فساتين سهرة بأكتاف منسدلة اختاريها حسب قوامك

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
فساتين سهرة بأكتاف منسدلة اختاريها حسب قوامك

تعد فساتين السهرة ذات الأكتاف المنسدلة من القطع الرائعة التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات من أجل الحصول على مظهر ناعم مفعم بالأنوثة في السهرات والحفلات. وفي الحقيقة يمكن لهذه التصميمات أن تعكس مظهر ساحر لكِ كما أنها متصدرة قائمة صيحات الموضة لأكثر من عام ولازالت مستمرة معنا.

لهذا قررنا أن نشاركك بعض الأفكار لتنسيقها وموديلات فساتين سهرة اوف شولدر Off shoulder يمكن أن تتناسب مع ذوقك. وذلك بالاستعانة بإطلالات الفاشينيستا الأجمل في الآونة الأخيرة وذلك للحصول على مظهر رائع وملفت للأنظار.

موضة فساتين اوف شولد سواريه

لازالت موضة فساتين الاوف شولد سواريه Off shoulder من الموديلات الرائجة بشكل كبير هذا الصيف وسوف تستمر معك حتى الشتاء القادم. وذلك لما تعكسه من مظهر راقي للمرأة في مختلف السهرات والمناسبات. 

كيفية اختيار فساتين سهرة بأكتاف منسدلة حسب قوامك

تعد فساتين السهرة ذات الأكتاف المنسدلة من التصميمات الرائعة التي يمكن أن تضيف لكِ إطلالة رائعة ومظهر مناسب لشكل قوامك. لهذا يجب اختيار الفساتين الاوف شولدر مع موديل فستان يتماشى مع شكل قوامك ويعمل على إظهار المميز وإخفاء العيوب بطريقة ذكية وصحيحة.

  • جسم الكمثرى: إن كنت ترغبين في اختيار فساتين بأكتاف منسدلة تتماشى مع شكل قوامك احرصي على اختيار الموديل المحدد للقوام أو المنفوش وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع. ولا مانع من اختيار تصميم يتميز ببعض التموجات أو الأكمام المنفوشة على الأكتاف.

  • جسم التفاحة: يمكنك الحصول على إطلالة مبهرة في السهرة باختيار فساتين سهرة اوف شولدر التي تتميز بقصة منفوشة على الجزء الموجود أسفل الصدر. وذلك لضمان إخفاء أي امتلاء بالقوام. كما يمكنك اختيار فساتين بأكتاف منسدلة بموضة البيبلوم التي يمكن أن تناسبك. 

  • جسم المستطيل: اختيار فساتين بأكتاف منسدلة ليس أمر صعب كما تعتقدين حيث يمكنك اختيار التصميم المحدد للقوام أو المنفوش ولكن يجب الانتباه باختيار القصة التي تتميز بتموجات على الصدر أو الخصر وذلك لإضافة بعض المنحنيات للقوام.

  • جسم المثلث المقلوب: أعلم أن الأكتاف المنسدلة قد تظهر الأكتاف العريضة. لكن يمكنك اختيار التصميمات البسيطة غير الملفتة مع الانتباه بأن يكون الفستان منسدل على القوام أو منفوش وذلك لضمان إخفاء نحافة الجزء السفلي.

  • جسم الساعة الرملية: يمكنك اختيار فساتين السهرة ذات الأكتاف المنسدلة بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك سواء الموديل المنفوش أو المحدد للقوام. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع شكل قوامك وذوقك.

فساتين سهرة بأكتاف منسدلة طويلة

دائماً ما تضيف الفساتين ذات الأكتاف المنسدلة الطويلة مظهر راقي للمرأة خاصة في المناسبات والسهرات. لهذا يجب الحرص على اختيار التصميم الذي يتماشى معك وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة تثير إعجاب جميع من حولك.

وقد كانت فساتين السهرة بأكتاف منسدلة طويلة اختيار الكثير من الفاشينيستا للحصول على مظهر راقي يتناسب معهن بشكل جذاب. فكانت مدوني الموضة العرب على رأس قائمة محبي اعتماد الفساتين الاوف شولدر مثل ديما الأسدي العنود بدر وشهد الجميلي.

فساتين سهرة بأكتاف منسدلة قصيرة

تعتبر فساتين السهرة الاوف شولدر القصيرة من التصميمات التي تعكس مظهر عصري جذاب لكِ، وتجعلك تشبهين نجمات على السجادة الحمراء. لهذا يمكنك اللجوء إليها إن كنت قصيرة القامة فهي سوف تعكس مظهر أكثر طولاً لكِ بحيلة بسيطة وسهلة للغاية.

لكن في النهاية احرصي على اختيار فساتين السهرة ذات الأكتاف المنسدلة بالشكل الذي يتماشى مع قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة. وقد اختارت الكثير من الفاشينيستا اعتماد الفساتين ذات الأكتاف المنسدلة القصيرة بالسهرات والمناسبات المهمة مثل نادية حسن وتمارا جمال ومريم الأبيض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار