أفضل موديلات التنانير التي يمكنك اختيارها في الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022 آخر تحديث: الجمعة، 10 يونيو 2022
أفضل موديلات التنانير التي يمكنك اختيارها في الصيفل

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل موديلات للتنانير لارتدائها هذا العام، فنحن نوصي بشدة بتجربة التنانير ذات الأزرار وهو صيحة رائعة كانت متواجدة في السبعينات ويمكنك ارتداؤها مع أي ستايل ومتعددة الاستخدامات، تعمل القطع التي تعزز المظهر دائماً لصالح الجسم، الطباعة المخططة والشقوق الجانبية وصفوف الأزرار، أصبحت هذه التفاصيل من زينة في التنانير الصيفية لهذا الموسم، لكن أبرزها كانت التنانير المزينة بالأزرار في بعض الملابس، لا تتمتع الأزرار بوظيفة عملية على التنورة وتستخدم كزينة خاصة لإضفاء مظهر جديد على تنورة ميدي. 

ابحثِ في معنا هنا عن التنورة ذات الأزرار التي تناسب أسلوبك على أفضل وجه ويمكنك ارتداؤها خلال أيام الصيف الحارة وانسي، للحظة الجينز والتنانير الواسعة والفساتين.

تنورة مع أزرار الجانبية

تنورة مع الأزرار الجانبية

الخيار الأكثر تكراراً بين فتيات الموضة هو التنورة ذات الأزرار الجانبية، في هذا النوع من التصميم، تقع هذه الزينة على جانب واحد من التنورة، مما يعزز المنحنيات بشكل دقيق ويعتبر خياراً أكثر سرية من المقترحات التي تدمج صفوف الأزرار الأمامية ولكنها مثالية بنفس القدر لتلك الأيام التي تتطلعين فيها إلى تنسيق إطلالة فريدة. 

تنورة قصيرة مزينة بأزرار

تنورة قصيرة مزينة بأزرار

إذا كنت من عشاق التنورة القصيرة، فإن التصميمات الأكثر رواجاً مع الأزرار، يجمع هذا التصميم بين الأزرار وفتحة ملفتة للنظر تساعد على إطالة طول الساقين بصرياً، شراء مثالي للتخفيف من حدّة التنانير التقليدية التي يمكن رؤيتها كثيراًٍ في هذا الوقت من العام. 

شورت تنورة

شورت تنورة  

تضيف بعض الشركات على هذه التنورة، المعروفة أيضاً باسم تنورة شورت (تنورة + شورت) أزراراً كعنصر مميز في العديد من عروضها، لم تعد البدلة الجاكيت والتنورة الكلاسيكية مقتصرة على المظهر الرسمي، ستجدين تشكيلة في مجموعات ملفتة للنظر مثل هذه القطعة القصيرة المكونة من قطعتين يمكنك تنسيقها مع أحذية بكعب أو لوفرز.

تنورة جينز بأزرار 

تنورة جينز بأزرار 

التنورة الجينز الطويلة، صيحة تمت الموافقة عليها من قبل مجموعات عروض الأزياء لشركات مثل Chloé أو Celine، يتم إعادة تفسيرها بمهارة من خلال اللعب بالأزرار، الموديلات ذات الأزرار الأمامية والتصميمات ذات الأزرار المزدوجة أو حتى الثلاثية الخصر تضاعف وجوده في صيحات الموضة هذا الموسم، إذا كنتِ ترغبين في تحقيق توازن مثالي بين المظهر غير الرسمي والمظهر الرسمي، فيمكنك حينئذٍ اختيار القميص الأبيض مع التنورة الجينز.

إنها قطعة ملابس رائعة بالتأكيد ويمكن تنسيقها مع جميع القمصان المفضلة لديكِ إذا كنتِ لا تزالي في حيرة من أمرك وتتساءلي عن الملابس التي تناسبك بشكل مثالي هذا العام، فنحن نريدك أن تنظري في هذه الصور وتختاري أفكار الأزياء العصرية المفضلة لديكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار