مسلسل لحظة غضب

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 15 مارس 2024
مسلسل لحظة غضب

يشارك مسلسل لحظة غضب ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 الـ15 حلقة، وتعرض الحلقات في إطار درامي مشوق تسيطر عليه أجواء الجريمة. 

وبمجرد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل لحظة غضب، تصدر اسم المسلسل قائمة مؤشر البحث جوجل، وسط تفاعل كبير من الجمهور حول أحداث العمل الدرامي. ويعد المسلسل هو العمل الدرامي الثالث الذي يجمع بين صبا مبارك ومحمد شاهين بعد مسلسل شربات لوز، ومسلسل سوتس بالعربي.

قصة مسلسل لحظة غضب

تدور قصة مسلسل لحظة غضب حول الطباخة يمنى التي تكتشف اختفاء زوجها يوم عيد ميلادها لتبدأ رحلة البحث عنه بمساعدة شقيقه مصطفى، وخلال رحلة البحث تبدأ الاكتشافات والأحداث غير المتوقعة.

يقدم محمد شاهين في المسلسل شخصية مصطفى وهي الشخصية التي تتميز  بجدتها اللافتة مع الغرباء وكذلك مع موظفيه في الشركة، إلا أنه رغم هذه الحدة فهو رجل حنون على زوجته وشقيقه وزوجة شقيقه، وذلك رغم المعاناة التى يعانيها بسبب شقيقه المختفي، وكذلك معاناته مع شقيقته المستهترة التى تلعب شخصيتها الفنانة سارة عبدالرحمن.

تبدأ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بظهور يمنى، صبا مبارك، تجلس على السرير، وذلك قبل أن تذهب لزوجها شريف الذي كان يشاهد متضرراً فيديو عن عيد الحب وتطلب منه الطلاق، الذي وافق عليه مقابل أن تخلع كل ما ترتديه من ذهب وملابس، لتستيقظ يمنى من النوم مفزوعة ويقول لها زوجها شريف: "كابوس تاني؟".

لحظة غضب

تذهب يمنى لتجهيز الفطور، وتسأل زوجها عن تاريخ اليوم الذي يوافق عيد ميلادها، فيخبرها أنه اليوم، ويؤكد على تذكره لليوم بأنه دعا أقارب وخالته للاحتفال بعيد ميلادها، وهو ما لا ترحب به يمنى قائلة لزوجها إنها كانت ترغب أن يقضيا يوم عيد ميلادها معاً مثلما وعدها ليرد عليها شريف ساخرا: "إيه الجديد يعني اللي هيتعمل برة هو اللي هيتعمل جوة شمع وتورتة وخلاص".

تذهب يمنى في اليوم التالي لتستعرض جمالها بفستان أحمر أمام زوجها، إلا أن رد فعله كان ساخراً لتخرج عن سيطرتها وتقتله. ثم تبدأ رحلة البحث عن شريف الذي اختفى في ظروف غامضة، وتبحث العائلة عنه وسط تزايد موجة التوتر والقلق والغموض.

يقوم مصطفى، شقيق شريف بالوصول إلى سجل مكالماته من شركة الاتصالات التي يتعامل معها، ويكتشف أن يمنى لم تتصل به وذلك على عكس ما ادعته، لتبدأ الشكوك في محاوطة مصطفى. وسط ترقب للأحداث من المتابعين وتوقعات بينها ما يصادف حلقات المسلسل وأخرى تخرج عن الحقيقة.

مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب

تعرض حلقات مسلسل لحظة غضب يومياً في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

أبطال مسلسل حالة غضب

يشارك في بطولة مسلسل حالة غضب نخبة من النجوم بينهم سارة عبد الرحمن، ريم خوري، على قاسم، ناردين فرج، ونخبة من نجوم الدراما، والمسلسل من تأليف مهاب طارق، وللمخرج عبد العزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار