موقف طريف في الحلقة 9 من مسلسل "أنت اطرق بابي": وتصرف سركان يثير الغضب

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
موقف طريف في الحلقة 9 من مسلسل "أنت اطرق بابي" يجعلها تتصدر الترند
مقالات ذات صلة
المهن المفضلة لأبطال مسلسل "أنت اطرق بابي" بعيداً عن التمثيل
الحلقة 8 من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند بسبب تصرف إيدا
الحلقة السابعة من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند بسبب مشهد مؤثر

شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل "أنت اطرق بابي" موقفاً طريفاً كان حديث الجمهور لدرجة جعلتها تتصدر الترند، بينما تحول إعلان الحلقة 10 من العمل لحملة هجوم ضد البطل سركان بولات.

الحلقة 9 من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند

وقد شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل "أنت اطرق بابي" العديد من المواقف المتقلبة، حيث اختفت إيدا "هاندا آرتشيل" تماماً عن الأرجاء وظل سركان "كرم بورسين" يبحث عنها لكي يصالحها بعد إهانته لها أمام موظفي الشركة واتهامه لها بسرقة تصميماته وامتناعه عن الاعتذار لها رغم ظهور براءتها. 

لكن أكثر اللقطات طرافة، كان ذلك المشهد الذي اكتشف فيه سركان مكان اختباء إيدا، حيث قررت الإقامة في أحد الأكواخ في الغابة لتهدئة أعصابها، وعندما ذهب للعثور عليها هطلت أمطار غزيرة، فاضطر لارتداء معطف المطر الذي أخفى ملامحه تماماً، وعندما وصل للكوخ، ظنت إيدا أنه أحد اللصوص وقامت برش الرذاذ الحارق على عينيه، فتحول هذا المشهد إلى حديث محبي المسلسل.

تصرف سركان بولات في إعلان الحلقة 10 من مسلسل "أنت اطرق بابي" يتصدر الترند

وبعد دقائق من نهاية الحلقة، عرضت قناة ATV إعلان الحلقة 10 من مسلسل "أنت اطرق بابي" الذي ظهر فيه سركان بولات وهو يطلب من إيدا أن تخبر حبيبته السابقة سيلين أن قصة ارتباطهما مجرد كذبة لإثارة غيرتها ودفعها للعودة له، وذلك حتى يضمن ألا تتزوج الأخيرة من خطيبها فريد وهو ما سيعقد موقف سركان في إدارة الشركة. 

لكن الجمهور ثار بشدة على تصرف سركان وظل يهاجمه عبر "تويتر" لدرجة تحول اسمه إلى ترند عبر عدة دول في نفس الوقت من بينها تركيا ومصر والأرجنتين. 

وما زال الجمهور ينتظر عرض الإعلان الثاني للوقوف على تطورات أحداث الحلقة المقبلة التي قد تشهد اعتراف سركان لإيدا بالحب برغم تعقد موقفه فيما يتعلق بزواج سيلين شريكته في شركة الهندسة المعمارية وتصميم الديكورات.

رومانسية كرم بورسين وهاندا آرتشيل في مسلسل "أنت اطرق بابي"

وتحولت رومانسية كرم بورسين مع شريكته هاندا ارتشيل في الكواليس إلى مادة للنميمة بعد أن ذكرت العديد من المواقع التركية أن تلك اللقطات كانت سبباً في انفصال الأخيرة عن حبيبها، خاصة بعد تداول الجمهور مقطع جريء من كواليس مسلسل "أنت اطرق بابي" تشير التقارير إلى أنه كان السبب في حدوث الفراق بسبب تضمنه لقبلة عاطفية بينها وبين زميلها في العمل.

هاندا ارتشيل قبل وبعد

وكانت هاندا آرتشيل قد فاجأت الجمهور مؤخراً بخسارتها للمزيد من وزنها والظهور بشكل رشيق وجذاب، خاصة بعد أن تعرضت للانتقادات من بعض وسائل الإعلام التركية عندما ظهرت بقوام ممتلئ في عطلتها الأخيرة قبل بداية تصوير مسلسل "أنت اطرق بابي".

المهن المفضلة لأبطال مسلسل "أنت اطرق بابي" بعيداً عن التمثيل

وتحدث نجوم مسلسل "أنت اطرق بابي" من خلال بث مباشر عبر "انستقرام" عن المهن المفضلة لكل منهم، حيث قال كرم بورسين صاحب شخصية "سركان" إنه كان يريد أن يكون نجاراً أو معلماً، بينما قالت هاندا آرتشيل صاحبة شخصية "إيدا" أنها كانت ستتجه للرسم، أما إلتشين أفاجان صاحبة شخصية ملك "ميلو" فكانت تريد أن تكون راقصة وبعدها صارت تتمنى أن تكون منظمة حفلات، وأخيراً قالت إفريم دوغان صاحبة دور العمة أيفار إنها كانت تلعب الكرة الطائرة ولهذا كانت تتمنى احترافها.