أبراج الثلاثاء 4 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 العامة في الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

ابدأ يومك ببعض اليوجا القوية ثم بعض التأمل للمساعدة في تصفية ذهنك. شد جسمك واجعل الدم يتدفق عبر جميع أطرافك. اغتنم الفرصة للحفاظ على حالة الهدوء والسكينة بينما تتخلص من السكون وتحدد أهدافك لليوم.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

هناك مؤشر قوي الآن على أن رحلتك الرومانسية الأخيرة قد تكون أيضًا شيئًا من السلطة، ولكن هذه المرة تتعلق بأمور القلب وليس أي شيء آخر. يمكنك الاسترخاء مع العلم أنك محبوب حقًا وأنك بحاجة إليه.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

من المرجح أن يبتعد حدسك قليلاً الآن. بدلاً من محاولة التكهن بما سيأتي به المستقبل، يجب عليك التأمل والبقاء على اطلاع باللحظة الحالية. كن على علم بما يدور حولك في جميع الأوقات.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

أثناء الجري اليوم ستشعر بالرغبة في الاعتراف بالعدائين الآخرين التواصل بهذه الطريقة لا يستطيع إلا الأشخاص الذين يتصبب عرقهم على وجوههم أو قد ترغب في حضور فصل يوجا افتراضي حيث يمكنك تجربة.

2. توقعات برج الثور اليوم

مهما فعلت ابتسم وأنت تعلم أنك تجري اتصالًا مباشرًا مع الأصدقاء الذين يحتاجون إلى مساعدتك. بدلاً من مجرد الشكوى من الطريقة التي تسير بها الأمور، قم بدور استباقي في قيادة الطريق نحو عالم أكثر إحسانًا.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد تساعدك طاقة اليوم أخيرًا على إدراك أن لديك خيارًا آخر في الملحمة المستمرة لعلاقتك الحالية، تحتاج إلى المشاركة في بعض المناقشات الجادة حول نوع المستقبل الذي تتخيله معًا وما إذا كان كلا كما يتوقع نفس الشيء.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

ستجعل الأجهزة الإلكترونية والأدوات الميكانيكية التي اشتريتها للعمل الأمور أكثر إرباكًا بدلاً من أن تكون أسهل بالنسبة لك خلال الأسابيع القليلة المقبلة. كن صبوراً. حتى لو كان يوم إجازتك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

الأمر يشبه القيام بتمرين الضغط ولكن رفع مؤخرتك للأعلى بشكل مستقيم نحو السقف، بحيث يتخذ جسمك شكلاً V رأساً على عقب، مع لمس اليدين والقدمين فقط أرضية. هذا الموقف يزيل كل التوتر في رقبتك وكتفيك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

المفتاح بالنسبة لك هو تقسيم الأشياء إلى أجزاء أصغر، وتحليلها ومعرفة دورها داخل الكل الأكبر. ستجد أنه من خلال اتخاذ الأشياء خطوة واحدة في كل مرة، سيكون التغلب على أي مشكلة تواجهها أسهل بكثير مما كنت تعتقد في البداية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

على الرغم من أنك لا تشعر عادةً بالإحباط الشديد فيما يتعلق بالتواصل مع هذا الشخص المميز في حياتك، لديك بعض الأخبار لحبيبك ولست متأكدًا من كيفية أخذها. إلا أنه سيكون إيجابيًا جدًا لكلاكما في النهاية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

عند وضع خطط طويلة الأجل، يجب أن تضع في اعتبارك أن هناك المئات من المتغيرات غير المتوقعة التي يجب أخذها في الاعتبار. كن مرنًا خاصة خلال الأشهر القليلة القادمة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

معرفة ما تشعر به يمكن أن توفر عليك وعلى المقربين منك بعض المشاعر المؤذية عندما تتحدث عن غير قصد في وقت مبكر جدًا. تركز ممارسة اليوجا على التنفس أكثر من غيرها. تحقق من الوضع الأفضل لإطلاق الطاقة المحجوبة في أنماط التنفس.

4. توقعات برج السرطان اليوم

لا تقارن نفسك بالآخرين وتصدر أحكامًا بناءً على مظاهر خارجية. حقيقة الأمر هي أنهم على الأرجح ينظرون فقط إلى المستقبل القريب ويختبرون ملذات قصيرة المدى. لديك نصب عينيك على المدى الطويل وربما تكون أفضل حالًا.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد يعود الحبيب السابق إلى حياتك من خلال قدر غريب من القدر. قد يكون هناك بعض الأعمال غير المكتملة التي تحتاج إلى التحدث عنها، أو شيء لا تزال بحاجة إلى الإقرار به بشأن العلاقة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

آخر شيء تريد القيام به الآن هو التظاهر بأن لديك إجابة عندما لا تكون كذلك. اعترف أنك غير متأكد مما سيأتي به المستقبل. القيام بذلك سوف يكسبك احترامًا أكبر من التخمين.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

استمر في اتباع نظامك الصحي المعتاد. حافظ على تدفق المياه عبر نظامك، وحافظ على جريان الدم بالجري، أو المشي، أو تمارين الأيروبيك الأخرى والأهم من ذلك كله، إبقاء مشاعرك تحت السيطرة حتى لا تزعج نمط نومك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

هناك قدر كبير من القوة يمكن استخلاصه من إحساسك بحرية الاستكشاف والحلم. تفكيرك هو أكثر من وعي أعلى الآن. يجب أن تستفيد من هذا المنظور النبيل لرؤية الأشياء من وجهة نظر محايدة.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

أنت بحاجة إلى نظرة جديدة ومكان مختلف للذهاب إليه للعثور على الحب الذي كنت تبحث عنه. لقد كنت تجمع خيوط العنكبوت وتحتاج إلى اختراق. سيأتي قريبا بما فيه الكفاية.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

إذا كنت بعيدًا عن مكان العمل، فخذ هذا الوقت للتراجع وإلقاء نظرة على الاتجاهات طويلة المدى. سيكون لديك منظور فريد اليوم لم يكن لديك عادة عندما تكون في خضم روتينك اليومي. البصيرة ستأتي.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

تلعب بجد عندما تشعر بالفخر ويصعب تجاهلك عندما تشعر بالحاجة. تابع مشاعرك باستخدام التمارين البدنية كإجراء. عندما تتمكن من تركيز قلبك وعقلك حول التمرين، فأنت تتصرف بشكل مستقل وقد تحصل على الوضوح.

6. توقعات برج العذراء اليوم

بالنسبة لك من المرجح أن يكون الشعور العام السائد اليوم هو أن العقل مستعد، لكن الجسد ضعيف. اسمح للآخرين بمساعدتك في الحصول على مصدر إلهام للخروج من وضع الكسل.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

لقد تبين أن الشخص الذي خصصت له لفترة طويلة هو تقاطع بين مجموعة من الموسوعات القديمة والهامستر المفرط في الاعتماد. تشير طاقة اليوم إلى أن الوقت قد حان للعمل معًا، لذا اجعلها واضحة والتزم بها.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لا تقفز إلى الاتجاه طويل المدى الذي كنت تتبعه. خلال الأسابيع القليلة القادمة، سيتحرك هذا الاتجاه للخلف بدلاً من الأمام. انتظر حتى تبدأ الأمور في المضي قدمًا مرة أخرى قبل الالتزام الكامل بهذا المشروع الجديد.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

حاول أن تحصل على الألوان من حولك التي تروق لك، والروائح التي تستمتع بها، والموسيقى التي تحبها، وسيصبح منزلك مكانًا للنعيم المثالي الذي تغامر به في العالم لتكون مستعدًا لمواجهة تحديات الحياة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

هذا هو الوقت المناسب لتضع نفسك في مكان شخص آخر وتجربة الحياة من خلال عيونهم. من خلال القيام بذلك، ستكون أكثر وعيًا بأفعالك وتأثيرها على الأشخاص من حولك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

لأنهم كانوا في متناول يدك تقريبًا، وكان لديك هذا التاريخ تقريبًا. لكن شعلة قديمة تظهر وتفسد ما كان يمكن أن يكون مناسبة سعيدة. ستحصل على فرصة أخرى رغم ذلك فلا تقلق.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 يبدو أن كل شيء لا يزال قائمًا حتى اليوم. هذا هو الوقت المناسب لأخذ يوم عطلة من العمل إذا لم يكن لديك بالفعل. لا تهتم حتى بالتفكير في أي شيء متعلق بالوظيفة. الخطط الموضوعة اليوم لن تعمل بالطريقة التي تتوقعها.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

إذا جعلت الاستهلاك اليومي من المنتجات الطازجة هدفًا، اذهب إلى الفراش قبل منتصف الليل جيدًا، ومارس الرياضة بانتظام، فلن تؤمن مظهرك الجيد فحسب، بل ستشعر أيضًا بالتوازن العاطفي.

8. توقعات برج العقرب اليوم

لا تخف من إنشاء مظهر يعكس روحك الداخلية الحقيقية. تزين نفسك بالروعة الخارجية لتوضيح العديد من الألوان والطبقات المختلفة التي تحملها من الداخل. لا تتردد في شراء مجلة أزياء من متجر البقالة.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

أن جميع الإمكانات التي أعددتها لروعة الليلة تبدو إيجابية من العصر الحجري الحديث. يتطفل الماضي حاليًا على الحاضر، ويبدو أن شخصًا مميزًا قد تراجع من لغز ساحر إلى شيء صغير خجول. 

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

يأخذ عقلك قسطا من الراحة اليوم، لذا استمتع بهذه الراحة الذهنية بدلاً من محاولة القيام بأي شيء يتطلب قدرًا كبيرًا من التفكير العقلاني أو الوضوح العقلي. انخرط في أنشطة تشغل بالك عن العمل.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

قد حان الوقت للانفصال عن أولئك الذين لديهم سيطرة عليك. للمساعدة في الصيام قليلاً من الرفقة البشرية والعثور على نفسك، خذ دقيقة لإعادة تقييم نظامك الصحي. هل تتضمن وقتًا شخصيًا كافيًا.

9. توقعات برج القوس اليوم

يمكنك وضع ابتسامتك وسحرك والتحدث عن طريقك للخروج من أي مخلل تدخل فيه. احتضن هذه الهدية الرائعة، لكن تأكد من أن أهدافك العامة نبيلة بدلاً من خدمة الذات أو الانتقام.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

يمكنك أن تنغمس في شغفك لأولئك الأشخاص الذين يحبون البقاء في الليل. إنهم يقرؤون، ويرتدون ملابس تعود إلى وقت ما قبل الوقت، ويحبون التحدث في مونولوج طويل وممتد بينما تجلس وتنظر إليهم بعشق.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

حاول ألا تغضب أو تشعر بالإحباط إذا أخذ المسار الذي كنت تسلكه فجأة يتراجع إلى الوراء. هذه علامة على أنك بحاجة إلى مراجعة التقدم الذي أحرزته مؤخرًا والتفكير فيه. عد وأصلح أي نقاط تخطيتها بلا مبالاة في المرة الأولى.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

تميل إلى المضي قدمًا على أي حال لأنك تحب العمل، تفضل القيام بشيء ما. لتنمية الصبر الحركي تقريبًا داخل جسمك، جرب رياضات التحمل مثل الجري أو السباحة أو حتى اليوجا القوية.

10. توقعات برج الجدي اليوم

تبدو المناظر الطبيعية أكثر ثراءً وإثمارًا أو البقاء في مكانك. مفتاح السعادة الحقيقية هو التأكد من أنه بغض النظر عن المكان الذي ستنتهي إليه، فإنك تستمتع بالمكان الذي أنت فيه.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 قد تحتاج اليوم إلى التحدث إلى من تحب حول بعض المشكلات التي ظهرت في العلاقة. وبالتالي تحتاج إلى طرح الموضوع قبل أن يصبح أكثر صعوبة في المستقبل. فقط ابدأ وسيكون كل شيء على ما يرام.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 قد لا تكون الاتجاهات الجديدة التي كنت تستمتع بها مؤخرًا هي كل ما تم تصدعهم إليه. الآن هو الوقت المناسب للعودة الذهنية والمراجعة. يبدو أنك قد تخطيت شيئًا ما بسرعة كبيرة جدًا.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تشعر بالراحة مع ضميرك، لذا استمتع بجولاتك الطويلة وإحساس الهدوء الذي تشعر به عندما تقضي الوقت بمفردك. طبيعتك روحية تمامًا، والتمرين يغذي روحك.

11. توقعات برج الدلو اليوم

قد تجد أنك تضع نفسك في أردية شخصية جميلة أو وسيم في برج طويل تنتظر أن يأتي رفيقك المثالي. راقب السيناريو الخيالي الذي أنشأته وشاهد كيف ترتبط الرموز والشخصيات بحياتك الحقيقية. خيالك يحاول إخبارك بشيء.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

ابذل جهدًا اليوم لتكون وحيدًا وفكر في الأمر. قد لا تتوصل إلى أي حلول فورية، ولكن من المحتمل أن تشعر برغبة أكبر في التحدث عنها لاحقًا، وبالتالي سوف تفهم تدريجياً وجهة نظر كل منكما بشكل أكثر شمولاً.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 بدأت الشكوك تساورك بشأن التغيير الكبير الذي أجريته مؤخرًا. الأمور لا تتقدم بالسرعة والسهولة التي كنت تأملها. لا تقلق ولا تستسلم. هذا ليس وقت رمي ​​المنشفة.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 استخدم مرطبًا دقيقًا للعين للبشرة حول العينين. ارتداء النظارات الشمسية لمنع أضرار أشعة الشمس خاصة عندما يكون الوهج قويًا. رؤيتك هي هدية استخدمها لترى وتصنع الخير في العالم.

12. توقعات برج الحوت اليوم

إذا كنت في مأزق اليوم، فلا تقلق بشأن ذلك. ما عليك سوى الاسترخاء، وخذ نفسًا عميقًا، ودع حدسك يرشدك إلى الطريق الصحيح. بدلاً من إهدار طاقتك في الماء بلا حول ولا قوة، اطلب المساعدة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 الأمر الذي قد يتطلب بعض المحادثات الجادة أولاً وقبل كل شيء. على الرغم من أنه قد يكون هناك الكثير من التفكير العميق والمناقشات المكثفة الآن، سيكون هناك في النهاية سبب للاحتفال في وقت لاحق.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 هناك شيء كنت تعتقد أنه رهان أكيد لا يبدو قويًا على الإطلاق. الآن هو الوقت المناسب لك للعودة والتحقق من الحقائق الخاصة بك. على الرغم من أنك تفضل المضي قدمًا، إلا أنه يتعين عليك مراجعة الماضي قبل احتضان المستقبل.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

احترم حاجتك للمشاركة في نشر الشعور بالانتماء للمجتمع، لتجربة الشعور بالمشاركة على أكمل وجه، تأكد من ممارسة الرياضة والدورة الدموية. عندما تشعر بأنك منخرط جسديًا بقوتك الخاصة، فأنت أكثر تماسكًا ومستعدًا للعطاء.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار