أجمل موديلات أساور يمكن اختيارها لإطلالة السهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
أجمل موديلات أساور يمكن اختيارها لإطلالة السهرة

هل تستعدين لحضور مناسبات قريباً؟ إذاً عليك اختيار موديلات أساور فخمة يمكن أن تتناسب مع في السهرات وتعكس بريق ساحر لكِ بطريقة مميزة تتناسب مع ملابسك وذوقك الخاص. لهذا حرص أغلب دور المجوهرات العالمية بتقديم أشكال أساور متنوعة تنوعت بين التصميمات العريضة والرفيعة التي تتناسب معك وستايلك الخاص.

لهذا اهتمي باختيار موديلات متنوعة من الأساور بحيث تتناسب مع إطلالتك في السهرة وذلك تبعاً لإطلالتك. وقد تم تقديم أشكال متنوعة بحيث يمكنك اختيار التصميم الذي يعكس بريق إطلالتك في السهرة بشكل ساحر مثل المشاهير.

أساور عريضة مناسبة للسهرة

تعتبر الأساور العريضة من الأشكال الرائعة التي تتصدر صيحات الموضة العالمية، لهذا كانت اختيار الكثير من المشاهير ومدوني الموضة في إطلالات السهرة. لكن انتبهي جيداً بأن الأساور العريضة يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة المعصم الممتلئ ولا تتناسب مع النحيفات لهذا يجب الانتباه جيداً باختيار الشكل الذي يلائمك.

حيث تم التركيز على تقديم السوار العريض من الذهب الأصفر بتصميم كلاسيكي بسيط ومميز مع شانيل Chanel Coco Crush Cuff. أما إن كنت ترغبين في اقتناء سوار عريض بتصميم عصري غير منتظم اختاري الموديل من الفضة الذي قدمته دار Tiffany & Co. Small Bone Cuff. أيضاً يمكنك اختيار السوار المرصع بالألماس بتصميم فخم لا مثيل له مع Graff Gateway Diamond High Jewellery Bangle.

أفخم أساور مرصعة بالألماس 

ظهرت موديلات متنوعة من الأساور بشكل كبير مع مختلف دور المجوهرات العالمية، فجاء أغلبها مرصع بالألماس بشكل راقي وجذاب يمكن أن يتناسب مع ذوق كل امرأة في السهرة. حيث يمكنك اختيار السوار الذي يتناسب مع موديلات الأزياء التي ترتدي وذلك سواء التصميم البسيط أو الكلاسيكي الفخم الذي يمنحك إطلالة راقية تخطف الأنظار.

إن كنت ترغبين في إطلالة فخمة تشبه المشاهير عليك اختيار السوار ذو الحلقات المتشابكة المرصعة بالألماس مع الحجر الأسود من كارتييه Panthère de Cartier Bracelet. التي سوف تضمن لكِ مظهر فخم ورائع بطريقة مميزة.

أما إن كنت تبحثين عن إطلالة كلاسيكية راقية تتناسب مع فستان السهرة الخاص بكِ عليك اقتناء السوار المرصع بالألماس من Harry Winston Lily Cluster Platinum Diamond Bangle Bracelet. أما إن كنت تفضلين السوار البسيط اختاري الموديل على هيئة وردة من  Bvlgari Fiorever Bracelet.

أساور رفيعة لإطلالة السهرة

تعد الأساور الرفيعة من أكثر التصميمات التي تتناسب مع المرأة صاحبة المعصم الرفيع لهذا لا تترددي في اختيارها بإطلالة السهرة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معك ولكن انتبهي جيداً لاختيار موديل السوار الرفيع الذي يعكس مظهر جذاب لكِ سواء باختيار التصميم الفخم أو البسيط لمظهر مميز يخطف الأنظار.

إن كنت من عشاق الأساور الرفيعة يمكنك اختيار الموديل المرصعة بالألماس Chanel Bouton De Camélia. يمكنك أيضاً اقتناء الأساور الرفيعة الملفوف حول المعصم بشكل جذاب ومميز والذي جاء مرصع بالألماس من Bvlgari Serpenti Viper Bracelet. أما إن كنت تبحثين عن سوار بتصميم رقيق من Graff Tilda’s Bow Classic Diamond Double Strand Bracelet.

أفخم أساور مرصعة بالأحجار الكريمة

دائماً ما تضيف الأساور المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة مظهر فخم وراقي للمرأة لهذا تميل لاختيارها الكثير من السيدات. لذلك انتبهي جيداً باختيار ألوان الأحجار الكريمة التي تناسب لون بشرتك وملابسك. ولكن إن كنت ترتدي ملابس بدرجات محادية لا تترددي من اختيار أنواع الأحجار الكريمة التي تفضلينها لضمان مظهر ساحر يعكس جزء من شخصيتك.

إن كنت ترغبين في اقتناء سوار مرصعة بالأحجار الكريمة فعليك اختيار الموديل المرصع بحجر الياقوت الأحمر من Harry Winston Forget-Me-Not Ruby and Diamond Bracelet. ولمظهر فخم اختاري السوار المرصع بالياقوت الأزرق والزمرد الأخضر والألماس من Panthère de Cartier Bracelet.