أبراج الجمعة 21 أكتوبر تشرين الأول 2022 العامة في الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

ثق في حكمك ومعرفتك الفكرية. لا تتردد في دفع نفسك إلى أقصى حد. إذا ذهبت بعيدًا، يمكنك دائمًا التراجع خطوة إلى الوراء. إذا لم تقود سيارتك مطلقًا إلى الحدود، فلن تعرف أبدًا إلى أي مدى يمكنك الذهاب.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

تشعر أنه بقدر ما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية، فأنت في البحر تمامًا، وفقدت البوصلة. في الحقيقة أنت قريب جدًا من هدفك، لكن الضباب يخفي نجاحك الوشيك عن عينيك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

سيغمرك المزاج القوي والثابت والمتأصل، مما يساعدك على رؤية وضعك من منظور أكثر عملية. أنت قادر على تصفية جميع المعلومات والمحادثات من خلال عدسة حساسة للغاية، وهذا ضروري لنموك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

يوصى ببرنامج منتظم ومدروس جيدًا من أجل علاقة عمل إيجابية مع جسمك. ابدأ في ملاحظة ما إذا كنت تمنح جسدك حق التصويت في القرارات اليومية التي تتخذها بشأن صحتك.

2. توقعات برج الثور اليوم

بينما تتطلع إلى إقامة علاقة قوية مع شخص ما، وتكاد ترغب في السيطرة على مشاعره، يميل الناس إلى الانجذاب نحو الحقائق العقلانية بدلاً من الانجذاب إلى العواطف الشديدة والخانقة.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

لا تأخذ التعليقات التي تحصل عليها اليوم على أنها علامة على عدم اهتمامه. هناك قوى غريبة تعمل، لذا حاول مرة أخرى في يوم آخر عندما يكون هناك المزيد من الوضوح ، وستكون الأمور أفضل بكثير.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

استخدم شعورك المتوتر بالتهيج لصالحك. دع هذا الانزعاج يدفعك إلى تحقيق شيء أكبر مما كنت تعتقد أنه ممكن. البديل هو العبوس والنزول على نفسك وهذا لن ينقلك إلى أي مكان في هذه الأوقات الصعبة.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

 ستشعر بالرغبة في الانغماس قليلاً اليوم اشرب الكثير من الماء لمواجهة هذه التأثيرات. إذا كنت تأخذ استراحة من التمرين، اجعل اليوم هو اليوم الذي تنام فيه مبكرًا حتى تشعر بالانتعاش ليوم غد.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

اعلم أنك أحد أكبر الجناة، لكن لا تشعر بالسوء حيال ذلك. النار مدمرة ولكنها ضرورية أيضًا. يعد تنظيف الفرشاة وتقديم مكان جديد جديد يمكن أن يزدهر فيه النمو الجديد جزءًا مهمًا من دورة الطبيعة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

أنت تريد أن تنظر بعمق في موقف ما في حياتك العاطفية، ولكن كلما حاولت فحص الموقف عن كثب، قلت قدرتك على رؤيته، وقد يسبب لك ذلك بعض الضيق. خذ وقتك وستجد تدريجياً أن الإجابة أفضل مما كنت تعتقد.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

سوف تتألق مواهبك الفنية في كل مهمة تقوم بها. لا تخف من تجاهل رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات حتى تتمكن من التركيز بشكل كامل على مشاريعك الخاصة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

تأخذ الوقت الكافي للتفكير في قراراتك وستجد الإجابة موجودة في مركز عقلك، تمهل اليوم مع كوب من البابونج أو شاي أعشاب آخر ولاحظ التغيير في تصوراتك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

حان الوقت للتخلص من المزاج السيئ والاستمتاع. ستجد أنه كلما انخرطت في مناقشات فكرية مع الناس اليوم، ستزداد حماسك لفكرة أن الحياة يجب أن تكون ممتعة، وليس الألم والتوتر الذي تصنعه أحيانًا.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كنت في علاقة، فقد تشعر أنك لا تفهم ما يحاول شريكك إيصاله إليك من خلال بعض أفعاله الأخيرة، والتي لا تتوافق بالتأكيد مع فكرتك عن الوعي المحب. ربما حان الوقت للتحدث ووضع حدودك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 لا تحاول التسرع في كل شيء. بدلاً من ذلك خذ وقتك وقم بعملك بشكل جيد. في النهاية الجودة أفضل بكثير من السرعة. ستحصل على أقصى درجات الاحترام والثناء من فريقك ورئيسك أو عميلك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

خذ يومين لتنظيف نفسك. جرب تحضير وجبات خفيفة من الحساء والسلطة لتمنحك فترة راحة. في الوقت نفسه، اشرب شايًا عشبيًا يوميًا من Wood Betony و Verbena.

5. توقعات برج الأسد اليوم

عيناك تنبضان بالحيوية مع شرارة تخبرك أنك على استعداد لمواجهة العالم. صدق هذا عن نفسك وسيؤمن الآخرون بك. هناك قدر كبير من الحظ في صفك اليوم، لذا قم بالمقامرة في جزء معين من حياتك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

يبدو أن الأمور تتغير وتتغير لدرجة يصعب معها تتبع الأحداث، خاصة فيما يتعلق بحياتك العاطفية. لا تتورط في أي عمل متسرع اليوم. تحلى بالصبر وانتظر بينما ينكشف خيط حياتك بهدوء ليكشف عن طريقك الحقيقي.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لقد وصلت إلى نقطة تحول حيث يمكنك الآن تقييم تقدمك خلال الأسبوعين الماضيين. يساعدك انتقاد الآخرين أو مدحهم على معرفة ما إذا كان يجب عليك إجراء تغيير أو الاستمرار في نفس المسار.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

عليك أن تنفق الطاقة من أجل الحصول على الطاقة. قد ترغب أيضًا في التفكير في ممارسة اليوجا أو تمارين الإطالة والتنفس العميق الأخرى. ستلاحظ ارتفاعًا في الطاقة وارتفاعًا في معنوياتك.

6. توقعات برج العذراء اليوم

يمكنك التواصل بشكل جيد للغاية عندما تنحي مشاعرك الحساسة جانبًا وتركز على ما تفكر فيه بدلاً من ما تشعر به. قم بتوسيع تأثيرك من خلال التركيز على تلك الأشياء التي تتطلب نهجًا أكثر ذكاءً.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

ربما كنت على افتراض خاطئ بأنك أنت ومن تحب لا تتواصلان بشكل صحيح. قد يكون هذا بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب. كل ما تحتاجه هو تغيير واحد في المنظور. سيتم حل المشكلة على الفور.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

من الصعب القيام بذلك عند العمل في عزلة، ولكن في كثير من الأحيان تنشغل بإثارة الأفكار الجديدة التي تولد بحيث لا يمكنك فرز الواقع عن الخيال. ستساعدك طاقة اليوم على تحقيق هذا التمييز.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

عندما تذهب لتناول كوب من الماء خاصة عندما لا تكون عطشانًا، حاول أن تخبر نفسك عن سبب كونه مفيدًا لك بنبرة هادئة. يلعب صوتك الداخلي دورًا كبيرًا في كيفية معاملتك لنفسك. اجعلها صاخبة ومطمئنة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

ستجد الناس أكثر من حريصون على مساعدتك. الحيلة هي دمج قدراتك القيادية مع المعرفة المتوفرة من أشخاص آخرين. ستنشئ مزيجًا ناجحًا من القوة والقوة لاستخدامه في أي مجال من مجالات حياتك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

نظرًا لأن لديك مثل هذا الإحساس القوي بالولاء، فإنك تجد صعوبة في التعامل مع هذه المشكلة. قد لا يتم حل الإجابة على هذا في يوم واحد، ولكن يمكنك أن تبدأ بسؤال نفسك عما تريده حقًا في العلاقة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

أنت في وضع متناغم مع الأشخاص والبيئة في أي مكان تحتمي فيه. تتدفق الأحداث والمحادثات بشكل جيد بالنسبة لك، وهذا يساعد على تمهيد الطريق لتحقيق تقدم هائل ونجاح شامل لمؤسستك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

ركز على جعل نظامك الغذائي انعكاسًا معكوسًا لما تشعر أنه صحيح، ثقيل على الخضار، قليل الحلويات، ابحث عن البروتين في البقوليات وتخلص من الدهون المشبعة.

8. توقعات برج العقرب اليوم

كن حذرًا مما تقوله نتيجة لذلك، لأن كلماتك قد تنتشر كالنار في الهشيم. وهذه ليست مادة للضحك. من المحتمل أن تظهر الصعوبات في عالمك، وستجد أن نفسك مهددًا. حاول الاحتفاظ بنوع من الحاجز العاطفي.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

اليوم تعني أن لديك كل فرصة للبدء في فهم السبب الذي يجعل عسل السكر ليس معك تمامًا. بدلاً من الشعور بالأذى، اشعر بالامتنان لأن لديهم الآن الشجاعة للتعبير عن الحقيقة وهذا ليس سيئًا للغاية على الإطلاق.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 يُطلب منك القيام بتمديدات شخصية مهمة. تجاوز حدودك المعتادة. كلما تجاوزت منطقة الراحة الخاصة بك، زادت قدرتك على الاستفادة من الموارد الرائعة والفرص المتاحة من خلال حياتك المهنية.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 تكمن الفائدة الرئيسية للمكوِّن المادي لإبارك في تحفيز الطاقة حول الشاكرا الثالثة. جرب ممارسة اليوجا البسيطة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع وستلاحظ ارتفاع طاقتك وازدهارها.

9. توقعات برج القوس اليوم

ستجد فرحًا عميقًا في أبسط الظروف وأكثرها عادية. إذا نفدت الأشياء لتقولها، فلا تتردد في صافرة لحن. من غير المحتمل أن يحدث هذا اليوم، لأنك ستفيض بالأشياء لتتحدث عنها.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

أنت مرغوب للغاية ولكن مع ذلك يبدو أن شيئًا ما قد وصل إليك. إذا كان من الممكن الخروج في موعد الليلة، فقم بإبعاد هذه المخاوف الغامضة جانبًا. اذهب واستعد واستمتع بنفسك. سيكون على ما يرام.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

تشعر بالاستقرار الرائع ، مما يساعدك على التعامل مع أي صعوبات تواجهها في العمل. إن عدم التواجد في مكان العمل هذه الأيام يساعد بالتأكيد. من خلال هذا الأساس القوي، يمكنك رؤية الأشياء بعيون أوضح.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

ما تفعله لجسمك سيؤثر بشكل مباشر على حياتك العاطفية هذه الأيام، وكيف يساعد جسمك في الحفاظ على انسجام مشاعرك. التمرين المنتظم يجعلك تستمع.

10. توقعات برج الجدي اليوم

هذا هو الوقت المناسب لإشراك عقلك بدلاً من السماح لقلبك بالسيطرة. كن على دراية بالطبيعة الموسعة لليوم التي تسمح لك بالتفكير بوضوح دون أن تزعجك المشاعر. خذ الطريق الدماغي لمعرفة ما عليك القيام به لتهدئة أي عقبات في الطريق.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

أن حياتك العاطفية تبدو وكأنها مشكال واحد عملاق. قد تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في البقاء بمفردك والسماح لأفكارك بالهدوء حتى يظل عقلك ثابتًا. يمكنك بعد ذلك فهم المزيد عن خطوتك التالية.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

تتباطأ طاقتك المكثفة سريعة الخطى في اليومين الماضيين. لقد وصلت إلى مطب سرعة ، ويطلب منك استخدام الفرامل. لا تقاتل هذا، تقبل حقيقة أن إبطاء سرعتك الآن هو الأفضل.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تحتاج إلى العلاجات الطبيعية بما في ذلك حمام الفقاعات والمرطب ومزيل العرق والشامبو. بالإضافة إلى المساعدة في العناية ببشرتك، فإن زيت شجرة الشاي يفيد أيضًا الأظافر والشعر.

11. توقعات برج الدلو اليوم

ستجد أن نهجك الخفيف مناسب تمامًا لرعاية أي مشكلة تنشأ. ألقِ بعض النكات في المزيج وذكّر الآخرين أنه ليس من الضروري أخذ الأمور على محمل الجد. تشرق الشمس وأنت تسير بفخر في الشارع ورأسك مرفوعة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

يقضي اليوم في إعداد خطة شريرة وماكرة لجذب انتباهه. نظرًا لأنك لا تستسلم أبدًا، فمن المحتمل أن تنجح إلى حد ما. لكن انتظر حتى تتأكد من أنك اتخذت القرار الصحيح قبل أن تلزم نفسك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

لقد توصلت إلى توافق أكبر وأوضح مع نفسك، وهذا يساعدك على اتخاذ أفضل القرارات فيما يتعلق بعملك. أنت على علم باحتياجاتك وأهدافك الشخصية. استفد من هذا وتابع بثقة.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

أنت بحاجة إلى أخذ القوة بين يديك وإنشاء الواقع المادي الذي يمكن أن تكون سعيدًا فيه. وهذا يعني فتح عينيك على كل ما كنت تتمناه مختلفًا في جسمك واتخاذ خطوات نحو شكل مستقبلي أقرب إلى نموذجك المثالي.

12. توقعات برج الحوت اليوم

هناك احتمال قوي بأن الأمور ستصل إلى ذروتها. كان من السهل التغاضي عن المشكلة في البداية، ولكن الآن بعد أن اكتسبت حياة خاصة بها، قد تضطر إلى استشارة شخص خبير في هذه الأنواع من المواقف أكثر منك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

بطريقة ما تبدو جميع أنواع القضايا غير ذات الصلة مشوشة في نقطة واحدة غير متبلورة من التردد. خذ الوقت الكافي للقيام بذلك بشكل صحيح، وسوف تحصل عليه بالشكل الصحيح.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

مزاجك العام متحفظ قليلاً أكثر من المعتاد، وهذا جيد. الآن ليس الوقت المناسب للاستفادة من كل فرصة تراها. بدلاً من ذلك يجب أن تنظر إلى كل شيء بعين أكثر انتقادًا. خذ وقتك في جمع الحقائق.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

إذا لم تكن قادرًا على إعطاء شخص آخر ما يريده في علاقة، فلا بأس بذلك. فقط تأكد من التواصل مع الآخرين عندما تصل إلى الحد الأقصى. بهذه الطريقة سوف تتجنب أي ذنب لا داعي له. 

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار