موديلات فساتين سهرة ميتاليك لإطلالة عصرية جريئة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
موديلات فساتين سهرة ميتاليك لإطلالة عصرية جريئة

تعد فساتين السهرة الميتاليك واحدة من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام لهذا تميل لاختيارها أغلب الفاشينيستا للحصول على إطلالة مميزة ومواكبة لصيحات الموضة العالمية. لذلك قررنا مساعدك في اختيار وتنسيق فساتين السهرة الميتاليك التي يمكنك اختيارها في مختلف السهرات والمناسبات المهمة للحصول على إطلالة ساحرة تخطف أنظار جميع من حولك.

حيث يمكنك الاستعانة بموديلات فساتين السهرة الميتاليك التي اختارت الفاشينيستا في الآونة الأخيرة لاستلهام بعض الأفكار لضمان إطلالة رائعة تلبي ذوقك في مختلف المناسبات المهمة. فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه هو اختيار الموديل المناسب لذوقك وأهم النصائح التي تساعدك في الحصول على الإطلالة المثالية.

موضة الفساتين الميتاليك

تعد فساتين السهرة الميتاليك من الصيحات المميزة التي خطفت أنظارنا للمرة الأولى منذ أكثر من 5 أعوام ولكنها عادت اليوم ضمن قائمة صيحات موضة خريف وشتاء 2021-2022. لهذا حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا بتصميمات متنوعة للحصول على مظهر جذاب يخطف الأنظار في المناسبات المهمة.

حيث تنوعت موديلات فساتين السهرة الميتاليك بين درجات الذهبي الأصفر والوردي والفضي إلى جانب ظهور الفساتين الميتاليك الملونة بدرجات زاهية مثل الأخضر أو الفوشيا أو الأزرق التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر رائع وغير تقليدي بشكل مميز يخطف الأنظار. 

نصائح لاختيار الفساتين الميتاليك

اختيار فساتين السهرة الميتاليك له بعض القواعد التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع شكل قوامك. لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز القواعد والنصائح التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند اختيار وتنسيق الفساتين الميتاليك في إطلالة السهرة على طريقة مدوني الموضة.

  • اهتمي جيداً باختيار فساتين السهرة الميتاليك تبعاً لشكل قوامك فإن كنت تملكين أرداف وبطن ممتلئة اختاري التصميم المنفوش أما إن كنت نحيفة على الجزء العلوي اختاري التصميم ذو الأكمام المنفوشة الذي يخفي نحافة الجزء العلوي من الجسم للحصول على إطلالة رائعة.
  • اختاري اللون الذهبي الأصفر أو الوردي أو الفضي تبعاً للون البشرة. حيث يمكن أن يتناسب اللون الفضي بشكل أكبر من صاحبات البشرة البيضاء. أما اللون الذهبي الوردي يتناسب مع صاحبات البشرة الخمرية أو الحنطية بشكل أكبر. ويمكن أن يتناسب اللون الذهبي الأصفر مع مختلف ألوان البشرة فلا تترددي من اختيارها لمظهر ساحر.
  • احترسي جيداً عن اختيار فساتين السهرة الميتاليك وذلك لأنها يمكن أن تظهر الجسم بشكل ممتلئ أكثر من الطبيعي. لذلك تجنبي اختيارها إن كنت من أصحاب القوام الممتلئ لضمان إطلالة موفقة.

موديلات فساتين السهرة الميتاليك المنفوشة

تعد فساتين السهرة المنفوشة الميتاليك واحدة من أكثر التصميمات التي يمكن أن تمنحك مظهر أنيق وجذاب بطريقة بسيطة. أيضاً يمكن أن يتناسب مع شكل قوامك خاصة إن كنت تملكين أرداف ممتلئة لذلك لا تترددي من اختياره للحصول على مظهر أنيق يتناسب معك في السهرة. أيضاً يمكن أن تتناسب معك إن كنت نحيفة وذلك باختيار التصميم الذي يتميز بطبقات متعددة لإضافة المزيد من المنحنيات لقوامك.

فساتين ميتاليك ضيقة لإطلالة جذابة

كانت فساتين الميتاليك الضيقة من أكثر الموديلات التي حرصت على اختيارها أغلب مدوني الموضة حول العالم. وذلك لأنها تعمل على إظهار منحنيات القوام بطريقة عصرية جذابة ومثيرة يمكن أن تتناسب مع ذوقك في مختلف الحفلات والسهرات. لكن احرصي على اختيار التصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك.

حيث يمكنك الاختيار بين الفساتين الميتاليك الضيقة بقصة الـ Wrap أو التي تتميز بقصة مستقيمة محدد للجسم. كما يمكنك اعتماد الموديلات التي تتميز بأكمام منفوشة لإطلالة تجعلك تعودين إلى الماضي بفترة الثمانينات بشكل مميز وغير تقليدي يخطف أنظار جميع من حولك بطريقة رائعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار