استمتعي بالخريف مع الفساتين المزينة بنقش الأزهار الداكنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
استمتعي بالخريف مع الفساتين المزينة بنقش الأزهار الداكنة

بالرغم من انتهاء الصيف لكن هذا لا يعني الاستغناء عن بعض الأنماط الصيفية التي نحبها مثل المطبوعات والألوان المنعشة وأبرزها هي نقش الأزهار التي يمكنك أن ترتديها طوال العام، لحسن الحظ، يوجد حالياً عدد كبير من فساتين الخريف الزهرية الأنيقة المتاحة، سواء كنتِ تبحثين عن فساتين لارتدائها للعمل أو ملابس ضيوف الزفاف في الخريف أو أنماط كاجوال غير الرسمية، استعدي لتبدين مثالية هذا الموسم.

فستان جاكار صغير من الزهور الزرقاء

يوفر نسيج الجاكار متوسط الوزن هيكلاً أنيقاً يجعله مناسباً للمناسبات والأفراح، كما أنه، أنيق وفاخر ويمكنك الاعتماد عليه بمفرده.

فستان مزخرف بالدانتيل الزهري

اختاري فستاناً متدرجاً أنيقاً ودرامي، سيبقي الطول الطويل الهواء البارد بعيداً عن ساقيك وتضيف طبقات الدانتيل الزهرية لمسة رومانسية.

فستان زهري برتقالي نابض بالحياة

من قال أن فساتين الخريف يجب أن تكون داكنة أو محايدة؟ يستحضر اللون الأحمر البرتقالي الدافئ الحيوية الغنية لأوراق الخريف ونسيج الشيفون المنسوج أنيقاً للغاية.

فستان منقوش بتصميم رومانسي

ستحبين كل التفاصيل الناعمة والرومانسية لهذا الفستان، الأكمام المنتفخة ولمسات الدانتيل ستكون لمسة مثالية في أوائل الخريف، إنه فستان رائع لقضاء ليلة موعد أو مناسبة ممتعة أخرى.

فستان باللون الأخضر منقوش بدون حمالات

يتناقض الشيفون الأخضر العميق بشكل جميل مع طباعة الأزهار الرقيقة لخلق مظهر أنيق لمناسبات الخريف، هذا الفستان مثالي لكل شيء من السهرات حفل زفاف.

فستان هالتر بنقش الورود الحمراء

ستلفتين الأنظار في هذا الفستان الأحمر الجريء! يتميز الجزء العلوي الهالتر بتصميم مميز ويظهر كتفيك إنه الخيار الأمثل لحفل خاص أو لقضاء ليلة في المدينة.

فستان شبكي من الدانتيل المنقوش بالأزهار

لا تتم طباعة جميع الفساتين الزهرية يمكن أيضاً خياطتها على افستان لتعطي مظهراً أنيقاً وفاخراً، يحتوي على زهور مدمجة في التصنيع! يكمل هذا الفستان الشبكي الشفاف الدانتيل المطرز بالأزهار، بالبطانة الناعمة المحبوكة التي تجعل هذا الفستان مريحاً وسهل الارتداء وهو أنيق بما يكفي لأجمل مناسبة لكِ.

فستان مطرز بالزهور السوداء

الفساتين السوداء متعددة الاستخدامات للغاية وموديل هذا الفستان يأتي بالشيفون المطرز بالأزهار، قومي بأقرانه بكعب أسود للحصول على مظهر أحادي اللون أنيقاً أو الأحذية الملونة.

فستان مخملي من الزهور

الألوان الغنية والأقمشة الفاخرة مثل المخمل تبدو رائعة معاً وهذا الفستان دليل على ذلك، مع المخمل الأنيق والأزهار التي تزينه.

فستان ساتان بنقش الزهور

اختاري فستاناً أخضر زمردي مثالي لحفل زفاف الخريف أو لأي مناسبة رسمية أخرى، بنمط الأزهار الجريء يجعلان إطلالتك براقة.

فستان أسود مزين بالزهور الملونة

لا يجب أن تكون الفساتين السوداء كئيبة، يمكنك اختيار موديل مع  الكشكشة والطيات الحلوة والمرحة التي تظهر الطباعة بشكل رائع، ارتديه مع أحذية بكعب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار