوان محايدة خالدة.

حذاء Balenciaga X-Pander الرياضي من الشبك والنايلون، يصل سعره إلى 995 يورو.

Saint Laurent من تصميم Anthony Vaccarello

Saint Laurent by Anthony Vaccarello

ارتدي حذاء سان لوران الرائد من تصميم أنتوني فاكاريلو، وهو حذاء رياضي برقبة عالية SL24، باللون الأزرق الفاتح والوردي، هذه الألوان الرجعية تضفي لمسة على هذا الطراز المصمم من جلد العجل والجلد المدبوغ، وهو حديث للغاية.

حذاء سان لوران الرياضي من أنتوني فاكاريلو Saint Laurent by Anthony Vaccarello أو SL24 متوسط ​​الارتفاع من جلد العجل المحبب والجلد المدبوغ، يصل سعره إلى 645 يورو، متاح للبيع على موقع الدار الرسمي.

Louis Vuitton

حذاء رياضي من Louis Vuitton

مع كل مجموعة جديدة، يتم إعادة تفسير نسختها من الحذاء الرياضي الشهير LV Archlight. بنعله المستقبلي، أعيد النظر فيه هذا الموسم بألوان الصيف وختم بشعار العلامة التجارية الفرنسية.

لويس فيتون LV Archlight Summer By The Pool حذاء رياضي من جلد العجل المطبوع، يصل سعره إلى 995 يورو.

Prada

حذاء رياضي من Prada

تم تعميد Rev في إشارة إلى التسمية الإنجليزية للمصطلح المستخدم لإثارة هدير المحرك، وقد نقشت تفاصيل هذا الحذاء الرياضي الموقعة من Prada، مما أدى إلى إنشاء تصميم ثلاثي الأبعاد. فهو نموذج هيدريد من الجلد، مريح بقدر ما هو مرن، ومثالي للسير على الأسفلت.

حذاء رياضي من الجلد Prada Rev، يصل سعره إلى 680 يورو، متاح للبيع على موقع الدار الرسمي.

Chloe


حذاء من Chloe

تم تزيين حذاء Lauren المنخفض المريح والمرح بزخارف مستوحاة من الدبابيس الأساسية للمنزل الفرنسي. بنعله الملون وخطوطه المتعرجة، يعتبر كلوي أسعد حذاء رياضي لهذا الموسم، بسبب طبعاته وتطريزاته.

حذاء لورين منخفض من جلد العجل الناعم مع غرز خياطة، يصل سعره إلى 530 يورو، متاح للبيع على موقع الدار الرسمي.

Givenchy

حذاء من  Givenchy

تم تقديم هذا النموذج خلال عرض الأزياء لربيع وصيف عام 2021، من تصميم ماتي إم ويليامز لجيفينشي Matthey M Williams for Givenchy، ويتميز بخصوصية كونه للجنسين. بفضل نعله الأصفر الشفاف، وتطريزه الجرافيكي، وجماليته الراقية، يُتوقع له أن يحقق نجاحاً كبيراً.

حذاء جيفنشي VIG 1 من جلد العجل باللون الأبيض الفاتح، وجلد النوبوك والقماش مع تطريز. نعل ملون شفاف مع شعار 4G ويصل سعره إلى 850 يورو، متاح على الدار الرسمي.

Gucci


حذاء من Gucci

مستوحى من نموذج من أرشيف دار الأزياء الإيطالية العريقة، هذا الزوج من الأحذية الرياضية القطنية ذات السحر العتيق مزين بألوان توقيع العلامة التجارية وهو ضروري لحياة المدينة.

حذاء Gucci Tennis 1977 القطني، يصل سعره إلى 490 يورو، متوفر على موقع الدار الرسمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار