بدور البراهيم ترد بقوة على ياسر الفيصل بعد أن وصفها بالعجوز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021

علقت بدور البراهيم، خبيرة التجميل السعودية على حالة الجدل التي أثارتها بعد ظهورها بالنقاب مؤخراً والانتقادات التي وجهت لها خاصة من ياسر الفيصل، مشهور موقع سناب شات.

بدور البراهيم ترد على انتقادات ياسر الفيصل

وفي فيديو نشرته بدور البراهيم على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت بقوة على ياسر الفيصل قائلة :" ياسر الفيصل انت كبير ما انت عجوز ، قول بدور ناضجة لكن تقول كبيرة سن لا أنا ما قد أمك".

وعبرت بدور البراهيم عن استيائها من الانتقادات التي تعرضت لها بعد ارتداء النقاب، معلقة :" أنا ما قررت البس نقاب وأنا أقول فترة معينة وراح أرميه، وياسر وغير ياسر ما عجابهم شيء ما عاجبكم حجاب ولا نقاب الناس غايتهم لا تدرك أبداً، هؤلاء لا يعجبهم شيء تركت الحجاب أو ارتديته، ارتديت عباءة أو كنت سفوراً في كل الحالات هم ينتقدونني، لأنهم ينتقدون لمجرد الانتقاد فقط".

وأكدت أن جميع الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول سبب ارتدائها النقاب غير صحيحة خاصة التي تحدثت عن ارتدائه من أجل خطبتها أو زواجها.

وتابعت :" أنا مستأنسة اللي مفكر اني مسوية تجميل وأني مخطوبة، أنا كيفي البس نقاب أطق حجاب محدش له شغل فيني كل واحد يتحاسب وحده ما حد يتحاسب على غيره".

ولفتت إلى أنها لا تتعرض للمضايقات حالياً أثناء ارتداء النقاب قائلة :" لا أحد يزعجني وأنا ارتدي نقاب لا أحد يتحرش النقاب له هيبة مو طبيعية كأني أسرق حياة حلوة أو وقت أقضية بحرية قد ايه الحرية تمنها غالي فقدنها المشاهير".

بدور البراهيم بالنقاب

ظهرت بدور البراهيم في مقطع الفيديو وهي تعلن لأحد معارض السيارات، وظهرت مرتدية النقاب باللون الأسود ولا يظهر منها غير عينيها التي حرصت على تكحيلهما بشكل ملحوظة، كما لفتت فيه الانتباه بحديثها عن تعرضها للتحرض في أثناء قيادتها للسيارة.

وكشفت بدور البراهيم في مقطع فيديو عن أسباب ارتدائها للنقاب، وقالت الفاشنيستا السعودية: "أنا ماني عارفة نفسي بصراحة أحس هذا اللوك  من زمان أيام أبو عيالي، سبحان الله مغير الأحوال، أنا قلت لكم ترا فترة وبعدين أرجع، ما راح أقعد كدة أنا،  بيبينلكم ليش أنا بظهر بالنقاب ها الفترة".

وقبل هذا الفيديو أثارت  بدور البراهيم الجدل بأول تعليق لها بعد ارتدائها للنقاب،  وتحدثت عن أسباب ارتداءئها له مرة أخرى دون أن تعلن عن هذه الأسباب بشكل واضح، حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية لنسفس الإطلالة وقالت: "يا هلا وسهلا فيكم متابعيني، طبعا انتو مستغربين إني تنقبت وكدة، لاكن أنا تنقبت بسبب ظروف وكدة  وبعدين راح أعلن لكم سبب انتقابي بس هلا أنتو متقبليني بنقابي ولا لا".

 وتابعت بدور البراهيم: "البعض قال إني انا متنقبة علشان إعلان،  لكن مو أنا اللي اتنقب علشان الإعلان، ولكن الموضوع مؤقت،   بالفعل بعض الحسابات الفاشلة قالت هذا لكن  ده غلط تماماً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار