موضة ربيع وصيف 2021: جميع حملات الموضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
موضة ربيع وصيف 2021: جميع حملات الموضة
مقالات ذات صلة
اضيفي ألوان Tie Dye إلى خزانة ملابسك الصيفية
مجموعة Chanel ريزورت 2022
جربي الوشاح الحريري كبلوزة هذا الموسم

وفي هذا الموسم أيضاً، تقدم دور الأزياء رؤيتهما ومجموعات الأزياء والاكسسوارات الجديدة من خلال الحملات الإعلانية لموضة ربيع وصيف 2021، لتوصيل رسالتهم الشخصية للغاية، قامت العلامات التجارية بتوظيف أفضل العارضين والنجوم الأكثر طلباً، بالإضافة إلى عدسات أشهر المصورين في العالم، لقد جمعنا كل ما هو أجمل لهذا الموسم من أجلكِ.

حملة فالنتينو Valentino

فالنتينو Valentino

يقدم فالنتينو كتاب "السرديات" وهو أحدث فصل من حملة "فالنتينو كوليزيوني ميلانو"، بالنسبة لهذا المشروع، شاركت في الحملة الممثلة الأمريكية إيما روبرتس، عثر فالنتينو وبيليتريست على تسع مكتبات مستقلة في الولايات المتحدة للتعاون معها ودعمها ووضع الحملة في نوافذها، فرصة للعمل مباشرة مع المكتبات المستقلة، لمساعدة الكتاب على سرد قصصهم وتوحيد المجتمع.

حملة مجموعة نظارات بولغري Bvlgari 

نظارات بولغري Bvlgari 

تحتفل بولغري بالتحوّل الذي لا يمكن وقفه للثعبان الأسطوري بإطلاق حملة النظارات لعام 2021 وللتقاط أحدث التحولات، استدعت بولغري زوجاً استثنائياً من النساء الجذابات: فيكتوريا سيريتي، إحدى أشهر عارضات الأزياء الإيطالييات في العالم، الشابة التي سيطرت على عروض الأزياء العالمية بجمالها الخلاب، كلاهما خلده المصور يوهان ساندبرج والمخرج نيكولو تيرانو.

حملة Tiffany & Co.

حملة Tiffany & Co.أعلنت Tiffany & Co عن عن وحه الحملة الجديدة وهي المغنية روزي، عضوة فريق BLACKPINK الموسيقية والفنانة المنفردة، كسفيرة عالمية جديد لها، تقول روزي: "لطالما أحببت ارتداء مجوهرات تيفاني، العمل مع علامة تجارية شهيرة كانت جزءً من حياتي لفترة طويلة يجعل كل شيء أكثر خصوصية، يشرفني ويسعدني حقاً أن أكون جزءً من حملة City HardWear ولا أطيق الانتظار حتى يراها الجميع".

حملة مجموعة ليفي Levi's الصديقة للبيئة

ليفي Levi's

أطلقت Levi's حملة جديدة بعنوان "Buy Better، Wear Longer" التي تركز على البصمة البيئية، التي تُفهم على أنها مسؤولية جماعية، ناجمة عن إنتاج واستهلاك الملابس، بطل الرواية هو مجموعة من الشباب القادرين على إلهام التغيير، شكلها جادن سميث وشيف باستيدا وميلاتي ويسين وشيوهتيزكاتل وإيما تشامبرلين وماركوس راشفورد، تمزج هذه الحملة الإعلانية العالمية متعددة المنصات التزام Levi's® الطويل الأمد لإنشاء ملابس عالية الجودة يمكن أن تستمر لأجيال، مع شغف ستة مواهب ونشطاء ملتزمين بالحفاظ على كوكبنا ومستقبله.

حملة ستيف مادن Steve Madden

حملة ستيف مادن Steve Madden

ماذا يعني أن تكون أصلياً؟ قوة الشباب وحرية أن تكون أصلياً هو موقف ستيف مادن، تروي الحملة الإعلانية الجديدة التي أُنشئت لأزياء ربيع وصيف 2021 هذه القصة ولدت من روح متمردة، حاول ستيف مادن دائماً التأثير على الأجيال الجديدة من المبدعين: لقد كان ثورياً منذ التسعينات.

حملة برادا ريد لاين Prada Red Line

حملة برادا ريد لاين Prada Red Lineبالنسبة لموضة ربيع وصيف 2021، تعيد حملة Prada Linea Rossa ابتكار "الخط الأحمر" الأيقوني الذي تقترحته كتخطيط للمساحات المخصصة للرياضة وهي علامة عالمية تعترف بها المجتمعات في جميع أنحاء العالم، تم تصوير وإخراج Martine Syms مع التوجيه الإبداعي لـ Ferdinando Verderi ويضم المشروع الإعلاني Cai Xu Kun و Briana King و Rachelle Vinberg و Austin Augie و Le'Andre Sa.

حملة فالنتينو جارافاني Valentino Garavani 

فالنتينو جارافاني Valentino Garavani 

خصصت Valentino Garavani حملة لحقيبة it لهذا الموسم، التي تحمل علامة Roman Stud العلوية والتي تم تقديمها لأول مرة مع عرض مجموعة Valentino Milano SS21، اللقطات تحمل توقيع المصور مايكل بيلي جيتس.

حملة شانيل Chanel

حملة شانيل Chanel
حقيبة 11.12 أيقونة حقيقية لعالم شانيل ويمكن التعرف عليها على الفور وتحتوي على تاريخ الدار والرؤية الطليعية لغابرييل شانيل، قررت الدار تخصيص حملة إعلانية بعنوان The Chanel Iconic لها، أبطال الرواية، آنا موجاليس وريان فان رومباي وإيمان همام ولويز دي تشيفيني وزوي أدجاني.

  • تم تصوير المشروع من قبل Inez van Lamsweerde و Vinoodh Matadin في منطقة Saint-Germain-des-Prés الباريسية.
  • حقيبة شانيل 11.12 هي جزء من حياتك إلى الأبد، إنها كمال خالص في أبعادها وبساطتها ورفاهية خالدة.
  • النساء الخمس في هذه الحملة هم أيقونات في حد ذاتها، تجسد الأجيال المتعددة التي لمست شانيل.

حملة لويس فيتون Louis Vuitton

حملة لويس فيتون Louis Vuitton

تقدم Louis Vuitton حملة Leathergoods الجديدة التي التقطها المصور الشهير Steven Meisel مع التوجيه الفني لـ Nicolas Ghesquière، الممثلة الفرنسية، سفيرة Maison  Léa Seydoux، تم تصويرها مع حقيبة Capucines في مجموعة أصيلة وأساسية، تصور الحملة العلاقة المتأصلة بين المرأة وحقيبتها وتسلط الضوء على الأناقة الخالدة لحقيبة Capucines.

 

حملة مجوهرات شانيل

حملة مجوهرات شانيل

قصة حب مبهرة، صداقة محفزة تصميم يخطف الأنفاس، ألهمت اللقاءات العديدة التي ميزت حياة غابرييل شانيل إبداعاتها ورسمت مصيرها، ترغب مجموعة COCO CRUSH Joiaillerie، التي تستمد إشاراتها من الشكل المبطن الأيقوني، في الاحتفال بهذه اللقاءات، بين القوة والرقة والبساطة والكثافة والاستدارة والصرامة، يرويها فيلم COCO CRUSH The Encounters بمشاركة ألما جودوروفسكي وجبريل زونجا.

 

حملة جينز فيرساتشي كوتور Versace Couture Jeans

حملة جينز فيرساتشي كوتور Versace Couture Jeans

تحكي حملة Versace Jeans Couture لربيع وصيف 2021 قصة المجموعة الجديدة، المستوحاة من الأسلوب للمحكمة الفرنسية في القرن الثامن عشر والتي تصور مجموعة من الأصدقاء خلال أمسية صيفية من خلال مفهوم الهروب من الواقع والخيال، بالنسبة لصور الحملة، تعاونت العلامة التجارية مع المصور السويسري وي سوي وهو فنان واعد معروف بأسلوبه الفريد.