موضة النظارات الشمسية لهذا العام

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 05 فبراير 2021
موضة النظارات الشمسية لهذا العام
مقالات ذات صلة
موضة حلق الأذن لخريف 2021 من عروض الأزياء
حاملات بطاقات أنيقة مصممة لجميع أساسياتك
اكسسوارات فاخرة من مجموعة Ulyana Sergeenko الراقية لربيع وصيف 2021

جمعنا لكِ هنا موضة النظارات الشمسية التي تستحق المعرفة، بالإضافة إلى ماركات الموضة التي يحبها الجميع وغالباً ما يكون هذا الزوج المثالي من النظارات الشمسية هو اللمسة الأخيرة لإطلالتك التي لا تشوبها شائبة.  

بالتأكيد، قد يكون لديكِ زوج أو اثنان ولكن هناك القليل من الأنماط الجديدة التي اعتقدنا أنها قد تثير اهتمامك إذا كنتِ تبحثين عن شيء جديد لتجربته هذا الموسم.

لتسليط الضوء على بعض الأنواع المفضلة لدينا، قررنا تقسيمها حسب اتجاهات النظارات الشمسية الجديرة بالملاحظة بشكل خاص في الوقت الحالي.

أدناه ستكتشفين بعض المظاهر المهمة في الوقت الحالي، نحن نتحدث عن كل شيء بدءً من الأشكال الكلاسيكية العصرية وحتى المزيد من المشاعر المدلى بها إذا كانت المفضلة لكِ، ستلاحظين أيضاً تمييز مجموعة من التصنيفات لعرض المؤشرات المعنية.

هذه هي العلامات التجارية للنظارات الشمسية (Ray-Ban و Saint Laurent و Burberry و Prada و Celine وما إلى ذلك) التي يبدو أن الموضة تنجذب إليها بشكل منتظم، مع وضع كل ذلك في الاعتبار، استمري في التمرير لتعديل النظارات الشمسية لعام 2021.

نظارات كبير الحجم Oversize Sunglasses

نظارات كبير الحجم Oversize Sunglasses

في حين أن تلك الإطارات الأصغر التي كانت شائعة خلال المواسم القليلة الماضية لا تزال موجودة، سيكون هناك أيضاً عودة لتلك النظارات الشمسية كبيرة الحجم المستوحاة من السبعينات أيضاً للإدلاء ببيان.

النظارات الشمسية الزاوي Angular Sunglasses

النظارات الشمسية الزاوي Angular Sunglassesللحصول على مظهر أنيق على الفور، ضعي في اعتبارك زوجاً من النظارات ذات الشكل الزاوي أو ظلال عين القط، خاصة النظارات الشمسية السوداء التي لا تفشل.

نظارة شمسية ذات تصميم مسطح Flat-Top Shield Sunglasses

نظارة شمسية ذات تصميم مسطح Flat-Top Shield Sunglassesعلى نفس المنوال مثل الاتجاه العام ذو الحجم الكبير، يأتي تصميم الدرع مع القمة المسطحة، جريئة وأنيقة. 

نظارة شمسية مربعة Square Sunglasses

نظارة شمسية مربعة Square Sunglasses

حسناً، قد لا تكون النظارات الشمسية المربعة اتجاهاً قاطعاً، في حد ذاتها ولكنها صورة ظلية كلاسيكية ستستمر في التألق في دائرة الضوء لعام 2021. 

نظارات شمسية ملونة Colorful Sunglasses

 نظارات شمسية ملونة Colorful Sunglassesمن الواضح أن هذه الأنماط ذات الألوان المحايدة جديرة بالملاحظة، لكن النظارات الشمسية الممتعة بألوان غير متوقعة قد تكون أيضاً ذات أهمية لإكمال الأجواء المرحة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.