بوراك أوزجفيت يواجه عقوبة السجن لمدة 4 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 23 مارس 2024

يواجه الفنان التركي بوراك أوزجفيت عقوبة الحبس لمدة 4 سنوات، بعد اتهامه في قضية تم رفعها من قبل أربعة عاملين في مسلسل "المؤسّس عثمان" ضدّ الممثل التركي بوراك أوزجفيت، بتهمة تحقيرهم وشتمهم من دون سبب.

تفاصيل الواقعة المتهم فيها بوراك أوزجفيت

وتعود الواقعة لديسمبر الماضي، حيث اتهم 4 عاملين في مسلسل "قيامة عثمان" بوراك أوزجيفيت بإهانتهم وتوجيه بعض الشتائم لهم في كواليس التصوير.

وذكر العمّال الأربعة أنّ بوراك خرج من خيمته خلال فترة الاستراحة وشتمهم، ثمّ عاد إلى خيمته وبعد وقت قصير عاد وخرج ووبّخهم مجدّداً وأهانهم.

كما  ذكرت الصحف التركية أن بوراك قد يواجه عقوبة السجن لمدّة 4 سنوات، بسبب شتم وإهانة أربعة من العاملين في موقع تصوير مسلسل "المؤسّس عثمان"، مضيفة أنّ الشهود أدلوا بإفاداتهم في المحكمة وأكّدوا الادّعاء الموجّه ضدّه.

وحاول بعض الأشخاص التوسط لوجود حل للأزمة بعيدا عن القضاء، لكن لم تأتي الواسطة بنتيجة، وكان هناك بعض الشهود الذين أكدوا الواقعة مما صعب موقف بوراك، بحسب موقع NTV.

وجهز المدعي العام لائحة اتهام أكدت وجود شبهات كافية ضد بوراك وطلب سجنه، على أن يقف بوراك أمام القاضي خلال الأيام المقبلة.

بوراك أوزجفيت ينفي الاتهام الموجه إليه

وكان نفى بوراك أوزجفيت التهم التي وجه خلال لقاء صحافي، موضحاً أنّ تربيته لا تسمح له باستخدام الشتائم المذكورة في الادّعاء، مشيراً إلى أنّ العاملين لديهم مشاكل مع المنتج وأرادوا أن يحصّلوا حقوقهم منه عن طريق زجّ اسمه في القضية، مؤكّداً أنّ القضية أُغلقت وتمّت مراضاة العاملين، إلّا أنّ القضية لم تنتهِ كما صرّح.

فيما نشرت شركة الإنتاج بيانا أكدت دعمها بوراك أوزجيفيت وأنه نجم خلوق ولا يمكن أن يصدر منه شيء كهذا.

وبوراك أوزجيفيت اشتهر عربيا باسم "بالي بيك" من مسلسل "حريم السلطان" ومتزوج من الفنان التركية فهرية أفجين، واحتفلا بزواجهما في يونيو 2017 في حفل أقيم بقصر مُطل على مضيق البوسفور وحضره 500 شخص من الأهل والأصدقاء المقربين.

وفي سياق أخر كان قد نفى بوراك أوزجفيت مؤخراً ما أشيع عن خبر انفصاله عن زوجته الممثلة فهرية أفجان وأنها مجرد شائعات لا أساس لها وأن كل ما يقال غير صحيح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار