موضة أحذية 2021: جميع الصيحات الأنيقة والمميزة التي تريدين معرفتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 فبراير 2021
موضة أحذية 2021: جميع الصيحات الأنيقة والمميزة التي تريدين معرفتها
مقالات ذات صلة
أحدث تصاميم أحذية Mules الصيفية
أحذية لوفر لإطلالة أنيقة في الربيع
أفضل أنواع الأحذية الرياضية لهذا العام

تتميز معظم أحذية عام 2021 بنقص الطغيان والإسراف والبريق الواضح، العناصر الزخرفية نادرة ومحدودة للغاية، نفس الشيء ينطبق على الألوان، ركز المصممون على مواد غير عادية وأنماط جديدة معروفة بالفعل في موضة الأحذية.

دعونا نرى ما هي الأحذية العصرية لهذا الموسم وما هو نوع الكعب وأصابع القدم الفعلي واكتشفي الألوان والمواد الأكثر شعبية.

لا تنسي تمرير الصور أعلاه لتشاهدي جميع أنماط الأحذية المذكورة.

أحذية لامعة

يمكن تسمية النجاح الحقيقي للموسم بحق بالأحذية اللامعة الموجودة في العديد من مجموعات عروض الأزياء، يتم الحصول على التأثير المتوهج بمساعدة لمعان وأحجار الراين والأحجار والمواد الخاصة، أحذية براقة مذهلة تظهر لنا من خلال برادا ومايكل كورس وتوم فورد.

أحذية بكعب عالي

هذا الموسم، ستكون موضة الأحذية ذات الكعب العالي واحدة من أكثر التصاميم شعبية دون أن تصبح مملة، أضاف المصممون المشهورون عناصر غير عادية، يمكن أن يكون هذا كعباً أصلياً على شكل كوب وعناصر زخرفية مثل الفراشات والقضبان وسحاب ضخم وحافة مرتفعة.  

  • في بعض الأنماط، للتأكيد على التباين، يتم تمييز الطرف بلون مختلف.

أحذية بتصميم إصبع حاد Sharp toe

إذا تحدثنا عن إصبع القدم، فلا تزال الأحذية ذات المقدمة المدببة سارية، على الرغم من أنه في بعض المجموعات يمكنك رؤية عدد صغير من الأنماط ذات إصبع مستدير، لكن ليس هناك الكثير ليصبح الاتجاه.

  • يتم تقديم موضة الأحذية المدببة الحادة في مجموعات Oscar de la Renta و Prabal Gurung و Salvatore Ferragamo وغيرها من العلامات التجارية.
  •  من بين الخيارات المفضلة كلا من الكعب الخنجر والنعل المسطح.

أحذية Menstyle

إذا انتقل النمط الذكوري في الملابس تدريجياً إلى الخلفية، فسيظل هذا الاتجاه شائعاً جداً في الأحذية، في موسم البرد، لا تزال أحذية لوفرز وأحذية أكسفورد وجوارب الرجال مناسبة.

  • تذكرت العديد من العلامات التجارية المواسم الماضية وأدرجت في مجموعاتها أحذية بنعل مرتفع.  
  • في الصورة أعلاه ستجدين أحذية من مجموعات كريستيان ديور وتوم براون وبرادا وغوتشي ولوي وفيرساتشي الجديدة.

أحذية بكعب قصير Kitten heel

إذا تحدثنا عن الكعب، فإن الكعب القصير لا يزال مناسباً، هذا هو الخيار الرابح عندما تريدين ارتداء حذاء كلاسيكي، لكن الكعب العالي غير مريح.  

  • الأحذية ذات الكعب القصير يمكن العثور عليها في مجموعات مجموعات عروض الأزياء من  Versace و Christian Dior و Prabal Gurung وغيرها من العلامات التجارية.

أحذية بكعب سميك

هذا الموسم موضة الأحذية هي الكعب العالي الثبات ذو السماكة المتوسطة والأشكال المختلفة، فضلاً عن البلاتفورمز الكلاسيكية.

شكل الكعب الأصلي Original heel shape

إذا كنتِ تريدين التميز عن الآخرين، فإن الكعب الأصلي على شكل كعب سيساعدك في هذا الصدد، يمكن العثور على مثل هذه التصميمات في Burberry و Loewe ومصممين آخرين، شاهدي الصور أعلاه.

أحذية ملونة

لهذا الموسم، تتكون لوحة الألوان من وفرة من الظلال، ستكون المفضلة أحذية كلاسيكية باللون الأحمر والأزرق (من الباهت إلى النيون الساطع) والأخضر الفاتح والأزرق.

أحذية مزينة بنقشات الموضة

في هذا الموسم، يختار المصممون المنتجات أحادية اللون ولكن من بين المطبوعات يمكنك إبراز النقوش المنقوشة والحيوانية، في المجموعات الجديدة، يمكن رؤية طباعة الأزهار أقل بكثير مما كانت عليه في المواسم السابقة.

أحذية بمواد مختلفة

أما بالنسبة للمواد، إلى جانب المنتجات الكلاسيكية من الجلد الطبيعي والجلد الصديق للبيئة، فمن بين النماذج المفضلة الأحذية المخملية وجلد الغزلان والأنماط المغطاة بالساتان.

  • مزيج المواد المختلفة شائع جداً، نتحدث هذا العام عن الجلود بالإضافة إلى المنسوجات والجلود أو الجلد البيئي مع البلاستيك الشفاف.

أحذية مزينة بعناصر زخرفية

كديكور للأنماط الجديدة، يقدم المصممون حلولاً أصلية على شكل أزهار وفراشات بأحجار مرصعة، بالإضافة إلى سلاسل مغطاة بالفضة أو الذهب.

أحذية مع جوارب

في الآونة الأخيرة، تعرضت الأحذية التي يتم ارتدائها فوق الجوارب لانتقادات قاسية واعتبرت نقصاً تاماً في الذوق ولكن ليس اليوم.

  • الآن هذه تفاصيل أنيقة للصورة، من بين الأشياء المفضلة: نرى أحذية مع جوارب صوفية أو جوارب نايلون رفيعة، بالإضافة إلى أحذية رجالية.
  • في الصورة أعلاه نرى أنماطاً من مجموعات Michael Kors و Versace و Fendi و Maison Margiela.

كما ترون في هذا الموسم، ركز المصممون في صيحات الموضة المختلفة على التزيين والبحث عن حلول غير عادية للتصاميم الكلاسيكية ولكن حتى من بين الخيارات، يمكنك اختيار زوج يساعدك في إنشاء مظهر أنيق وفريد ​​من نوعه.