أفكار لتنسيق موضة البوت الأبيض مع الملابس هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
أفكار لتنسيق موضة البوت الأبيض مع الملابس هذا الشتاء

تصدر البوت الأبيض صيحات الموضة هذا العام فأصبح اختيار أغلب الفاشينيستا هذا العام وذلك للحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات. لكن لازالت تتجنب اختياره الكثير من الفتيات خوفاً من الحصول على مظهر غير تقليدي أو غير مناسب للأجواء الشتوية. ولكن أود أن أخبرك أنه بمجرد تجربته سوف يصبح هو القطعة المفضلة لكِ هذا العام.

لهذا قررنا أن نساعدك اليوم من خلال تقديم أفكار متنوعة لتنسيق موضة البوت الأبيض أو العاجي هذا الشتاء لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومميزة للغاية تجعلك تنافسين الفاشينيستا المفضلين لكِ وكل هذا بطريقة سهلة وبسيطة.

موضة البوت الأبيض 

تصدر البوت الأبيض والعاجي منصات عروض الأزياء هذا العام بشكل كبير بعد فترة طويلة من الاختفاء. وفي الحقيقة لم تتخلى عن اختياره مختلف الفاشينيستا للحصول على إطلالة رائعة بشكل عصري وأنيق بطريقة غير تقليدية. وقد تم اختياره بالدرجتين التي ظهرت بعروض الأزياء مثل البوت العاجي والأبيض.

فهناك العديد من الأسباب تجعلك تختاري البوت الأبيض هذا العام وذلك للحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات. أهمها أنه يمكن أن يتناسب مع مختلف أنواع الملابس الموجودة بخزانتك سواء كلاسيكية أو عملية أو حتى الملابس الخريفية. أيضاً يمكنك اختيار البوت مرتفع الكاحل الهاف بوت أو اعتماد الموديل الطويل.

تنسيق البوت الأبيض مع الملابس الكاجوال

يمكنك الاختيار بين ارتداء البوت الكاوبوي البسيط أو اعتماد موديل الـ Combat Boot أو البوت مرتفع الكاحل أو التصميم الواسع الـ Slouchy Boot باللون الأبيض أو العاجي. فجميع هذه التصميمات يمكن أن تتناسب مع الملابس العملية الكاجوال التي يمكن أن تتوفر في خزانتك. ولكن احرصي على تنسيقها بشكل صحيح مع ملابس.

حيث يمكنك اختيار البوت مرتفع الكاحل مع البنطلون الجينز الذي يكشف عن الكاحل وأيضاً مع التنانير والفساتين الميدي. كما يمكنك اختيار الملابس العملية القصيرة مع مختلف موديلات البوت الأخرى التي تحدثنا عنها. فهذه هي القاعدة الأساسية التي حرصت على تطبيقها أغلب الفاشينيستا مع الملابس الكاجوال.

تنسيق البوت الأبيض مع إطلالة بلون موحد

تعتقد الكثير من الفتيات أنه من الصعب اعتماد البوت الأبيض مع ملابس من نفس اللون. ولكن في الحقيقة قامت بكسر هذه القاعدة الكثير من الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع. حيث يمكنك اعتماد البوت الأبيض مع ملابس من نفس اللون سواء أزياء عملية أو كلاسيكية بطريقة بسيطة وبالتأكيد ستكون إطلالتك أكثر من رائعة.

يمكنك أيضاً تجربة اعتمد البوت الأبيض مع الملابس العاجي مثلما تفعل دائماً الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع وغير ممل. وذلك في حالة أنكِ لا تفضلين الحصول على إطلالة باهتة. كما بإمكانك إضافة قطعة واحدة بلون مختلف مثل حقيبة بلون زاهية أو محايد وذلك إن كنت لا ترغبين في اعتماد إطلالة بلون موحد.

تنسيق البوت الأبيض مع الملابس الكلاسيكية 

يعد البوت الطويل الذي يغطي الركبة الـ Over-the-Knee Boot أو الموديل الكلاسيكي متوسط الطول أو البوت مرتفع الكاحل الهاف بوت من أكثر التصميمات التي يمكن اختيارها للحصول على إطلالة رائعة. فهي يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس الكلاسيكية الموجودة لديك.

لهذا فلا تترددي من تنسيق البوت مع التايور والبدل الرسمية، أيضاً يمكنك اختيار البوت الأبيض مع المعاطف الكلاسيكية الأنيقة التي دائماً ما تكون جزء أساسي من خزانة الملابس. فهذه الأفكار سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة مثالية مناسبة لذوقك في مختلف الأوقات وبشكل مميز على طريقة الفاشينيستا المفضلين لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار