أحدث موديلات النظارات الشمسية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2023
أحدث موديلات النظارات الشمسية لهذا الموسم

تعتبر النظارات الشمسية، الإكسسوار الصيفي المثالي وتعتبر اللمسة الأخيرة من التفاصيل الصغيرة المثالية لأي إطلالة، غير أنها أساسية لأنها تساعد في الحصول على القليل من التألق في أي موسم ومكان حيث قد يكون لأشعة الشمس وانعكاسها تأثير سلبي على عينيك أو بصرك.
النظارات الشمسية، التي تأتي بأشكال وتصاميم متنوعة، هي أكثر من مجرد قطع عصرية تكمل مظهرك، إنها تعتبر أيضاً مهمة لحماية عينيك من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

هنا نقدم لكِ أحدث موديلات النظارات الشمسية لتتألقي بها طوال العام.

نظارات مرآة

نظارات مرآة

شقت النظارات الشمسية العاكسة طريقها لأول مرة إلى عالم الموضة مع النظارات الشمسية الكلاسيكية، ظهرت في الأساس لتقلل الأشعة فوق البنفسجية التي تصل مباشرة إلى العين والآن، بعد ما يقرب من 100 عام، لا يزال الاتجاه مزدهراً. 

نظرات شمسية سوداء

نظرات شمسية سوداء

حافظي على أسلوبك البسيط مع النظارات الشمسية السوداء بالكامل، من المحتمل أن تتماشى مع معظم إطلالاتك وتساعد الإطارات المستطيل الشكل على تقوية مظهرك، كما يظهر هنا على مدرج Dolce & Gabbana.

نظارات شمسية ملونة

نظارات شمسية ملونة

عند اختيارك للنظارات الملونة فكري في الأشكال الساطعة التي تلفت الأنظار والظلال الدائرية الكبيرة، التي ستضيف لمسة عصرية على مظهرك.

نظارات بيضاء

نظارات بيضاء

تعتبر النظارات ذات الإطار الأبيض استثماراً خالداً حيث يمكنك ارتداؤها مع كل شيء وأي شيء تقريباً وعند إقرانه بعدسة سوداء، فإن المظهر الأحادي اللون دائماً ما يكون رهاناً آمناً إذا كنتِ مترددة بشأن اللون الأبيض.

عدسات بنية اللون

عدسات بنية اللون

تعد العدسات الملونة طريقة رائعة ومباشرة لإضفاء لمسة جمالية على أي إطلالة وهذه النظارات الشمسية ذات اللون البني تبدو أنيقة للغاية ونحن مقتنعون بها بالتأكيد، بالإضافة إلى ذلك، تساعد العدسات ذات اللون الطبيعي المدبوغ على إضافة إحساس بالدفء والتوهج للوجه، خاصة عند إقرانها بمكياج دخاني، مما يمنحك مظهراً ثنائي الأبعاد.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار