موديلات الهاف بوت الأساسية في الشتاء

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
موديلات الهاف بوت الأساسية في الشتاء
مقالات ذات صلة
القاعدة الأساسية لارتداء البنطلون الجينز الواسع مع الهاف بوت
أحذية البوت الأساسية للشتاء
موديلات أحذية الهاف بوت انتهت موضتها وأفضل البدائل لها

هنا نترك لك أحذية الهاف بوت السوداء السبعة الأنيقة لخريف وشتاء 2022-2023 جربي أحد هذه الموديلات وستقضي الموسم براحة مع الكثير من الأناقة، لأن هذه الأحذية الشتوية هي الوحيدة التي تضمن مستوى عالياً من الرضا عندما يتعلق الأمر بالجمع والتصميم: فهي مريحة وعملية وعصرية، لكنها قبل كل شيء متعددة الاستخدامات. 

تعتبر النماذج الكلاسيكية أو العملية لأحذية الكاحل هي نقطة البداية، في حين أن الخطوة التالية تتعلق بالارتفاع، هذه هي الخصائص المميزة لأحذية الكاحل السوداء التي تعود في شتاء، كقطع أساسية، لتصبح في خزانة الملابس. 

لذلك نشارك بعض النصائح حول موديل الهاف بوت الذي يجب شراؤه، لأنه إذا كان اللون الأسود واضحاً، فما الذي يصنع الفرق هو الكعب أو إصبع القدم.

أحذية هاف بوت مسطحة

أحذية هاف بوت مسطحة

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن موديل جديد من أحذية الكاحل، هذه الأحذية السوداء هي الأفضل: فهي ليست جذابة للغاية وكعبها لا يتجاوز 5 سم، يمكنك ارتدائها مع القليل من كل شيء ولكن مزيج الموضة الأكثر فاعلية هو الجينز العادي والملابس الخارجية المميزة، من المعطف إلى السترة السوداء.

حذاء أسود عالي الكعب

حذاء أسود عالي الكعب

حذاء مناسب لكل الأوقات يكمل إطلالتك، من التنانير القصيرة إلى فساتين ميدي المضلعة، اختاري الحذاء من الجلد أو القماش، لكن ضعي في اعتبارك الراحة: لا ينبغي أن تكون ضيقة جداً بين الكاحل والساق.

أحذية هاف بوت سوداء كلاسيكية

أحذية هاف بوت سوداء كلاسيكية

كعب مربع وإصبع مثلثة لهذا البوت الكلاسيكي الذي يتناسب مع كل شيء من البدلة السوداء إلى التنورة ذات الثنيات.

هاف بوت  بمقدمة مربعة

هاف بوت  بمقدمة مربعة

أكثر أحذية الكاحل راحة يمكنك شراؤها الآن هي أحذية "الأصابع المربعة" والتي يتم ارتداؤها أيضاً بكعب سميك، موديل يعكس صدى أزياء التسعينات.

حذاء كاحل بلاتفورم أسود

حذاء كاحل بلاتفورم أسود

الكعب العالي والبلاتفورم يجعلان حذاء الكاحل الأسود هذا هو الأنسب ليلاً مع هذا الفستان الصغير من التول والدانتيل.

حذاء لكاحل مع نعل مكتنز

حذاء لكاحل مع نعل مكتنز

النعال المقواة والخشنة والسميكة على ما يبدو هي صفات هذه الأحذية غير الشفافة التي ستكون ضرورية في الشتاء، خاصةً عندما يكون الطقس قاسياً ومثالياً للارتداء مع الجينز.

أحذية تشيلسي

أحذية تشيلسي

في الوقت الحالي، كانت أحذية الكاحل ذات الأربطة هذه مدرجة فعلياً في كل قائمة من أفضل الملابس، ترديداً لأنماط البانك والغرونغ وأصبحت ضرورية للمظهر اليومي للتعامل مع أي موقف، سواء كان ذلك للطقس غير المستقر أو للتطبيق العملي أو لمجرد الراحة، فقد أخرجتهم الموضة من ثقافات الشباب الفرعية لتقدم لهم السراويل القصيرة والتنانير المتوسطة، الإصدار الأكثر عملية هو حذاء تشيلسي، المجهز بأشرطة مطاطية على الجانبين.