مي فاروق وياسر سليمان في ثاني حفلات ليالي الفنون الخالدة بالرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
مي فاروق وياسر سليمان في ثاني حفلات ليالي الفنون الخالدة بالرياض
مقالات ذات صلة
صور جلسة تصويرية تجمع بين مي سليم وخالد سليم
مي سليم
خالد سليم

بعد أن حققت أولى ليالي الفنون الخالدة في جدة في المملكة العربية السعودية الجمعة 22 يوليو، والتي قد أحياها كل من أحمد عفت وايمان عبد الغني، لتظهر الفنانة المصرية مي فاروق على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، بجانب الفنان ياسر سليمان أمس السبت 23 يوليو، بمجموعة من الأغاني الطربية الاصيلة التي استمتع بها الجمهور السعودي.

مي فاروق في ثاني ليالي الفنون الخالدة

تعيش المملكة العربية السعودية اليوم افتتاح مجموعة من الحفلات الصيفية في كافة مدنها، حيث بدأ أمس ثاني ليالي الفنون الخالدة في الرياض وقد أدت الفنانة مي فاروق مجموعة من الأغاني الطربية، حيث بدأت وصلتها بالغناء للعندليب عبد الحليم حافظ، بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، حيث حيت جمهورها قائلة: مساء الفل، وحشتوني، أتمنى أن أقيم حفلاً جميلاً.

حيث بدأت بتلبية رغبات الجماهير في القائمة الأغاني ومنها أغاني أم كلثوم، حيث استمتع الجمهور أمس بليلة طربية، ووعدت بإقامة المزيد من الحفالات بالرياض أو في المملكة العربية السعودية، حيث قامت بشكر الفرقة الموسيقية، المايسترو مصطفى حلمي، وقالت إنه شخص عزيز عليها.

مي فاروق وياسر سليمان في ثاني حفلات ليالي الفنون الخالدة بالرياض

أغاني مي فاروق في ليالي الفنون الخالدة

وتألقت مي فاروق خلال الحفل بأغنية بعيد عنك، وبدأت في غناء عيون القلب لنجاة الصغيرة، و حيرت الجمهور ما بين الغناء لوردة وأم كلثوم، واختار الجمهور الغناء لعمالقة الغناء العربي، حيث غنت أنا بانتظارك بدون موسيقى وعيون القلب لوردة الجزائرية

وطالبها الجمهور بالغناء الكثير من الأغاني، فمازحت جمهورها قائلة هل يستطيع غناء كافة أغاني أم كلثوم وهل يكفي الوقت لذلك، ليرد عليها أحد المستمعين قائلا أنه سوف يجلس للصبح للاستماع إليها، قالت له ألا تشعر بالحر.

ياسر سليمان يحيي أولى حفلاته في الرياض

شارك أمس الفنان المصري ياسر سليمان الفنانة مي فاروق مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض، حيث حيا الجمهور قائلاً: "مساء الخير.. مبسوط بوجودي معاكم.. وأشكر التنظيم فوق الرائع والجهات القائمة عليه".

وأبدع ياسر سليمان في غناء الأغاني الشعبية الأشهر في العالم العربي وهي كعب الغزال للفنان محمد رشدي، و الحلوة داير شباكها للفنان محرم فؤاد، وألحان محمد الموجي، وتابع بأغنية جانا الهوى للفنان عبدالحليم حافظ، والتي لحنها بليغ حمدي، ولاقت تفاعل كبير بين الجمهور.

مي فاروق وياسر سليمان في ثاني حفلات ليالي الفنون الخالدة بالرياض

أغاني مصرية في بوليفارد رياض بصوت ياسر سليمان

وبدأت ياسر سليمان في غناء بعض أغاني الفنان المصري عدوية حيث غنى موال طرحت الشبك، وصياد للفنان محمد رشدي، وعلا التصفيق الجمهور مع أغنية على حسب وداد للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وألحان بليغ حمدي، سواح بناء على طلب الجمهور.

وعن الجمهور السعودي قال ياسر أنه جمهور متذوق للفن والأغاني الطربية الجميلة، وهو ينتظر الوقوف مرة أخرى بين هذا الجمهور الرائع والمستمع والمتذوق للفن الجيد.