موديلات فساتين طويلة يمكنك تجربتها طوال الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 25 مايو 2022
موديلات فساتين طويلة يمكنك تجربتها طوال الصيف
مقالات ذات صلة
موديلات مختلفة من التنورة الطويلة يمكنك ارتداؤها طوال الصيف
إطلالات صيفية للعمل يمكنك تجربتها طوال الموسم
موديلات للبلوزات يمكنك ارتداؤها طوال الصيف

حان الوقت لفتح الخزانة وتنسيق ذلك المظهر الرومانسي والمريح والأنيق للاستمتاع باليوم في الصيف، لحظة يمكن أن تصبح أحياناً تحدياً، لكن لا تقلقي، لأننا وجدنا الزي الصيفي الذي لن ترغبي في التوقف عن ارتدائه حتى شهر أكتوبر، بين الكورسيهات والتنانير القصيرة التي تغرق المتاجر، هناك أيضاً مساحة لهذا الموسم لتلك الفساتين الطويلة الخاصة التي يكون الشعور بالجمال أسهل بكثير. 

لن تحتاجي إلى أكثر من دقيقتين لارتداء هذه القطعة الواسعة والتي، بالإضافة إلى كونها مفضلة، يمكنك دمجها مع الصنادل المسطحة وأحذية الإسبادريل أو حتى الرياضية، حسب المكان الذي ستذهبين إليه أو المظهر الذي تريدينه، اكتشفي الخيارات الجميلة التي اقترحتها بعض العلامات التجارية الأكثر رواجاً في الوقت الحالي، ما هو التصميم الذي سيلهمك؟

فستان مع تصميم صدر مكشكش

لبضعة مواسم، أصبحت هذه التفاصيل الأنثوية التي تخفي البطن المنتفخة وتضفي طابعاً مميزاً على منطقة الصدر، بالفعل أساسية في أي فستان لفصلي الربيع والصيف. 

فستان بتصميم واسع رومانسي

أظهرت صيحات الموضة أن خزانة الملابس يمكن أن تجد التوازن بين الراحة والرومانسية باستخدام فساتين واسعة وحديثة فقط دون الحاجة إلى إضافة المزيد من الملحقات وإضفاء لمسة مرحة مع أحذية ملونة. 

فستان صيفي محبوك

إذا كنتِ أحد أولئك الذين يفضلون وضع الأنماط البراقة جانباَ واختيار المزيد من الخيارات الأساسية مع استمرار الأناقة، فإن هذا الفستان المحبوك مع الأشرطة وتفاصيل الكروشيه سيكون الثوب الذي يوفر لكِ الراحة والأناقة، يمكنك حتى ارتداءه في حفل زفاف غير رسمي مع صندل معدني أو مع صندل على الطراز اليوناني.

فستان بتصميم فيكتوري

ليس  من الغريب أن نرى في هذه الأسابيع الحارة فساتين مقطوعة بتصاميم فيكتورية وأكمام منتفخة أو مع تصميم مشد يحدد منطقة الخصر بصورة رائعة. 

فستان طويل بسيط

سواء كان ذلك للشاطئ أو في الريف للاستمتاع بغروب الشمس، فإن هذا النوع من الفساتين المتدفقة والخطوط البسيطة هي أحد الخيارات التي يصعب جداً الوقوع فيها بشكل خاطئ، سواء كان لديكِ منها أو لا. يمكنك أن تجديها تحت اسم "Sicilia" في طبعة زهرية رقيقة وتجمعيها مع صندل مسطح وأحذية إسفارتو. 

فستان بتصميم خط العنق "باردو"

في منتصف الخمسينات من القرن الماضي، قامت عارضة الأزياء بريجيت باردو بتعميم خط العنق الذي يحمل اليوم لقبها، إيماءة تغير صورة المظهر تماماً وتوفر جواً منعشاً ومختلفاً، لذا، إذا سئمتِ من الظهور دائماً بالشكل نفسه، سيكون مصدر إلهامك التالي، سواء لمظهر أنيق أو لقضاء فترة ما بعد الظهيرة مع الأصدقاء بالإضافة إلى ذلك، ستعزز الألوان مثل اللون البرتقالي والأخضر لون سمرة بشرتك في الصيف.

فساتين دانتيل

كانت النساء الأصليات في أمريكا اللاتينية هن اللائي شاعن هذا النوع من الفساتين الطويلة الواسعة بتفاصيل الزفاف التي يمكننا رؤيتها اليوم بأسلوب كاجوال، مع هذا الموديل الواسع الذي يجمع بين الخطوط العمودية والزهور الصغيرة يمكنك ارتداء حذاء جوهرة في أي ليلة صيفية. 

فساتين باللون الوردي

كما تعلمون بالفعل، فإن اللون الوردي بجميع إصداراته، هو الظل المثالي للشقراوات والسمراوات وهو الظل الذي يساعد على  إبراز السمرة دون الحاجة إلى وضع مكياج، لذلك إذا لم يكن لديكِ أي شيء في خزانة ملابسك، فقد حان الوقت للحصول على واحدة,

فستان بأسلوب الكاوبوي

انسي التصاميم التقليدية والألوان النابضة بالحياة والمطبوعات الأكثر شهرة هذا الموسم، لأنه إذا كان هناك فستان لا يمكن أن يكون مفقوداً في خزانة ملابسك، فهو الفستان الأبيض الطويل مع أكمام طويلة ضيقة أبيض، مهما كان النمط ولكن إذا كنتِ ترغبين في المخاطرة عند ارتدائه، فلا يوجد شيء أفضل من الإبداعات الرائعة دار أزياء Zimmermann التي تجمع بين لمسات الفتاة الريفية والرقة والأنوثة في تصميماتها، ستتاح لك أيضاً الفرصة لارتدائه على مدار العام، ما عليك سوى تغيير الإكسسوارات!