موضة الفساتين بنقشات الورود الداكنة هى الأقوى لهذا العام

بعد أنتشار الألوان الزاهية لنقشات الورود المختلفة، أصبحت الأزهار الداكنة هي الأقوي لعام 2020

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 أغسطس 2019
موضة الفساتين بنقشات الورود الداكنة هى الأقوى لهذا العام
مقالات ذات صلة
موضة فساتين سهرة للمحجبات 2021 من وحي الفاشينيستا
أغرب صيحات الموضة التي ظهرت في عروض هوت كوتور
مجموعة Luisa Beccaria هوت كوتور شتاء 2021

على الرغم من أننا لسنا مستعدين تماماً للتعبير عن وداعنا للصيف، فإننا متحمسون لكل أشكال الموضة الجديدة التي بدأت بالفعل في الوصول إلينا.

وهناك نقشة واحدة تظهر بشكل خاص في كل مكان في الوقت الحالي، وهي أيضاً مثالية خلال نهاية الصيف وحتى فى الأشهر الباردة، يبدو أنه قد حان الوقت الآن لتتركي فساتين الأزهار الوردية والأبيض المفضلة، وإضافة بعض الأزهار الداكنة إلى خزانة ملابسك.


هذة ستكون لمسة عصرية على أزهار الصيف الكلاسيكية، تم تصميم هذا الإتجاه ليكون في كل مكان في الموسم الجديد، إن القطعة البارزة في هذا الاتجاه هو الفستان الماكسي أو midi بنقشات الورود الداكنة 

هذا صحيح، فستانك الرقيق الداكن بنقشات الورود يمكنك أن ترتدية في أي مناسبة تقريباً، وسنستمتع بآخر الطقس الجميل من خلال ارتداء صنادل ذات الكعب العالي أو أحذية رياضية، أو الأحذية الشتوية معه. 

وما هو أكثر من ذلك، إنه بالتأكيد يستحق الإستثمار، لأن الفستان الزهري الداكن من المرجح أن يأخذك من موسم إلى آخر أكثر من الفساتين ذات الألوان الفاتحة.

نظرًا لأن ليس فقط الفساتين التي سيتم تغطيتها بطباعة الورود العصرية، فقد رصدنا بالفعل بعض القطع الأخرى التي بنقشات الأزهار المظلمة التي يغرينا أن نلتقطها الآن استعدادًا لخزانة ملابس الشتاء لدينا منها التنورات بقصات مختلفة، وال blouses المناسبة لأوقات العمل. 

شاهدي الصور اعلاة لتشاهدي ستايلات متعددة من الفساتين بطباعة الورود الداكنة.