تعرفي على موضة بناطيل الكباري في ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
تعرفي على موضة بناطيل الكباري في ربيع وصيف 2024

في عام 2024، نريد شيئاً واحداً فقط، أن نشعر بالرضا في ملابسنا، سواء من خلال البناطيل أو تنانيرنا أو بلوزاتنا أو فساتيننا، مع الحفاظ على مظهر عصري للغاية وإذا تمكنت دور الأزياء من إعادة صيحات الموضة القديمة إلى مجدها السابق وزيادة حاصل الموضة، فإننا بصدد عودة بنطلون الكابري Capri، إلى مركز الصدارة هذا العام والتغلب على اتجاهات الشورتات. 

على عكس الشورتات أو شورتات البرمودا، التي تترك ركبتيكِ مكشوفتين، فإن الكباري الصيفية تغطيها بالكامل، شهدت بناطيل كابري، التي اشتهرت في الخمسينات والستينات من القرن الماضي، نهضة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لذلك كانت مسألة وقت فقط قبل أن يعود هذا النمط ويصبح المفضل لدى الجيل Z بحلول عام 2024.

موضة بناطيل الكباري

حققت بناطيل كابري عودة كبيرة في العام الماضي، يعيد هذا البنطلون إلى الأذهان شعوراً بالحنين لدى الكثيرين، فهو يعيش في الذاكرة كملابس شهيرة خلال أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين وفي الماضي، كانت أحذية الكابريس غالباً ما تكون ضخمة، بأسلوب يشبه الجاوتشو ولكن في عام 2024، يختار رواد الموضة التصميمات المناسبة للشكل والسيقان.

إطلالة كاملة 

لماذا نحب بناطيل الكابري كثيراً؟ لأنها مريحة (وأنيقة) مثل الليجينز، إنها الملابس المثالية التي تجمع بين الليجينز والجينز، خاصة عند وصول الصيف الأولى وارتفاع درجة الحرارة.

بالنسبة للأشخاص الأكثر خجلاً، لا يوجد شيء يضاهي ارتداءه بمظهر أسود كامل ولضمان للأناقة، أضيفي لمسة من اللون مع الملحقات وهذا كل شيء، يعد هذا الخيار مفيداً بشكل خاص للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لتجميع ملابسهم في الصباح ومع اقتراب موسم ربيع وصيف 2024، لا تنسي تنسيقها مع الصنادل السوداء أو الأحذية المفتوحة من الخلف المفضلة لديكِ.

إطلالة رياضية

كما يمكن منح بناطيل الكابري طابعاً رياضياً، كما ظهر في عرض Casablanca لربيع وصيف 2024، مع حذاء بكعب عال، فإنها تضيف لمسة رقيقة من الأناقة إلى أي ملابس، لذا انغمس في الاتجاه الرياضي مع هذا الثوب المثير للجدل واستفيدي من المناسبة لارتداء الأحذية الرياضية المفضلة لديكِ، سواء كانت Hoka أو Nike أو New Balance أو إذا كنتِ تريدين شيئاً أقل كاجوال مع الأحذية اللوفر لرفع مستوى المظهر.

بنطلون كباري ذهبي

الذهب هو لون هذا الموسم، تجتاح الألوان المعدنية مثل الذهبي والفضي عالم الموضة، مما يثبت أنها لم تعد مخصصة للمناسبات الاحتفالية، بالنسبة للأشخاص الأكثر حماساً، تصبح بناطيل الكابري القطعة النجمية في الزي بأكمله وتذكري: ارتداؤه مع بلوزات بألوان محايدة يعد دائماً خياراً جيداً لإضفاء مظهر أنيق، فإذا اخترتِ اللون الأسود، على سبيل المثال، فسوف تعطي المزيد من الحياة والبروز لبنطلونك.

بنطلون كباري مع بدلة

إذا كنتِ تفكرين في ارتداء بنطلون الكابري Capri في العمل يمكنك اختيار سترة وقميص مخطط مفتوح وبعض الصنادل الرفيعة لارتدائه مع بنطال الكابري، تعلق الأمر بارتداء ملابس معاكسة لتوليد التباين والنجاح بمظهر مريح وأنيق يناسب أي سياق ومناسبة.

بناطيل الكباري تضيف لمسة عصرية 

بضع بوصات يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً في التصميم، يبدو أن الكابري هو من نفس شكل شورتات ركوب الدراجات الشهيرة والسراويل الضيقة المحبوب لكن يمكن جعل الزي جديداً ومثيراً للدهشة وقد لاحظنا مجموعة من أساليب التصميم مع الكابري خلال العام الماضي.

ارتداء بنطلون الكباري 

تنسيق بنطلون الكباري في الصيف

يمكن تنسيق الكابري مع صندل بأربطة وقميص بدون أكمام مضلع لمظهر صيفي أو مع سترة بغطاء للرأس وحذاء رياضي لإضفاء مظهر رياضي أو حتى مع حذاء بكعب وسترة لإضفاء مظهر أنيق وغير رسمي.

تنسيق بنطلون الكباري في الخريف 

في خريف 2024، يمكنك ارتداء بنطلون الكباري مع كنزة أو جاكيت جلد وتنسيقه مع حذاء لوفر وجورب أو حذاء رياضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار