بناطيل خريف وشتاء 2021-2022: موديلات عصرية مختلفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
بناطيل خريف وشتاء 2021-2022: موديلات عصرية مختلفة

ستغير بناطيل خريف وشتاء 2021-2022 خزانة ملابسنا: إذا رأينا بالفعل موديلات جديدة او قديمة في أفق الموضة، فهذه الإطلالات من عروض الأزياء تكشف عن نماذج أزياء للموسم المقبل، ستجدين أيضاً بعض النصائح حول الأناقة لتكون مثالية.

بناطيل ليجينز

منذ عام مضى، توقعنا أن تعود هذه البناطيل الضيقة بتصاميم مختلفة من الفخذين والساقين من الجيرسيه والجينز المطاطي مثل الجلد الثاني، لدرجة أنهما يصبحان بديلاً صالحاً ليكون سروال ضيق ملتفة عند الكاحل، مع شق أو رِكاب، اختاري حل التصميم الأسهل، مع المظهر اللوني الكلي، في أعقاب اتجاه الليجينز الذي أصبح أقوى وأكثر انتشاراً والذي يتم ارتدائه الآن أيضاً تحت الملابس، يكتسبون شهرة جديدة، في إصدارات مختلفة، تنتصر موديلات الدنيم والموديلات المريحة في الصوف، بخصر عالي وبالطبع مع فتحات جانبية.

بناطيل شارلستون

لجعها أكبر الملابس، على الأقل فيما يتعلق بالبناطيل، تتناقض الملابس الضيقة مع الملابس المتعرجة والمجهزة بتصميم جرس مهم إلى حد ما، بحيث تنفتح في "أشرعة" مهمة، خطوة بخطوة، يتم ارتداء السراويل الواسعة مع الأحذية البلاتفورم (اتجاه آخر لخريف وشتاء 2021-2022) وأحذية رياضية.

بناطيل الجلد الملونة

لن نتعب أبداً من هذه البناطيل التي تجد "بشرة جديدة" موسماً بعد موسم وذلك بفضل الموديلات المتجددة ولوحة الألوان التي تزداد إثراءً مع ألوان الموضة لخريف وشتاء 2021-2022.

بناطيل مبطنة 

إنها لحظة من المعطف إلى البنطلون، خاصة إذا كان المصممون ينظرون بحنين إلى الأسبوع الأبيض، لدرجة أن "المذاق" أصبح رجعياً تميّز الخياطة الموديلات المختلفة، من المعينات الكلاسيكية إلى الموجات الأكثر رومانسية، جربي أيضاً النسخة البوهيمية بفضل الترقيع.

البناطيل أسفل الفساتين والتنانير لإطلالة متعددة الطبقات

الملابس التي يتم ارتدائها معاً هنا لتنسيق إطلالة تبدو ملفتة للنظر جديدة ومتعدد الطبقات هي الموضة التي لا يمكننا أن ننكرها وهذا يتطلب بعض الحيل لتجنب الأخطاء في المظهر، مثل التركيز على مجموع الأسود واستخدام أنماط المعتدلة أو سراويل أنيقة أسفل الفساتين القصيرة والتنانير المزينة كما ظهرت في العديد من المجموعات.

بناطيل البدلة الواسعة

إنها مريحة، بقصة واسعة وكبيرة الحجم  وقبل كل شيء متعددة الاستخدمات، لكننا أيضاً نحب لأن مطابقتها أمر سهل للغاية حقاً يتناسب خطهم الأنيق مع ملابس السهرة الرائعة، لكن الأسلوب غير الرسمي يعمل أيضاً بشكل مثالي مع تيشيرت أساسي وزوج من الأحذية الرياضية، سنرتديها كثيراً هذا الخريف، لحسن الحظ. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار