ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث" يحرج بوراك أوزجيفيت.. فيديو يرصد الموقف

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أكتوبر 2019
موقف محرج يجمع بوراك أوزجيفيت وميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث" علناً
مقالات ذات صلة
مشاهير أتراك وقعوا في الحب على الشاشات قبل الحقيقة
هؤلاء النجوم لن تراهم سوياً مرة أخرى
صور بوراك أوزجيفيت يطلب الزواج من فهرية أفجان وهذا ثمن خاتم الزواج

وضع أكين أكينوزو صاحبة شخصية ميران في مسلسل "زهرة الثالوث" زميله النجم بوراك أوزجيفيت في موقف محرج للغاية، أثناء تواجدهما على السجادة الحمراء في حدث MIPCOM للترويج للأعمال الدرامية في مدينة كان الفرنسية.

وكان بوراك أوزجيفيت يقف في المكان المخصص له على السجادة الحمراء قبالة المصورين لكي يلتقطوا صوره قبل أن ينضم للجناح المخصص للترويج لمسلسله الجديد "قيامة عثمان" المكمل لمسلسل "قيامة أرطغرل"، وذلك حين فوجئ بزميله أكين أكينوزو يقود فريق عمل مسلسل "زهرة الثالوث" لمزاحمته على السجادة الحمراء لكي يتم التقاط الصور لهم بشكل مماثل.

واقترب فريق "زهرة الثالوث" من بوراك أوزجيفيت بشدة لدرجة أنهم دخلوا في نطاق التصوير الخاص به، فأشار له الصحفيين بالابتعاد قليلاً، فتحرك لمسافة معينة لكي ينفصل مجدداً عن زملائه وبدا على وجهه الضيق والدهشة من تصرفهم.

وذكرت التقارير التركية أن بطل مسلسل "قيامة عثمان" قد عامل أكين أكينوزو "ميران" بعدها بفتور وبرود ولم يقم حتى بتحيته، وتوجه فوراً إلى الجناح الخاص بمسلسله.

بوراك اوزجيفيت قيامة عثمان

من جانب آخر، دافع معجبو ميران عن تصرفه مؤكدين أنه لم يقم بذلك بشكل متعمد وإنما بعد أن أشار له المنظمون أن عليه الوقوف أمام المصورين وذلك تنفيذاً لبرنامج الفعالية بدقة، لأن عليهم التواجد في جناحهم خلال دقائق للإجابة على الأسئلة التي سيوجهها إليهم الصحفيون.

ميران بطل مسلسل زهرة الثالوث