هاندا آرتشيل تشوق جمهور الجزء 2 من مسلسل أنت اطرق بابي بصورة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
هاندا آرتشيل تشوق جمهور الجزء 2 من مسلسل أنت اطرق بابي بصورة

روجت النجمة التركية هاندا آرتشيل، جمهور الجزء الثاني من مسلسل أنت اطرق بابي Sen çal Kapimi، بنشر صورة حديثة من كواليس المسلسل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

ونشرت هاندا آرتشيل، صورة تجمعها مع ابنتها في المسلسل "مايا باسول" خلال تواجدهما في أحد الشواطئ، ضمن كواليس تصوير الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق جماهيرية عريضة.

وعلقت هاندا آرتشيل على الصورة بكتابة "يبدأ الجزء الثاني من مسلسل أنت اطرق بابي بجمال مختلف تمامًا.. ننتظركم أن تكونوا معنا مرة أخرى".

هاندا آرتشيل تشوق جمهور الجزء 2 من مسلسل أنت اطرق بابي بصورة
الجزء الأول من أنت اطرق بابي:

تخطت شعبية مسلسل "انت أطرق بابي" منذ الحلقة الأولى للجزء الأول لعرضه تركيا، وهو المسلسل الصيفي الذي تم عرضه في 8 يوليو/تموز عام 2020، حتى تمكن من الاستمرار حتى هذا الموسم.

مسلسل أنت أطرق بابي بالتركية: Sen çal Kapimi، وبالإنجليزية: You Knock on My Door هو مسلسل تركي كوميدي رومنسي تم إصداره في الثامن من شهر يوليو/تكوز عام 2020. يتم تسليط الضوء على الانجذاب بين الاثنين، إيدا وسيركان، اللذين يقومان بدور هاندي إرسيل وكرم بورسين، ويشاركهما فريق العمل نسليهان يلدان، بيجي أونال، افريم دوغان.

حيث قدمت هاندا أرتشيل وكرم بورسين، سويًا مسلسل أنت أطرق بابي، ولعبت هاندا دور "آدا"، التي تقع في حب "سيركان"، ويقعا في مغامرات كثيرة جدًا بشكل طريف.

هاندا آرتشيل تشوق جمهور الجزء 2 من مسلسل أنت اطرق بابي بصورة

إيدا، التي تربط كل آمالها بتعليمها، تلتقي بسيركان بولات، الذي قطع منحتها الدراسية الدولية وتركها بشهادة الدراسة الثانوية. يعرض سيركان بولات على إيدا إعادة المنحة الدراسية لها إذا تظاهرت بأنها خطيبته لمدة شهرين. رغم أن إيدا ترفض عرض هذا الرجل لأنها تكرهه، إلا أنها يجب أن تقبله عندما تتغير الظروف. أثناء التظاهر بالمشاركة، يبدأ سيركان وإيدا بتجربة علاقة عاطفية وصعبة تجعلهما ينسيان كل ما يعرفانه جيداً. لأن الحب صعب. وهذا هو سبب كونه مذهلاً. [1]

فيما شهد الجزء الأول من المسلسل الكثير من الأحداث حيث كان مؤخراً قرر المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون في تركيا، فرض غرامات مالية على المسلسل قبل نحو شهرين، بسبب بعض المشاهد الحميمية التي وردت فيه بين البطل والبطلة، لافتا إلى أنها تتعارض مع العادات والتقاليد التي تتمتع بها الأسرة التركية.

وكانت هذه الغرامات بعد المشاهد التي ظهرت فيها بطلة العمل هاندا ارتشيل التي تجسد شخصية "إيدا" وهي تقوم بتدليك جسد حبيبها "سيركان" والذي يجسده النجم التركي كرم بورسين، بالإضافة إلى ظهورهم معًا في حوض الاستحمام برومانسية، حيث صنفها المجلس بأنها من المشاهد الجنسية والتي تلحق الأذى بالمجتمع ولا تسمح بعرضها عبر الشاشات في المنازل.

الجزء الثاني من مسلسل أنت اطرق بابي:

لكن الجزء الثاني كما ظهر في الإعلان الترويجي للموسم الثاني، يحيطه غموض في سبب انقسام إيدا عن ساركان.

وبحسب قناة فوكس التركية، فإن سركان وإيدا سيستمران يواجهان أوقاتًا صعبة للغاية بسبب مرض سركان، خاصة أثناء علاج سركان، لأنه في النهاية سيتم تشخيص مرض سركان على أنه سرطان.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي" حول سركان الي يمضي بأيام صعبة بسبب تداويه من مرض السرطان، بعد مرضه يعود كرجل مختلف تماماً، بسبب مخاوفه يؤجل الزواج ولا يرغب بالانجاب لهذا السبب ينفصل عن ايدا ولكن يلتقيان مجددا بعد سنين وتحدث مفاجأة كبيرة.

هاندا آرتشيل تشوق جمهور الجزء 2 من مسلسل أنت اطرق بابي بصورة

وسيصبح سركان رجلاً مهووسًا بالمرض ويصبح رجلاً مختلفًا تمامًا، حتى بعد نجاته من المرض سيصبح شخصية أخرى مختلفة عن الشخصية التي أحبه إيدا بها، وسيركان سيعاني من مرض الخوف من التعليق وسيكون هو خائفًا من فكرة إنجاب طفل، لذا سيتجنب دائمًا فكرة إنجاب طفل مع إيدا، وسيؤجل دائمًا موعد الزواج، وسيكرس نفسه وحياته للعمل، وشيئًا فشيء فإن إيدا ستُستبعد أكثر فأكثر من حياته، لأنه فجأة سيكرس حياته المهنية، وفجأة سترى إيدا أنه ليس لها مكان في حياة سركان، وينتهي بهما الأمر بالانفصال، وسيجتمعان بالصدفة بعد سنوات ولكن ستكون هناك مفاجأة لهم.

وعرضت الحلقة الأولى من الموسم الثاني من المسلسل التركي الشهير يوم 9 يونيو/حزيران الجاري، وشهدت أحداث العمل مرور فترة خمس سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار