أفضل موديلات الفساتين التي تناسب جميع أشكال الجسم المختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
أفضل موديلات الفساتين التي تناسب جميع أشكال الجسم المختلفة

بغض النظر عن شكل جسمك، هناك فستان يظهر جمالك وشخصيتك ومع ذلك، قد يكون من الصعب جداً العثور على شكل الفستان المناسب، بدلاً من المرور بتجربة وخطأ تجربة تصميمات مختلفة من الفساتين حتى تجدي موديل يبدو مذهلاً عليكِ، هذه القائمة هنا لمساعدتك على معرفة الموديلات العصرية مع تحديد مشكلات الموضة التي يجب تجنبها عند اختيارك للموديل المناسب لكِ.

الآن، عندما تبحثين عن فستان مبهج الشكل، لا تنظري إلى أبعد من هذه القائمة للحصول على أفضل شكل فستان لشخصيتك.

فساتين A-Line

إذا كان لديكِ شكل جسم مستقيم في الغالب، فإن فساتين A-Line ستكون مثالية بالنسبة لكِ ويعمل الخط A على تحديد الخصر في أي نوع من أنواع الجسم، لذلك إذا كنتِ واعية بشأن نوع جسمك، فإن شكل الخط A يخلق شكلاً محدداً لخلق شكل الساعة الرملية.

فستان بشكل جرس

إذا كنتِ على شكل كمثرى، فقد يكون التسوق للحصول على الفستان المثالي صعباً إذا كنتِ تحاولين خفض الوركين أو ببساطة جعل الجزء العلوي يبدو أكبر قليلاً مما هو عليه، فإن فستان الجرس سيكون مثالياً لكِ، أنه يخفي عيوب الجسم عن الساقين وهو ما تريده معظم الفتيات صاحبات الجسم الكمثري في الفستان.

فستان ملفوف

إذا كنتِ من صاحبات جسم الساعة الرملية، فتهانينا على امتلاكك واحدة من أكثر أشكال الجسم المرغوبة! لإبراز منحنياتك، ارتدي فستاناً ملفوفاً، ستسحبين ميزة التغليف في القماش حول خصرك وسيظهر منحنياتك وستبرز الرقبة على شكل حرف V الجزء العلوي من جسمك بشكل أنيق.

فستان مستقيم

تكره معظم النساء ذوات الأجسام على شكل تفاح التسوق لشراء الفساتين ولكن لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال، الفساتين المستقيمة هي واحدة من أنماط اللباس المفضلة لدى البعض وتبدو مذهلة على النساء ذوات الأجسام على شكل تفاح، إنها تتدفق بشكل جميل فوق جسمك مع إخفاء أي مناطق بلا ترغبي في إظهارها.

فستان بتصميم بسيط

إذا كنت قصيرة القامة فإن التصميمات البسيطة مثالية ومن السهل جداً تنسيقها لأن معظم النساء القصيرات يحبن الكعب، لذلك يتيح لك ارتداء فستان بسيط على الفور ارتداء حذاء رائع بكعب بشكل مميز، من المؤكد أنه سيترك الجميع يركزون على مدى روعة مظهرك وليس طولك وهو أمر رائع.

فستان كلاسيك

إذا كنتِ  واحدة من النساء القلائل اللواتي يمكنهن ارتداء فستان عتيق كلاسيك، فصنع هذا الفستان من أجلك، لا تستطيع معظم النساء ارتداء الفساتين الكلاسيكية، لأنه لا يعمل بشكل جيد مع أنواع الجسم  المختلفة، لذا كوني فخورة بأنه يمكنك ارتداؤه بثقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار