أساسيات خزانة الملابس لهذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 02 نوفمبر 2023
أساسيات خزانة الملابس لهذا الشتاء

في الصباح البارد والمظلم، لا يوجد شيء مثل الموضة لرفع معنوياتك، من أسس خزانة الملابس الناعمة الكلاسيكية إلى اللمسات الأخيرة الشائعة، ستجعل هذه الأساسيات الموسمية التي نقدمها لكِ أدناه تنسيق الملابس في الشتاء ممتع وفاخر.

لقد اقترب فصل الشتاء وسنواجه جميعاً البرد بأناقة حتى لا تفقدي حس الموضة، لذلك اسمحوا لنا أن أتناول الأمر ونحاول أن نضع دليلاً أساسياً لأفضل الأساسيات مفضلة التي نحتاجها في خريف وشتاء 2023-2024 والتي انتقلت بسهولة من مدارج الأزياء إلى شوارع الموضة وإلى الخزانات الأنيقة.

تنورة طويلة

تنورة طويلة

حتى ونحن نواجه توقعات يومية عاصفة، تظل مجموعة الملابس مخلصة للتنانير الماكسي ومجهزة، بالطبع للشتاء، ارتدي التنورة الطويلة في الشتاء مع كنزة محبوكة وهودي أو هاي كول وسترة.

معطف كلاسيك

معطف كلاسيك

عندما يتعلق الأمر بشراء ملابس أساسية، في الشتاء المعطف غالباً ما يكون أفضل القطع، ثقي بنا، شيء مصمم بشكل لا تشوبه شائبة وطويل الطول هو الجواب، اختاري موديل كلاسيكياً يتماشى مع جميع ملابس بداية من الكاجوال وحتى الأنيقة.

سترة فيست

سترة فيست

هذا العام تم إحياء الكنزات والسترات الفيست وفضل ما في الأنماط  الحالية أن لها شكلاً مترهلاً ورقبة عميقة على شكل حرف V، يمكنك أن ترتدي الفيست بمفرده أو فوق الهاي كول أو القميص.

أحذية بوت 

أحذية بوت 

الأحذية البوت، بالطبع، ضرورية لأي خزانة ملابس في الطقس البارد ولكن، أنماط ركوب الخيل على وجه التحديد هي الأفضل وأنيقة وعصرية، تأتي مع أصابع قدم مربعة، إيماءة إلى كلاسيكيات الفروسية الحقيقية.

معاطف الترنش

معاطف الترنش

لا تأتي المعاطف بشكل أكثر كلاسيكية من معطف الترنش، لذا فلا عجب أنها تظهر بشكل كبير كل عام وفي خزائن الملابس للأزياء الراقية.

بلوزة مطرزة

بلوزة مطرزة

النساء الأنيقات يتقنن المظهر المصقول دون عناء والقطعة التي تساعدهن على تحقيق هذا المزيج القوي هي البلوزة، على الرغم من أنهم يرتدون كل موديلات البلوزة تقريباً، إلا أننا نجد أن النساء يميلن إلى اختيار التكرارات المطرزة باللون الأبيض.

أحذية باللون الأحمر

أحذية باللون الأحمر

أصبحت الأحذية الحمراء للكاحل أو العالية هي الأحذية الأكثر تنوعاً على الإطلاق، يمكنك ارتداؤها مع بنطلون جينز أسود البسيط وقميص أو تيشيرت أبيض أو إضفاء لمسة جمالية على فستانك الأسود أو كوني أكثر ميلاً إلى المغامرة وارتديها مع التنانير أو الفساتين الزاهية أو المطبوعة.

طباعة الحيوانات

طباعة الحيوانات

نعتقد أننا تحدثنا كثيراً عن الطباعة الحيوانية هذا العام وتحديداً طباعة الفهد، لذلك اسمحوا لنا أن نبتعد عن طبعة الفهد ونتحدث عن طبعة الثعبان، صدقونيا عندما نقول إن طبعة الثعبان هي خزانة ملابس كلاسيكية وعلى عكس طبعة الفهد يسهل تنسيقها ويمكن ارتداؤها مع أي شيء، لقد كانت الأحذية ذات طباعة الثعبان موجودة إلى الأبد وسترين الجميع تقريباً يرتدونها من العمل إلى الحفلات، ما عليكِ سوى أخذ طبعة الثعبان ونقلها إلى قطعة أخرى في خزانتك وهناك خيارات لا حصر لها، الأحذية الطويلة والتنانير والفساتين الطويلة والقصيرة والقمصان.

ملابس من الفرو

ملابس من الفرو

يصرخ الفرو بالسحر والفخامة وفي نفس الوقت بالدفء والراحة، من الجيد دائماً إضافة الفرو إلى خزانة ملابسك وتأتي هذه المواد بأي شكل أو شكل أو تصميم أو نوع، لا يمكنك أن تخطئي في وضع طبقات من الفرو الصناعي وأفضل ما في الأمر هو تعدد الاستخدامات ويمكنك دمجه مع مظهرك النهاري أو مظهرك المسائي وسيعمل بشكل جيد.

تنانير بليسيه

تنانير بليسيه

يمكنك ارتداء التنانير الصيفية ذات الكسرات بالكامل في الشتاء إذا لم تكوني قد اشتريت واحدة بالفعل، فمن المحتمل أن يكون الوقت المناسب للحصول عليها، هذه هي أجمل التنانير على الإطلاق وتبدو جذابة للغاية لأي شخص، في الشتاء، يمكنك ارتداؤها مع الكنزات والسترات القصيرة والسترات الصوفية والسترات المصنوعة من الفرو وهناك الكثير من الإطلالات التي يمكنك ابتكارها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار