كريستيانو رونالدو يضع بوراك أوزجيفيت في موقف محرج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
كريستيانو رونالدو يضع بوراك أوزجيفيت في موقف محرج

وضع لاعب منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، النجم التركي بوراك أوزجيفيت في موقف محرج بسبب تشجيعه له وخسارته أمام منتخب المغرب في ربع نهائي مونديال قطر 2022.

كريستيانو رونالدو يضع بوراك أوزجيفيت في موقف محرج

ونشر بوراك أوزجيفيت ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واضعاً على رأسه تاجا من الذهب.

وعلق على الصورة موضحاً أنه بانتظار فوز البرتغال على منتهب المغرب وذلك قبل أن يتمكن أسود الأطلس من الفوز في المباراة والتأهل للمربع الذهبي، وذلك من خلال تعليق: "نحن بانتظارك".

واضطر بوراك أوزجيفيت لحذف المنشور من حسابه بعد فوز منتخب المغرب وذلك بعد أن تداولت الصفحات المعنية بأخبار المشاهير الصورة.

وقدم بوراك أوزجيفيت التهئنة لمنتخب المغرب بعد انتهاء المباراة وذلك من خلال نشر صورة عبر خاصية ستوري على إنستغرام أرفقها بإيموجي على شكل يدين تصفقان في إشارة إلى تشجيعهم بعد الفوز.

كريستيانو رونالدو يضع بوراك أوزجيفيت في موقف محرج

وأعاد الفنان التركي نشر صورة لاعب البرتغال كريستيانو رونالدو التي يضع فيها تاجاً ذهبياً ولكنه كان يبكي هذه المرة وعلق عليها قائلة: "لا تبكي، أنت الملك“.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حذف بوراك لمنشوره السابق، وانقسموا بين من اعتبروها حرية شخصية، وبين من انتقد عدم تشجيعه للمنتخب المغربي.

واعتبر البعض أن بوركا أوزجيفت اضطر لحذف التغريدة التي وضعها قبل المبارة بسبب الهجوم الذي شنه عليه البعض لعدم تشجيعه منتخب المغرب.

يذكر أن الفنان التركي زار قطر خلال كأس العالم 2022 نشر مقطع فيديو له أثناء تواجده في الملعب لحضور مباراة فرنسا وإنجلترا والتي انتهت بعزيمة الأخيرة.

منتخب المغرب يتأهل للمربع الذهبي لأول مرة

ونجح منتخب المغرب  في التأهل إلى الدور نصف نهائي كأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز في مباراة المغرب ضد البرتغال بهدف دون رد أحرزه يوسف النصيري في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وقدم منتخب المغرب مباراة قوية أمام البرتغال ليحجز موعداً في نصف نهائي كأس العالم 2022 أمام منتخب فرنسا الذي حقق النصر أمام إنجلترا.

ويعد أسود أطلس أول منتخب أفريقي وعربي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم ليكون الفريق المغربي هو فخر العرب وأفريقيا، متمنيا لهم الحصول على كأس العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار