أبراج الخميس 20 أكتوبر تشرين الأول 2022 العامة في الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

لن يستمر الناس في الاستماع إلى مطالبكم بالاهتمام. كل شخص في العالم مميز، لذا حاول ألا تتصرف كما لو كنت الوحيد. افعل شيئًا للآخرين بدلاً من أن تتوقع أشياء لنفسك دائمًا.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

أن تدع ابتسامة دافئة تحل محل عبوسك المعتاد، تشعر برغبة في التواصل مع الآخرين وإظهار مدى اهتمامك حقًا وتقدير كل ما فعلوه من أجلك. دع من تحب يعرف مدى تقديرك له أيضًا.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

هناك قدر كبير من الطاقة البدنية تحت تصرفك الآن. يقترن هذا بقوة هائلة من التركيز والانضباط، مما يمنحك وصفة النجاح التي تبحث عنها. ثق أن لديك كل شيء في داخلك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

جسمك هو زخرفة مقدسة قم بتلميعه من الداخل وبدون ممارسة الرياضة تقوم اليوغا بتدليك الأعضاء الداخلية، وحمامات التقشير الشوفان والكمثرى المفروم هو مزيج رائع لإحضاره إلى الماء وفركه على بشرتك.

2. توقعات برج الثور اليوم

حان الوقت لرسو القارب لبعض الوقت. استرخ واستكشف المنطقة. لا حرج في النزول من سفينتك لفترة. قد لا تدرك حتى مقدار ما فاتك من أرضية صلبة حتى الآن. تذكر كيف يكون الحال عندما تكون مستقرًا مرة أخرى.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا كنت تبحث عن الرومانسية، فيمكنك أن تكون أكثر جاذبية وذكاءً وغير تقليدي، وسوف ينجذب الآخرون إليك بشكل مغناطيسي. إذا كنت بالفعل في علاقة ثابتة فسوف تشعر أن الدفء القديم يعود، جنبًا إلى جنب مع الشعور المتجدد بالمشاركة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

انتبه لما تقوله. قد تكون كلماتك متناقضة. لا تطلق النار على قدمك بقول أشياء تتعارض مع رغباتك الشخصية ومعتقداتك الداخلية. تأكد من أن ما يخرج من فمك أو لوحة المفاتيح أو شاشة اللمس يأتي من قلبك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

شعر بالرضا إذا قبلت نفسك كما أنت وفعلت ما بوسعك للبقاء بصحة جيدة. يمكنك استخدام هذه الطاقة للتعرف على ما يصلح في حياتك وتقديره. إذا كانت ساقاك تعمل فاستخدمها.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

فكر في الطرق التي يمكنك من خلالها الحفاظ على استمراريتها مع الحفاظ على الحكم الجيد. لا تدع الأمور تخرج عن نطاق السيطرة اليوم. من المهم أن تحافظ على القليل من الاستقرار في جميع الأوقات.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

أنت تتوهج حقًا، وينجذب الناس بضحكتك الرائعة. إذا كنت تبحث عن الرومانسية، فقد تضطر إلى محاربتها، حيث يمكن أن يكون هناك الكثير للاختيار من بينها. أنت محظوظ.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

يخف التوتر الوظيفي عندما تجد أنت وزميلك المزعج أرضية مشتركة. عندما تكتشف شيئًا يمكنكما الارتباط بهما، فإن إحساسك بالاتصال سيخفف من أي صعوبات، حتى في هذا الوقت من المسافة الاجتماعية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

حاول أن تحفز ثلاثة من حواسك على الأقل بشيء جديد الذوق، الصوت، الرائحة. التزم بحدودك الغذائية المعتادة مع الترحيب بالمكونات والنكهات الجديدة في مطبخك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

يجب أن تأتي الأمور إليك بشكل طبيعي. قد تتساءل عن سبب شعورك بالتوتر من قبل بشأن ما يبدو الآن أنه مشكلات صغيرة. تخلص بوعي من القلق والقلق اللذين لا يزالان مخزنين في جسمك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

لديك شعور لذيذ بالدفء والود في الداخل. ليس من المستغرب أن تسجل معدل إصابة مرتفع في الحفلات. سيستجيب الجميع لابتسامتك الساحرة. لمرة واحدة لديك حقًا اختيار التواريخ.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

هناك العديد من الطاقات المختلفة التي تتطاير بين رئيسك وزملائك في العمل وبينك، لكن لا تدع هذه الإشارات المختلطة تربكك وتدفع رأسك في دوامة. ستكون ناجحًا إذا ركزت ببساطة على الإيجابي.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

كن منفتحًا على الجديد، تمتعت الرقص المتأرجح بالانتعاش وهو هواية راسخة في أجزاء كثيرة من العالم. جرب شيئًا جديدًا يتحدى جسمك ليتصرف كما كان يفعل عندما كنت طفلاً.

5. توقعات برج الأسد اليوم

مكن أن يشعر بعض الأشخاص في دائرة أصدقائك بطريقة ما بالغربة بطريقة أو بأخرى. ذكّر نفسك والآخرين بأن كل شخص فريد وأنه يجب قبول الجميع على قدم المساواة على الرغم من الاختلافات الفردية.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

تشعر بالراحة الشديدة تجاه الجنس البشري ولديك ابتسامة للجميع. إذا كانت لديك علاقة أفلاطونية مع شخص ما تود أن تعرفه عن كثب، فاستخدم هذه الزيادة في الثقة لجعل نواياك أكثر وضوحًا.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لا تتردد في استخدام قوتك البدنية الهائلة اليوم ولكن تأكد من أنها موجهة ومركزة على شيء إيجابي ومفيد وصحي. الطاقة المرسلة في اتجاهات سلبية سوف تأتي بنتائج عكسية.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

خصص وقتًا لتنغمس في نفسك، الشعر والجلد والقدمين واليدين والجسم، وكلما زاد التدليل كان ذلك أفضل، الأمر كله يتعلق بالمظهر والشعور بأفضل ما لديك.

6. توقعات برج العذراء اليوم

قد تستمتع بهذا اليوم من خلال الكسل، لكنك لن تشعر بالسعادة عندما يأتي الليل وتدرك أنك لم تنجز أي شيء. استخدم اليوم بشكل منتج حتى يكون لديك شعور بالإنجاز الليلة.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

إذا كنت تبحث عن الرومانسية، فلا تتفاجأ إذا كان الأمر يتعلق أيضًا بالبحث عنك، حيث تشع بإحساس بالدفء والتفاؤل. مع هذا الاهتزاز الجذاب للغاية من حولك، من المحتمل جدًا أن تقابل شخصًا مشمسًا مثلك تمامًا.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يمكن أن يقودك التواصل مع الآخرين إلى المكان الذي تريد أن تكون فيه بالضبط، وستجد هذه الفرصة عندما تشارك تجاربك ومعرفتك ورغباتك ومخاوفك مع الأشخاص الذين يسمعون صوتك ويقرؤون رسائلك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

تنغمس أحيانًا في عادة التفكير في أن أكثر ما تريده بعمق هو شيء ما أو بعض المشاعر التي لا يمكن أن يمنحك إياها سوى الآخرين. استيقظ من هذه الغيبوبة وابدأ في رعاية نفسك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

لقد كان الضغط عليك هائلاً. فكر في سحب أشرعتك إلى نصف الصاري لأخذ قسط من الراحة. قد لا تكون ذاهبًا بالسرعة السابقة، لكنك ستجد أن هذا هو بالضبط الباقي الذي تحتاجه لإكمال الرحلة.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

تشجع طاقة اليوم الشعور بالرغبة في رعاية أولئك الذين يبدو أنهم بحاجة إلى المساعدة بشكل أو بآخر. أنت تنضح بالدفء والشعور بالأمل، وهذا ما يجذب شخصًا معينًا لرغبته في معرفة المزيد عنك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

يجب أن تثق في أن كل ما يحدث في حياتك المهنية الآن يحدث للأفضل. ليست هناك حاجة للشك في نفسك. على الرغم من أن الطريق تبدو طويلة وغير مؤكدة، إلا أنك ستصل إلى هدفك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

حاول التركيز على فهم ما تريد ووضعه في كلمات تسمح للناس بمعرفة كيف يمكنهم مساعدتك أكثر. نصيحة أخرى تعامل مع إحباطك من خلال تمرين جاد أو على مسار الدراجة.

8. توقعات برج العقرب اليوم

سيعرف الناس أنه يمكنهم الحصول على إجابة مباشرة وصادقة منك، لذلك لا تخيب أملهم. فكر في كل موقف بوضوح قبل أن تقدم نصيحتك. ستجد أنه يستحق العناء.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

تضفي طاقة اليوم إحساسًا بالمغامرة على حياتك العاطفية. هناك أيضًا إحساس متجدد بالدفء بينكما يساعد على إشعال نيران الحب ويجلب لك تقديرًا أعمق للنقاط الجيدة لبعضكما البعض. الحياة تبتسم لك بلطف.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

يتم الاعتناء بهذا الجزء من أجلك. تحتاج فقط إلى القبول والثقة. ستصل إليك الرسائل التي ستساعدك في توجيهك في الاتجاه الصحيح حتى إذا لم تتمكن من السفر فعليًا إلى هناك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 المزيد من المرح في عطلات نهاية الأسبوع هذا النوع من الدردشة الصادقة مع نفسك سيحدث تغييرات أسرع مما تعتقد. أبدا الآن. ما الذي يجعلك تبتسم.

9. توقعات برج القوس اليوم

ستجد أن الآخرين يحكمون عليك وفقًا للشركة التي تحتفظ بها، خاصة إذا بدأت تتحدث مثلهم. تأكد من الحفاظ على موقف محترم وأخلاق مناسبة بغض النظر عن هوية شركتك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

يمكنك حتى إن تفاجئهم من خلال مدحهم على شيء قاموا به بشكل جيد، بدلاً من ملاحظة الخطأ الدقيق الذي تسبب في المشكلة. هناك شعور مشمس حولك قد يقع في الحب مرة أخرى، مما قد يفاجئك كلاكما.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 تساعدك طاقتك البدنية القوية على المثابرة في تحديات اليوم. من المحتمل أن يرسل الأشخاص الآخرون طاقة عدوانية بطريقتك. حاول ألا تأخذ أي شيء على محمل شخصي. ليست مشكلتك.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

هل لدي ملابس تناسب نوع جسدي، أم أحتاج إلى التسوق قليلاً من أجل الأساسيات، هل لدي فاكهتي الطازجة المفضلة في المنزل، مع القليل من الاستجواب الذاتي، ستخرج بالكثير من الأفكار التي تجعلك تبتسم.

10. توقعات برج الجدي اليوم

ربما تكون قد حفرت مؤخرًا كهفك الصغير لتزحف إليه وتكون في مأمن من العالم الخارجي. اعلم أنه كلما تعمقت في الحفر في التضاريس غير المستقرة، زادت عدم ثبات الجدران.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

سيكون يومًا رائعًا للترويج للنقاط الإيجابية لبعضكما البعض مع قبول السلوكيات التي تشير إلى أنك بشر. قد يكون هذا وقتًا مناسبًا لجميع أنواع المغامرات، حيث ستكونان أكثر وضوحًا وتعبيرًا.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لذا استفد من الفرص عندما تراها. لا ينبغي السماح بالتردد والشك. لا داعي للحذر عندما تعرف ببساطة أن ما يحدق بك في وجهك هو أفضل شيء بالنسبة لك. أذهب خلفها.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

قد ترغب أولاً في أخذ دورة تنشيطية عندما تكون مهتمًا، هل تعرف حقًا ماذا تفعل ولا تريد، تمنحك التمارين المنضبطة مثل السباحة والجري الوقت للتفكير في هذه الأسئلة مع بناء قوتك واحترامك لذاتك.

11. توقعات برج الدلو اليوم

تجنب التمرد من خلال الاهتمام بالناس في عالمك بدلاً من مجرد محاولة إدارة حياتهم. اكتساب الاحترام بالكلمات اللطيفة والموقف الحساس بدلاً من فرض القواعد واللوائح القاسية التي تقيد وتزيد من خطورة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

يشير التأثير النجمي إلى أن العشاق المحتملين لن يستجيبوا لنداء البرية ويبحثون عن وقت أسهل. تحتاج إلى التخفيف والتوقف عن الظهور كشخص ظهر للتو من لعب دور إضافي في فيلم رعب.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

مهما كان ما تشعر به الغضب، الحزن، الندم، الخوف يمكنك استخدام هذه المشاعر لصالحك. احتضنها واستخدمها كوقود. داخل نفسك ستجد القوة والطاقة لتكون ناجحًا.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

إنه يقوي سعة رئتيك أثناء تنغيم جسمك بالكامل، وبمجرد أن تتدحرج، يمكن أن يكون مثل التأمل. إذا سمحت الأحوال الجوية، فمن المكافأة الرائعة أن تكون بالخارج.

12. توقعات برج الحوت اليوم

عقلك حساس ومتنبه لذا ثق به. خذ زمام المبادرة عندما تشعر بالثقة حيال موقف ما. تأكد من تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالبروتين. سوف يساعدونك في الاستقرار وتقربك خطوة أخرى من تحقيق أحلامك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

الأجزاء التي لا تريد كشفها تكون فقط تحت الغطاء حتى وقت لاحق. يخرج إحساسك الطبيعي بالدفء والفكاهة للعب، لا عجب أن يبدأ تشكيل خط يتألف من أولئك الذين يأملون بشدة في مواعدتهم.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

تشعر وكأنك تواجه عقبة لا يمكن التغلب عليها، يكون الضغط كبيرًا لدرجة أنك على استعداد لرمي المنشفة والاستسلام ببساطة. لا تدع هذا الضغط يسيطر عليك. استخدمه لتجعل نفسك أقوى.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

تمتعت الرقص المتأرجح بالانتعاش وهو هواية راسخة في أجزاء كثيرة من العالم. جرب شيئًا جديدًا يتحدى جسمك ليتصرف كما كان يفعل عندما كنت طفلاً.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني