كل ما تريدين معرفته عن صيحات الموضة لخريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
كل ما تريدين معرفته عن صيحات الموضة لخريف وشتاء 2023-2024

يقترب الصيف الآن من نهايته ويعود الكثيرون من العطلات ويستعد الكثيرون للعودة إلى المدينة وإلى الحياة اليومية، لذلك حان الوقت لوضع ملابس السباحة أو إكسسوارات الشاطئ أو الفساتين الصيفية في خزانة الملابس وإلقاء نظرة على صيحات الموضة التي ستكون متواجدة خلال الأشهر الباردة في خريف وشتاء 2023-2024.

الإلهام والإطلالات التي يجب النظر إليها والمجموعات واختيار القطع التي لا غنى عنها لخزانة ملابس الخريف، تأتي دائماً من عروض الأزياء لخريف وشتاء 2023-2024 في عواصم الموضة  مثل نيويورك وباريس وميلانو، لذا، إليكِ الدليل الذي يضم جميع اتجاهات الموضة.

طباعة حمار وحشي

قولي وداعاً لطبعات الحيوانات المرقطة والكلاسيكية، هذا الخريف هو النمط الذي يجب اقتناؤه ذو المزاج المتوحش وهو باللونين الأسود والأبيض، مع خطوط، تذكرنا بفرو الحمار الوحشي، أقل بهرجة وقوة من طباعة الفهد، تضيف طباعة الحمار الوحشي على الملابس والإكسسوارات لمسة أصلية وغير متوقعة إلى المظهر.

مجوهرات اللؤلؤ

تسود اللآلئ البيضاء من جميع الأحجام والأشكال الكروية الطويلة والزخارف الدائرية على منصات مجموعات الخريف وأصبحت البطل الحقيقي للإطلالات التي تفسح فيها الملابس البسيطة المجال للمجوهرات الطويلة من اللؤلؤ في الظهور.

ملابس بجيوب

حتى الشتاء الماضي، كان المصممون يستخدمون الجيوب الكبيرة لتزيين البناطيل والآن ظهرت الجيوب الكبيرة ثلاثية الأبعاد أيضاً على البلوفرات، كما في إطلالات وعلى السترات والجاكيتات أو حتى على فساتين الجينز الطويلة جداً.

ارتداء طبقات من الملابس

أصبحت الطبقات رائجة في إطلالات الشتاء بفضل مقترحات المصممين المختلفين الذين يقدمون ملابس مع تناقضات رائعة من خلال مزج الأشكال والأقمشة والأحجام المتعارضة. 

معاطف ضخمة 

عند التحدث عن موديلات المعاطف لخريف وشتاء 2023-2024، اختاري المعاطف الطويلة التي تبدو وكأنها لحاف يمكن ارتداؤه ولفه حولك.

القفازات طويلة

نحن هنا نتحدث عن قفازات الأوبرا، أي نموذج القفاز المصنوع من القماش أو الحرير بتصميم طويل حتى المرفق والذي كان يتم ارتداؤه عادةً في المساء، في المناسبات الرسمية والأنيقة مثل حفلات العشاء أو العروض المسرحية، أصبحت الآن قطعة مهمة وظهرت بقوة على منصات عروض الأزياء الشتوية.

ملابس مقطعة

الشقوق الجانبية أو الفتحات على الصدر أو على خط العنق، كانت تميز العديد من الفساتين الصوفية أو المحبوكة لمجموعات فصل شتاء 2023-2024.

الريش

ظهر الريش بقوة بجميع أنواعه في صيحات الموضة لهذا العام، باللون الأسود أو ألوان الباستيل، بتصميم رشيق وغير محسوس أو كبير وضخم من خلال فساتين أو بلوزات أو معاطف وفساتين قصيرة لخريف وشتاء 2023-2024. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار